H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
دليل الأدوية الطبيةغير مصنف

دواء بوداسيف Podacef مضاد حيوي

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

Podacef Tablet هو محدد لعلاج الالتهابات البكتيرية خفيفة الى معتدلة. وتشمل هذه التهابات الأذن الوسطى والحنجرة والتهابات الجلد والتهابات الشرج والمستقيم لدى النساء والتهابات المسالك البولية والالتهاب الرئوي المكتسب من المجتمع والعدوى البكتيرية المنقولة بالاتصال الجنسي في مجرى البول وعنق الرحم.

يستخدم بوداسيف أيضًا لعلاج التهاب الجيوب الأنفية (التهاب الجيوب الأنفية الفكي الحاد). كما أنه يستخدم لعلاج التهابات الجهاز التنفسي السفلي مثل التهاب طويل الأجل في الرئتين (وتسمى أيضا، التهاب الشعب الهوائية على المدى الطويل). إنه دواء وصفة طبية. يعمل هذا الدواء عن طريق منع تكوين طبقة خارجية من البكتيريا. يساعد هذا الدواء عن طريق قتل البكتيريا وإزالة العدوى البكتيرية من الجسم.

دواء بوداسيف Podacef مضاد حيوي

كيف تستعمله

اقرأ الإرشادات الموجودة على ملصق المنتج أو دليل المريض أو دليل الأدوية المقدم من شركة الأدوية أو الصيدلي قبل البدء في استخدام Podacef Tablet. إذا كانت لديك أي أسئلة متعلقة بهذا الدواء ، اسأل طبيبك أو الصيدلي. تستهلك هذا الدواء على النحو الموصى به من قبل الطبيب.

يتم تناول Podacef Tablet مع أو بدون طعام. يجب أن تؤخذ أقراص Podacef عن طريق الفم مع الطعام لتعزيز الامتصاص. يمكن أن يؤخذ تعليق Podacef عن طريق الفم دون أي اعتبار للطعام.

التحدث مع طبيبك

تحدث إلى طبيبك إذا ظهرت عليك أعراض جديدة. أخبر طبيبك إذا كان هناك الإسهال، والبراز الدموي، وتشنج في المعدة، والحمى. إذا كان لديك أي مرض في الكلى، فيجب زيادة فترة الجرعات إلى 24 ساعة. في المرضى الذين يتم الحفاظ عليهم باستخدام تقنية تنقية الدم الاصطناعية (غسيل الكلى)، يجب أن تكون الجرعات ثلاث مرات في الأسبوع بعد غسيل الكلى. يجب عليك استشارة طبيبك قبل التوقف عن استخدام بوداسيف.

التحدث مع طبيبك

استخدامه في الأطفال

إذا كنت تعطي دواء بوداسيف Podacef مضاد حيوي لطفل، فتأكد من استخدام منتج مخصص للأطفال. قبل إعطاء هذا الدواء لطفل، استخدم وزن الطفل أو عمره للعثور على الجرعة المناسبة من حزمة المنتج. يمكنك أيضًا قراءة قسم الجرعة في هذه الصفحة لمعرفة الجرعة الصحيحة لطفلك.

كيف تأخذ بوداسيف

تعتمد جرعة وتكرار استخدام Podacef على العوامل التالية:

  • عمر المريض
  • وزن المريض
  • صحة المريض
  • صحة الكبد المريض
  • الأدوية الموصى بها من قبل الطبيب
  • أي أدوية أخرى تستخدم
كيف تأخذ بوداسيف

الجرعة النموذجية

الجرعة النموذجية من دواء بوداسيف Podacef مضاد حيوي هي 100-400 ملغ كل 12 ساعة لمدة 5 إلى 14 يوما. الجرعة المعتادة للأطفال هي 5 ملغ / كغ / جرعة (2.3 ملغ / رطل / جرعة) كل 12 ساعة لمدة 5 إلى 10 أيام (بحد أقصى 100-200 ملغ / جرعة). يستخدم هذا الدواء عادةً لمدة 5-10 أيام في حالات التهاب الحلق، و 14 يومًا للالتهاب الرئوي المكتسب من المجتمع، و 7 أيام لعدوى الجهاز البولي، و7-14 يومًا للعدوى الجلدية، و 10 أيام للالتهاب الجيوب الأنفية. هذا الدواء غير معروف بتكوين العادة.

يجب استخدام هذا الدواء حسب الحاجة. يجب أن تستمر في استخدام هذا الدواء وفقًا لتوجيهات الطبيب حتى إذا كنت تشعر بحالة جيدة.
إذا كنت تستخدم الشكل السائل لهذا الدواء ، فقم بقياس الجرعة باستخدام كوب القياس أو الملعقة أو القطارة المتوفرة.

قبل صب الدواء في جهاز القياس ، يجب عليك التحقق من علامات القياس بعناية. ثم ، صب كمية الجرعة في الجهاز. بعد الاستخدام ، قم بتنظيف وتخزين جهاز القياس في مكان آمن لاستخدامك التالي. يجب ألا تستخدم ملعقة كبيرة أو ملعقة صغيرة كأجهزة لقياس الجرعة لأنها يمكن أن تؤدي إلى جرعة غير صحيحة. إذا تم الإشارة إلى ذلك على عبوة المنتج ، فاهتز الدواء قبل الاستخدام.

الجرعة النموذجية

المراجع:

مصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق