السفر الاقتصادي

توفير المال في أيرلندا

أيرلندا ليست الوجهة الأغلى في أوروبا، لكنها بالتأكيد ليست الأرخص، ولكن بعدة طرق بسيطة، سيمكنك خفض التكاليف عند السفر إلى تلك الوجهة الجميلة، مع فرص الاستمتاع بعدد كبير من الأماكن الممتعة، تعرف على المزيد عن كيفية توفير المال في أيرلندا .

توفير المال في أيرلندا

خفض تكاليف تناول الطعام

توفير المال في أيرلندا

تكلفة تناول الطعام بالمطاعم مرتفعة وستكلفك الكثير من المال، فبدلا من ذلك، يمكنك القيام بطهي الطعام بنفسك، إذ أن العديد من النزل في أيرلندا توفر مطابخ مشتركة حتى تتمكن من طهي طعامك.

فضلا عن ذلك، فإن تناول الطعام في المناطق السياحية يكون أكثر تكلفة بشكل عام، ويمكنك استخدم مواقع الويب مثل تريب أدفايزر، لمعرفة أين يأكل السكان المحليين، فهذا الأمر لن يوفر لك المال فحسب، بل يمنحك عمومًا تجربة طعام أفضل أيضًا، مع العلم أن قوائم طعام الغداء في المطاعم الأيرلندية أرخص عمومًا من قوائم العشاء، لذا فإن أردت تناول الطعام في الخارج، ففكر في تناول وجبتك الرئيسية في وقت الغداء.

مناطق التراث الأيرلندي

تقدم المواقع التاريخية المملوكة لمنظمة التراث الأيرلندي دخول مجاني لمواقعها السياحية في أول يوم أربعاء من كل شهر، وللتخطيط لزيارتك، تحقق من قائمة مواقع الأربعاء المجانية على موقع Heritage Ireland، وإذا كنت تخطط لزيارة عدد من مواقع التراث الإيرلندي، فقد يكون شراء بطاقة التراث أرخص بالنسبة لك.

وتقدم العديد من مناطق الجذب والجولات خصمًا إذا اشتريت تذكرة الدخول عبر الإنترنت.

حجز تذاكر الحافلة والقطار الخاصة بك مقدما وعبر الإنترنت

توفير المال في أيرلندا
توفير المال في أيرلندا

انتبه إلى أن السفر حول أيرلندا بالسكك الحديدية عادة ما يكون أكثر تكلفة من استخدام خدمات الحافلات، أيضا، يمكن الوصول إلى العديد من المناطق الريفية الأيرلندية فقط بالحافلة، وفي حال كنت تخطط لاستخدام الحافلات والقطارات للتجول في أيرلندا، فقم بتوفير المال عن طريق؛ شراء التذاكر الخاصة بك مقدما، وشراء التذاكر الخاصة بك عبر الانترنت.

كن مرنًا مع الوقت الذي تسافر فيه من اليوم، فبالنسبة لبعض الرحلات، يمكن أن يؤثر الوقت الذي تسافر فيه على السعر، خاصة أن السفر في منتصف النهار عادة ما يكون أرخص، ويمكنك التحقق من ذلك أثناء الحجز عبر الإنترنت.

أين تقيم في أيرلندا

النزل عادة ما تكون أرخص من الفنادق في أيا من وجهات العالم، وأيرلندا ليست استثناء، ولذا يمكنك توفير المال عبر البقاء في النزل، حيث ستجد بها أشخاصًا من جميع الأعمار بالإضافة إلى عائلات تقيم هناك، كما أنها طريقة رائعة للقاء المسافرين الآخرين.

كما توفر العديد من النزل غرفًا خاصة وعائلية مع حمامات داخلية، مما يجعلها مشابهة جدًا لغرفة الفندق على أي حال، ويمكنك أن تحافظ على انخفاض تكاليف الإقامة باتباع هذه النصائح:

يمكنك الاستفادة من وجبات الإفطار المجانية التي تقدمها النزل.

إذا كنت تخطط للبقاء في أماكن لفترات أطول مع مجموعة من الأصدقاء، فقد يكون من الأرخص استئجار شقة أو منزل ريفي.

توفر معظم بيوت الشباب جولات يومية مجانية للسير، فإذا كنت خائفًا من فقدان الطريق، ما عليك سوى سؤال مكتب الاستقبال عن جولة مجانية سيرًا على الأقدام والانضمام إليها، فلن تعرف المدينة فحسب، بل ستقابل أيضًا المسافرين الآخرين من جميع أنحاء العالم.

السفر خارج الموسم السياحي

توفير المال في أيرلندا
توفير المال في أيرلندا

يعد السفر إلى أيرلندا أرخص بكثير في السفر في الربيع أو الخريف، بالمقارنة مع موسم الذروة الصيفي (من يونيو إلى أغسطس)، حيث ستستمتع بأماكن إقامة أرخص وعدد أقل من الجماهير وطوابير قليلة في المواقع السياحية الشهيرة.

الربيع هو وقت رائع لزيارة أيرلندا، بما في ذلك إمكانية رؤية المهرات والعجول والحملان، مع فرص الاستمتاع بالشمس الدافئة، كما سترى أيضًا وفرة من الزهور البرية الملونة تنطلق من جوانب الطرق والتلال.

السفر في جميع أنحاء أيرلندا في فصل الخريف يوفر لك خلفية رائعة من اللون الأحمر والأصفر حيث تتغير الأوراق مع مشاهد جميلة.

حجز تذاكر الطائرة الخاصة بك مقدما وكن مرنا

لتوفير أكبر قدر من المال، سوف تحتاج إلى أن تكون مرنا مع الحجز المبكر، علما بأن يوم الجمعة والسبت والأحد هي أغلى أيام، فيما يكون السفر في منتصف الأسبوع أرخص وقت للطيران.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق