أيرلندا للمسافر المنفرد

خطط للسفر منفرد إلى أيرلندا واستعد لقضاء عطلة ساحرة وسط الفرص الترفيهية والمناظر الطبيعية الخلابة، فسواء اخترت السفر إلى دبلن أو استكشاف الجنوب الشرقي المشمس من كورك أو جولة في الساحل الغربي من غالواي، ستمنحك أيرلندا للمسافر المنفرد ، الفرصة للاستمتاع بعطلة لا تنسى.

أيرلندا للمسافر المنفرد

وسائل النقل المريحة

أيرلندا للمسافر المنفرد
أيرلندا للمسافر المنفرد

تمتلك أيرلندا شبكة ممتازة من القطارات والحافلات التي تربط البلاد، بما في ذلك شركات حافلات  Bus Eireanالأكثر شعبية، والتي يمكنك الاطلاع على الجداول الزمنية لها، مع حجز التذاكر الخاصة بها  عبر الإنترنت على موقعها الإلكتروني، أو شرائها من المحطة.

يوجد في أيرلندا أيضًا نظام سكة حديد واسع النطاق، والذي يعد وسيلة رائعة ومريحة للتجول في جميع أنحاء البلاد والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

توافر الجولات اليومية

حتى إذا أتيت إلى أيرلندا بمفردك، فهناك العديد من الجولات اليومية الرائعة التي يمكنك القيام بها لاستكشاف البلد، وعلى الرغم من أنه قد يكون من المستحيل استئجار سيارة بمفردك، ولكن حيثما تريد الذهاب إلى أيرلندا، لن تواجه مشكلة في العثور على جولة لأخذك إلى هناك.

تعد الجولات اليومية أيضًا طريقة رائعة لمقابلة أشخاص جدد عند السفر بمفردك إلى أيرلندا، فأثناء جولة ليوم واحد، ستشارك في أنشطة مع أشخاص من ذوي الاهتمام المشترك.

النزل وتكوين الصداقات

يمكن أن تكون أماكن الإقامة أغلى جزء من الرحلة، خاصةً عندما تكون مسافرًا بمفردك وليس لديك من تقسم التكاليف معه، إلا أن الشيء الجيد في السفر الفردي في أيرلندا هو أنه من السهل العثور على كافة الخيارات التي تناسب جميع المسافرين؛ بما في ذلك النزل، التي تعد مكانًا رائعًا لمقابلة المسافرين الآخرين عندما تسافر بمفردك إلى أيرلندا.

وإذا كنت لا ترغب في الإقامة في نزل، فإن أيرلندا تقدم أيضا الشقق ذاتية الخدمة، فضلا عن دور الضيافة.

السلامة في أيرلندا

أيرلندا للمسافر المنفرد

يزور الألاف من السائحين أيرلندا كل عام، مع القليل من الشكاوى حول وقوع الجريمة أو القضايا الأمنية، ولا عجب في ذلك، فأيرلندا  واحدة من أكثر الأماكن أمانًا في أوروبا، وقد احتلت المرتبة 12 على مؤشر السلام العالمي، ما يجعل منها خيار مثالي للمسافر المنفرد.

السكان المحليين الودودين

السكان المحليون في أيرلندا وددون ومحبون للسائحين، وستجدهم دوما ما يبادرون بالدردشة معك، أضف إلى ذلك أن المطاعم في أيرلندا تقدم طعامًا لذيذًا، لذلك إذا كنت لا تحب تناول الطعام بمفردك، فيمكنك دائمًا الجلوس في أحد تلك المطاعم، حيث ستجد الكثير من الأشخاص للتحدث معهم أثناء تناول بعض الطعام كالسمك والبطاطا.

وتعتبر السياحة مهمة للغاية للاقتصاد الأيرلندي، لذلك يقابل الزوار بالترحيب، فإذا كنت تبحث عن معلومة ما، أو فقدت طريقك، فسيكون هناك شخص ما لمساعدتك.

التحدث بالانجليزية

تعد القدرة على التواصل مع السكان المحليين، واحدة من أكثر الأشياء أهمية عند السفر إلى أيا من وجهات العالم، وعلى الرغم من أن اللغة الأيرلندية الغيلية هي اللغة الرسمية في أيرلندا، إلا أنك لن تواجه عند السفر إلى هناك، فالجميع يستطيع أيضا التحدث باللغة الإنجليزية، مما يجعل السفر إلى أيرلندا منفرداً، أسهل بكثير من العديد من وجهات العالم الأخرى.

الأنشطة التي يمكن القيام بها

أيرلندا ليست المكان الذي تشعرعند زيارته بالملل، حتى لو كنت بمفردك، فسواء كنت من محبي اكتشاف التاريخ في أحد المتاحف، أو من محبي السير لمسافات طويلة على طول السواحل الرائعة، فستجد ما يرضيك في أيرلندا.

فيمكنك في أيرلندا استكشاف المناظر الريفية المذهلة، مع ركوب الدراجات أو السير لمسافات طويلة عبر قمم الجبال،  فضلا عن الغوص في البحر أو الإبحار ما بين البحيرات، ما يجعل منها مكان نشط وموقع رائع لقضاء بعض الوقت بمفردك.

أيرلندا رخيصة

أيرلندا للمسافر المنفرد

على الرغم من أن أوروبا ليست بالتأكيد أرخص مكان للسفر، إلا أن أيرلندا تعد من الدول الرخيصة وفقًا للمعايير الأوروبية، لاسيما بالمقارنة مع الوجهات الشعبية الأخرى مثل إنجلترا وإيطاليا وفرنسا، ولذلك إن كنت من أصحاب الميزانية المحدودة وترغب في القيام بزيارة دولة أوروبية بمفردك قريبا، فلتجعل من أيرلندا خيارك الأول.

المصدر

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق