إسبانيا للمسافر المنفرد

إذا كنت تسافر بمفردك لأول مرة، ففكر في التوجه إلى إسبانيا، فهذه الدولة الجميلة وجهة مثالية للاستكشاف، خاصة إذا كنت وحدك، فسواءً كنت من عشاق الشاطئ، أو من عشاق المغامرة أو التاريخ، ستجد هناك ما يناسبك، ومن المؤكد أن تجربة إسبانيا للمسافر المنفرد ، ستظل تذكرها مدى الحياة.

إسبانيا للمسافر المنفرد

خطط لرحلتك بحكمة

إسبانيا للمسافر المنفرد
إسبانيا للمسافر المنفرد

إسبانيا هي واحدة من أكبر الدول الأوروبية التي لديها الكثير لرؤيته والقيام به، لذا فإن وضع مخطط للزيارة، سيساعد على تحقيق أقصى استفادة من وقتك، فحدد إذا كان البقاء على شاطئ البحر هو خيار الأفضل، أو اعمل على تحديد نتطقة واحدة تود اكتشافها، إذا كان الوقت قيدًا في رحلتك، حتى تتمكن من اكتشاف المعالم السياحية التي جئت خصيصا لمشاهدتها دون إهدار للوقت.

لا تفوت المدن والقرى الصغيرة

في الوقت الذي يتجه فيه معظم الزوار إلى مدريد وبرشلونة، خطط في اتجاه اكتشاف المدن الإسبانية الصغيرة، وذلك لرؤية جانب فريد من الثقافة الإسبانية؛ بما في ذلك اكتشاف منطقة ماديرا في إكستريمادورا، وأفيلا بالقرب من مدريد، وكوديليرو في أستورياس، والمدن في كاستيا لا مانشا، وبالفعل فهذه ليست سوى عدد قليل من الوجهات الجميلة التي تستحق الاكتشاف في إسبانيا .

بيوت الشباب هي أماكن رائعة لتكوين صداقات جديدة

يُعد السفر منفردا طريقة جيدة للقيام بما تريد في الوقت الذي تختاره عزيزي المسافر، ولكنك يمكن أن تكون وحيدًا في بعض الأحيان، إلا أنك لن تشعر بالوحدة في إسبانيا، باعتبارها موطنًا لبعض بيوت الشباب الرائعة حقًا، لا سيما في برشلونة وفالنسيا وبلد الباسك والأندلس، وهي أماكن إقامة رائعة تتيح لك تكوين الكثير من الصداقات الجديدة.

اندمج مع الحشود في حدث أو سوق محلي

 

إسبانيا للمسافر المنفرد

يبدو أن هناك دائمًا أحداث سياحية رائعة في إسبانيا، وهذا يجعل من السهل على المسافرين منفردين الانضمام إلى الحشود والزائرين وتكوين صداقات جديدة.

فإذا كنت في إشبيلية، فتوجه إلى سوق الفن الضخم الذي يقام كل يوم أحد في بلازا ديل موزيو، حيث يمكنك قضاء بعض الوقت للتجول وإلقاء نظرة على الاعمال الفنية الجميلة، وسط الأصدقاء من ذوي الاهتمام المشترك.

في مدريد وبرشلونة، السكان المحليين متحمسون بشكل خاص لكرة القدم، ويمكنك عند زيارة أيا منهما، الانضمام لعشرات الآلاف من المعجبين الذين يشجعون فريقهم.

بالنسبة إلى عشاق الطعام ، فمدينة فالنسيا ستكون الوجهة الأمثل للزيارة، عندما يتعلق الأمر بالسفر الفردي في إسبانيا، فالمدينة هي موطن لأكبر سوق للمواد الغذائية الطازجة في أوروبا، حيث يمكنك بسهولة قضاء يومك هناك في التجول في الأكشاك وتذوق المنتجات المحلية الطازجة.

تعلم شيء جديد

أثناء الشروع في رحلة منفردا إلى إسبانيا، ستتاح لك الكثير من الفرص لتوسيع آفاقك؛ إذ تقدم لك كل مدينة رئيسية وحتى العديد من المدن الصغيرة الكثير من التجارب الممتعة والتي تكون في كثير من الأحيان باللغة الإنجليزية، حيث ستتمكن من اكتساب مهارة جديدة واكتشاف موهبة لم تكن تعرفها .

ففي مدريد، تقام عادة دروس اليوجا المريحة باللغة الإنجليزية، وفي غرناطة يمكنك تجربة دروس غوص السكوبا، أو التعرف على الفلامنكو في إشبيلية.

تعرف على أصدقاء جدد يشاركونك نفس الاهتمامات

أصبح من السهل الأن على المسافرين منفردين التفاعل مع السكان المحليين أو مع السائحين على حد سواء، وذلك في أي من وجهات العالم المختلفة، وذلك بفضل مئات التطبيقات المفيدة، بما في ذلك تطبيق Meetup ، وهو موقع ويب مدهش يعمل على تنظيم اللقاءات الجماعية للمسافرين والسائحين بناءً على الاهتمامات الشخصية، أضف إلى ذلك، تطبيقات السفر الموجودة في إسبانيا، والتي صممت لمساعدتك في تكوين صداقات مع المسافرين الآخرين والسكان المحليين أثناء التنقل .

تفاعل مع السكان المحليين

إسبانيا للمسافر المنفرد
إسبانيا للمسافر المنفرد

تعد الثقافة الاجتماعية في إسبانيا واحدة من أكثر الخصائص المميزة لهذا البلد الجميل، لذلك، لا تخجل من التواصل مع السكان المحليين، بل اعمل على التحاور معهم، فهم ودودون، وستكتسب من بينهم في النهاية العديد من الأصدقاء الجدد، ممن سيكونون لك بمثابة الداعم الرئيسي في رحلتك.

المصدر

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق