السياحة العائلية

جنيف مع العائلة

اقض بعض الوقت الجيد مع أطفالك في مدينة جنيف السويسرية، حيث روعة الأماكن السياحية والفرص الترفيهية التي لا تنتهي، تعرف على المزيد في التقرير التالي عن جنيف مع العائلة .

جنيف مع العائلة

مهرجانات وفعاليات على مدار العام

أحد أفضل الأشياء في جنيف هو أن هناك على مدار العام مهرجانات وفعاليات تقام في جميع أنحاء المدينة، مع أنشطة ممتعة لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك العديد من المتاحف وورش عمل للأطفال وجولات بصحبة مرشدين باللغة الإنجليزية، لذلك حتى في يوم ممطر، فستظل قادرًا على الاستمتاع مع أطفالك.

وهناك العديد من متاحف جنيف التي تفتح أبوابها أمام الجمهور مجانًا، فضلا عن العديد من المعارض المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك متحف التاريخ الطبيعي، الذي يمنحك الأطفال الفرصة للاستمتاع ما بين العديد من المعروضات والعروض التفاعلية.

كما يعد متحف الفن الحديث والمعاصر صديقًا للعائلة، ويقدم جولات مخصصة للعائلات، لاسيما صباح يوم الأحد، حيث تُقدم الجولات العائلية بالإنجليزية أيضًا.

الاستمتاع ببرج القديس بطرس

يعد الاستمتاع بمناظر المدينة من أعلى كاتدرائية القديس بطرس، أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في جنيف، حيث تحتوي الكاتدرائية على برج يمكنك تسلقه، مع إطلالة خلابة على أفضل المناظر في المدينة.

المتنزهات الساحرة

إذا كنت تبحث عن أشياء مجانية يمكنك القيام بها في جنيف وأطفالك في الهواء الطلق، فإن المتنزهات هي واحدة من أماكن جنيف المفضلة لزيارتها في يوم مشمس،  بما في ذلك متنزه بوا دو لا باتي، الذي يحتوي على ملعب كبير وبركة للتجديف في الأيام التي ترتفع فيها درجة الحرارة في جنيف.

كما يضم المتنزه أيضًا حديقة حيوانات مجانية في الموقع، ما يوفر لك الفرصة المثالية لرؤية بعض الحيوانات المحلية التي من الصعب رؤيتها في البرية.

قم بزيارة متجر لعبة فرانز كارل ويبر

تعد متاجر الألعاب متعددة الطوابق واحدة من أشهر مناطق الجذب للأطفال في سويسرا، بما في ذلك متجر لعبة فرانز كارل ويبرفي جنيف، والذي يضم مجموعة كبيرة من الألعاب التي تجذب الجميع من كافة الأعمار، حتى الاشخاص البالغين.

جرب الشوكولاته السويسرية الحقيقية

جنيف مع العائلة
جنيف مع العائلة

عندما تكون في أرض الشوكولاتة نفسها، ستجد نفسك محاطا بالعديد من الأنواع المفضلة، لذلك فعلى الأرجح ستجد خلال رحلتك إلى جنيف الكثير من خيارات تذوق الشوكولاتة، التي من المؤكد ستنال إعجابك وعائلتك، لاسيما الأطفال الصغار، ممن سيجدون في حلوى جنيف غايتهم.

بحيرة جنيف للأطفال

جنيف مع العائلة
جنيف مع العائلة

واحدة من روائع في سويسرا في الصيف هي القدرة على السباحة بشكل طبيعي تمامًا، حيث تحتوي جميع البحيرات والأنهار السويسرية تقريبًا على مواقع مخصصة للسباحة في فصل الصيف، وستجد دائمًا كافة سبل السلامة.

وعلى الرغم من أن مدينة جنيف هي مدينة كبيرة، إلا أنها ليست استثناء، ولذا فإن أحد أفضل أنشطة الأطفال في بحيرة جنيف هي السباحة، ويعد Bains des Pâquis أكثر المواقع المركزية للسباحة، والذي يقع على طول الجانب الأيسر من البحيرة.

سينما في الهواء الطلق في جنيف

حدث فريد وممتع للعائلة بأكملها هو الاستمتاع يفيلم في الهواء الطلق على شواطئ بحيرة جنيف، فقط تأكد من الحجز المبكر، لأن الأماكن تشهد الازدحام سريعا، ولكن بالتأكيد لا يوجد شيء مثل انتظار غروب الشمس لمشاهدة فيلم في الهواء الطلق، بواحدة من أجمل مدن سويسرا.

الإقامة في جنيف مع العائلات

جنيف مع العائلة

جنيف هي موطن لأكبر فنادق سويسرا ذات الخمس نجوم ، لذلك إذا كنت تبحث عن فنادق فاخرة في جنيف، فستجد جميع العلامات التجارية الكبرى هناك، بما في ذلك فور سيزونز وماندرين أورينتال وريتز كارلتون .

كما تضم جنيف أيضا العديد من الفنادق المثالية لمحدودي الميزانية من العائلات، بما في ذلك فندق إديلويس جنيف، والذي يمنحك الفرصة للاستمتاع بسويسرا على الطريقة التقليدية، إذ إن هذا الفندق هو خيار ممتع كفندق متوسط ​​المستوى في جنيف، حيث ستجعلك أجواء الشاليهات السويسرية تظن أنك هربت إلى الجبال، لكنك في الواقع على بعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من البحيرة وفي وسط المدينة.

المصدر

المصدر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق