مواضيع تعبير وبحوث طلابية

بحث عن دور الطبيب في حياتنا

لعب الأطباء أدوارًا مهمة في حياتنا، بغض النظر عن أعمارنا أو خلفياتنا الثقافية أو احتياجاتنا الطبية يطلبون منا أن نفعل ما هو صحيح لصحتنا وصحة أحبائنا أنها تساعدنا عندما نتألم أو مرضنا وهم بجانبنا عندما نكون خائفين وليس في أفضل حالاتنا والأهم من ذلك أن الأطباء يتحدثون معنا حول كيفية الحفاظ على مواردنا الأكثر قيمة صحتنا الجيدة، للمزيد اليكم بحث عن دور الطبيب في حياتنا .

بحث عن دور الطبيب في حياتنا

الأطباء ينقذون الأرواح، لكن أهميتهم تتجاوز ذلك بكثير يُحدث الأطباء أيضًا فرقًا من خلال مساعدة المرضى على تقليل الألم إلى الحد الأدنى أو التعافي من المرض بشكل أسرع، أو تعلم العيش مع إصابة مُعطِّلة إن قدرة المريض على الاستمتاع بالحياة، حتى لو لم يكن من الممكن علاجها، تحدث فرقًا كبيرًا لهم ولأسرهم إذا كان بإمكانهم العودة إلى العمل بعد المرض، فإن ذلك يفيد صاحب العمل أيضًا وهذا جزء فقط مما يجعل الأطباء مهمين للمجتمع.

بحث عن دور الطبيب في حياتنا
بحث عن دور الطبيب في حياتنا

دواء واقي

لا أحد يريد أن يصبح مريضًا أو معاقًا أو عاجزًا يعد الوقاية من المرض أو الإصابة خيارًا أفضل فهو أقل تكلفة، وأفضل لصحتنا، ونفقد دخلًا أقل إذا لم نشعر بالمرض كثيرًا العلاج الوقائي مهم أيضا للمجتمع ككل، كثير من الناس في الولايات المتحدة وحول العالم لا يمكنهم تحمل تكلفة الأدوية أو الإقامة في المستشفى أو الجراحة من خلال الترويج للطب الوقائي والحفاظ على صحة الأشخاص، يقلل الأطباء من الفجوة الصحية بين الأغنياء والفقراء.

وقف الأوبئة

هناك مرض، ثم هناك طاعون لقد قضى الموت الأسود والجدري على ملايين البشر على مر التاريخ؛ شلل الأطفال الآلاف في القرن العشرين بالعمل على احتواء الأوبئة المحتملة، يمنع الأطباء الكوارث الأطباء الأفراد لا يطيرون منفردين في هذه الأزمات يأخذ القتال الطاعون الأموال والمنظمات التي تعمل على المستوى الوطني والدولي لكن الأطباء وغيرهم من المهنيين الطبيين مهمون للغاية في القتال.

الأثر الاقتصادي

الممارسة الطبية هي شركة صغيرة يوظف معظم الأطباء طاقم العمل ويستأجرون أو يشترون مساحات مكتبية، ويدفعون للمقاولين مقابل الإصلاحات ويحسنون عمومًا الصحة الاقتصادية للمجتمع لأنهم يحسنون صحة المرضى على سبيل المثال  في عام 2018، كان لدى إلينوي 000،30 طبيب يدعمون 146000 وظيفة ويدعمون بشكل غير مباشر 000 ،250 يمكن أن تكون المستشفى أو الممارسة الطبية محركًا اقتصاديًا في البلدات الصغيرة جدًا بحيث لا تدعم معظم الصناعات الأخرى.

بحث عن دور الطبيب في حياتنا
بحث عن دور الطبيب في حياتنا

تعليم الناس

في عصر الإنترنت، لا يوجد نقص في malarkey الطبية التي تظهر عبر الإنترنت أيا كان ما كنت تعاني منه، وشخص يعرف علاجا معجزة مهما كنت خائفًا، سيصرخ بعض مواقع الويب من أنه أسوأ بكثير مما تعتقد، الأطباء لديهم المكانة والمعرفة لصد الأخبار الطبية المزيفة الأمر لا يتعلق فقط بتعليم المرضى الخطوات الحقيقية للبقاء بصحة جيدة في بعض الأحيان، يوضح أنه لا يوجد علاج وبالتالي لا فائدة من إنفاق الأموال في محاولة لاستحضار الأموال.

تشكيل السياسة الصحية

يكون لحكومات الولايات والحكومات المحلية والاتحادية تأثير كبير على صحة مجتمعاتنا هل مياهنا آمنة للشرب؟ طعامنا آمن للأكل؟ هل هناك برنامج علاج محلي لمدمني الكحول أو أشخاص مدمنين على مسكنات الألم؟ إذا كان المرض المعدي يشكل تهديدًا، فكيف تقوم الحكومة بتعبئة الأطباء وغيرهم من المهنيين؟ الأطباء هم صوت واحد فقط من بين العديد من تلك السياسات العامة ولكن لديهم موقف فريد من الاحترام والثقة، والذي يمكنهم استخدامه لدفع الحكومات نحو سياسات الرعاية الصحية التي ستفيد الجمهور حقًا.

المراجع

المصدر

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق