المنزل والمطبخ

صور اشكال ديكورات بلكونات 2020

يتجه الكثير للخروج من المنازل إلى البلكونات حيث الهواء الطلق والجو الجميل، وهناك الكثير من الأفكار لتزيين البلكونات، ويقدم “معلومات” صور اشكال ديكورات بلكونات 2020

صور اشكال ديكورات بلكونات 2020

المساحة الخاصة في الهواء الطلق هي حلم لمعظم الأشخاص الذين يعيشون في شقق المدينة، حتى لو كانت مجرد شرفة صغيرة، وإذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك شرفة، فأنت مدين لك ولأصدقائك جميعًا بالاستفادة القصوى منها.

هذا يعني القيام بأكثر من وضع كرسي في الحديقة، بغض النظر عن صغر حجمها، تتمتع شرفتك بالكثير من إمكانات التصميم.

ديكورات بلكونات 2020:

أضف طاولة صغيرة:

كل ما تحتاجه للاستمتاع بقهوة الصباح على شرفتك هو طاولة مقهى وكرسي، اختر واحدة قابلة للطي بسهولة حتى تتمكن من تخزينها في الداخل إذا لزم الأمر.

جلب الخضرة:

قم بتعبئة شرفتك بالمزارعين المليئين بالنباتات المورقة لتخلق إحساسًا بالفناء الخلفي الذي تريده دائمًا، أضف بعض الأعشاب لتجعل رائحة الشرفة جيدة كما تبدو.

اختيار الوسائد كأثاث للبلكونة:

صور اشكال ديكورات بلكونات 2020

صور اشكال ديكورات بلكونات 2020

ليست هناك حاجة للاستثمار في الأثاث الخارجي، خاصة إذا كنت تستأجر للتو، احصل على وسائد أرضية ملونة ومريحة يمكنها القيام بواجب داخلي مزدوج.

إضافة نمط مع البساط في الهواء الطلق:

قم بإضفاء مظهر رائع على شرفتك باستخدام سجادة أو عداء مزخرف، تأكد من اختيار واحد من شأنه أن يقف في وجه تقلبات الجو.

الإضاءة:

امنح نفسك الكثير من الضوء للاستراحة في وقت متأخر من الليل عن طريق تثبيت قلادة أو شمعدانات في الهواء الطلق، إذا كنت مستأجراً، فانتقل إلى الأضواء أو الأنوار الخارجية.

ضع كرسي أو أرجوحة:

قد تكون في المدينة، لكن لا يوجد سبب يجعل شرفتك لا تشعر أنك في إجازة، الكرسي أو الأرجوحة المعلقة تخلق أجواء مريحة.

اختيار أثاث قابل للطي :

إذا كنت تعاني من نقص المساحة، فحاول تركيب أثاث يمكن طيه أو طيه بعيدًا عند عدم استخدامه، تختفي هذه الطاولة القابلة للطي لتحرير مساحة الأرضية.

تصميم بقعة للحصول على الكوكتيلات:

طاولة القهوة وكرسيان منخفضان هي كل ما تحتاجه لإنشاء مساحة لخيالك بينما يمر العالم أدناه، أو يمكنك الذهاب إلى الجلوس على وسادة بحيث يكون لديك دائمًا مقاعد إضافية.

الزهور:

صور اشكال ديكورات بلكونات 2020

صور اشكال ديكورات بلكونات 2020

قد لا يكون لديك مساحة لتناول الطعام (أو حتى كرسي)، ولكن هناك دائمًا مساحة للزهور، تثبيت المزارعون على درابزين الشرفة لتحلية وجهة نظرك وإضافة إلى جاذبية منزلك.

أصنع سريرا للإتكاء:

سواء أكنت ترغب في امتصاص أشعة الشمس أو تجعيد الشعر مع كتاب، فإن السرير النهاري في الهواء الطلق أو كرسي الصالة هو كل ما تحتاجه للاستراحة، وإضافة بعض الوسائد في الهواء الطلق لجعل الأمور مريحة.

امنح نفسك بعض الخصوصية:

إذا كانت شرفتك مباشرة ضد جارك، فأضف نباتات طويلة مثل الخيزران لإنشاء جدار طبيعي، يمكنك تعليق ظلال الخيزران التي يمكن رفعها وخفضها حسب الحاجة.

أضف بعض الظل:

استمتع بشرفتك في أي طقس مع مظله قابل للسحب، وتحميك من تقلبات الطقس والأمطار والرياح، واستخدم شريطًا كلاسيكيًا أو اختر لونًا غامقًا لجعل شرفتك تبرز أكثر .

المراجع:

المصدر

اترك تعليق