غرف نوم بنات 2020 من احدث تصميمات غرف الفتيات

تعددت الأِشكال والديكورات الخاصة بغرف نوم البنات، والديكورات تؤثر بشكل كبير على نفسية الأطفال، وللمزيد اليكم غرف نوم بنات 2020 من احدث تصميمات غرف الفتيات

غرف نوم بنات 2020 من احدث تصميمات غرف الفتيات

يمكنك أن تجد في السوق تصميمات حديثة وممتعة ومبتكرة للغاية تشكل مساحة لعب فريدة للأطفال، مثل سرير سيارة أو غرفة أميرة أو غرفة نوم في منزل الشجرة.

غرفة نوم الأطفال مكان للعب والتعلم والحلم، يتعرف الأطفال على محيطهم، غرفتهم تشبه عالمهم الصغير، إذا كان أطفالك يحبون السيارات أو الرياضة أو الأميرات أو الحيوانات، أختار غرفة تضم هذه الأشكال، فاخذ دائمًا رأي الأطفال.

غرف نوم على شكل سيارات سباق:

هذه الغرفة عبارة عن غرفة نوم مستوحاة من السباق، أحمر فيراري بجانب المربعات السوداء والبيضاء لسباقات السيارات، يحاكي السرير سيارة، مع مجموعة مفروشات وستائر.

وتضم مكتب وكرسي باللون الأحمر، يمكنك وضع صور لشخصيات مثل سيارات والت ديزني على الجدران.

إذا لم يكن لديك ميزانية لاختيار أثاث مثل الذي نراه هنا، ولكنك تريد حقًا غرفة جيدة لطفلك، يمكنك دائمًا اختيار الألوان المتشابهة للأثاث والجدران،(على سبيل المثال، حاول شراء الأثاث باللون الأحمر ورسم الجدار باللون الأبيض، مع الشريط الغريب باللون الأسود) .

غرف على شكل قلعة:

غرف نوم بنات 2020 من احدث تصميمات غرف الفتيات
غرف نوم بنات 2020 من احدث تصميمات غرف الفتيات

هناك غرف على شكل قلعة حيث يتعامل الأطفال كأمراء حقيقيين وأميرات من القصص الخيالية، ولإضفاء المزيد من الأجواء، يتم تغطية العمود بخرسانة خفيفة تشبه حجارة القلعة، ولكن دون أن يكون من الصعب على الإطلاق منع الضرر.

غرف عالية الإضاءة:

الغرفة التي نراها هي غرفة نوم الفتاة مع سرير مليء بالوسائد والستائر، تحتوي الأسرّة على إضاءة مدمجة حتى تتمكن من القراءة بسلاسة.

غرفة الشجرة:

يحب الاطفال هذه الغرفة، وتضم طحلب أخضر ساطع على الفراش مع أسرّة بطابقين في القهوة والعاج، على رسمة زخرفية جميلة من شجرة، تحتوي غرفة النوم على سريرين ومساحة تخزين ومكان سري لمقابلة أصدقائك.

غرف الطبيعة:

وهى تلك التى تحاكى الطبيعة، وتم استخدام الألوان لتحقيق التأثير المطلوب فيما يتعلق بالموضوع، حيث استخدموا اللون البني والأخضر والأبيض لتمثيل الطبيعة .

غرف الأميرات:

غرف نوم بنات 2020 من احدث تصميمات غرف الفتيات
غرف نوم بنات 2020 من احدث تصميمات غرف الفتيات

ستشعر الفتاة في هذه الغرفة بكونها أميرة ويساعدها على ذلك اللون الوردي والعاجي، وتضم الغرفة مكتب، خزانة ذات أدراج، طاولة بجانب السرير وكرسي وجميعها مصنوعة من الخشب، بجانب مصباح رومانسي.

غرف نوم بألوان الفاكهة:

اللون هو المفتاح في غرفة النوم هذه، حتى أغطية السرير والوسائد تكون بلون الفراولة، ويكون الجدار بلون المرجان الوردي.

هذا النوع من الغرف مثالي للأطفال في مرحلة ما قبل المراهقة، فضلاً عن كونه بسيط جدًا في الحصول عليه، ويكون الجدار باللون الأخضر الجير، ومزيج من الألوان المعاكسة يجعل غرفة النوم هذه يمكن أن تقدم لفتاة .

إختلاف الألوان فى غرف النوم:

يتم استخدام مواد مختلفة على الحائط وعلى الأقمشة وعلى الأرض حتى لا تكون غرفة الأطفال مملة للغاية، ويجب أن تكون غرف نوم مع أثاث مناسب لسن وطول الأطفال، بالنسبة لغرف النوم الصغيرة، يجب إزالة المنضدة.

ويمكن وضع صندوق كبير من الأدراج في مكانه للمساعدة في توسيع مساحة التخزين، سواء كانت ملابس أو ألعاب، وتعتبر الخزانة التي نراها بجانب السرير مثالية نظرًا لأنها ذات باب صغير وبعض الأدراج لا يمتد طولها إلى ارتفاع كبير، ولا تكون ثقيلة .

أفكار لغرف نوم الأطفال:

غرف نوم بنات 2020 من احدث تصميمات غرف الفتيات
غرف نوم بنات 2020 من احدث تصميمات غرف الفتيات

يمكن وضع الأسرة على شكل قطار ويمكن استخدامها في المساحة السفلية لوضع أي أثاث مثل خزانة أو مكتب، ولا تطغى على المساحة لأنه مع هذا النوع من الأسرة، يمكننا إبقاء غرفة النوم كبيرة.

كما أن أسرة التدحرج متنوعة للغاية، ستوفر معهم مساحة كبيرة في غرفة نوم الطفل وسيكون لديك سرير إضافي عند زيارة أصدقاء الأطفال أو الأقارب، كما يمكن تحويل هذا النوع من السرير إلى أريكة خلال اليوم إذا وضعت وسائد .

تزيين غرف نوم الأطفال:

يجب أن يشعر الأطفال بالراحة في غرفهم، لذلك من المهم جدًا تزيين الغرفة للشعور بالراحة والقيام بواجبهم المنزلي دون صرف انتباههم، من المهم أن تتميز الغرف بالألوان، لأن هذا يساعد الأطفال على أن يكونوا في مزاج أفضل ويجدون أنفسهم في غرفهم.

المراجع:

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق