المنزل والمطبخ

أوراق حائط حديثة بأشكال رائعة 3D ديكورات الجدران

تعتبر أوراق الحائط أمرا شائعا فى تشطيبات الشقق الحديثة، وهناك أشكال متعددة من أوراق الحائط المجسمة، ويقدم “معلومات” معلومات حول أوراق حائط حديثة بأشكال رائعة 3D ديكورات الجدران

أوراق حائط حديثة بأشكال رائعة 3D ديكورات الجدران

يتضمن السوق الحديث لمواد التشطيب العديد من الطرق لتصميم الأسطح، ويعتبر ورق الحائط الخيار الأكثر شيوعًا، ولم يفقدوا أهميتها بسبب مجموعة واسعة تتيح لك الظلال والأنماط والقوام المختلفة إنشاء تصميم داخلي أصلي حقًا.

مظهر جذاب:

أول ما يميز ورق الجدران ثلاثي الأبعاد عن الأنواع الأخرى من مواد التشطيب للجدران، إنها تسمح لك بالحصول على تركيبة واقعية وتصبح لهجة في أي مكان داخلي.

لا قيود فى التصميم:

يمكنك شراء خلفيات ثلاثية الأبعاد في المتجر عبر الإنترنت مع مجموعة متنوعة من التصاميم، ولكن هذه ليست الطريقة الوحيدة للحصول على قماش، يمكنك طلب طباعة خلفيات الصور وفقًا لرسمك، يمكن أن يكون صورة جميلة، صورة عائلية.

لديك فرصة لاختيار حجم ورق الصور الفوتوغرافية تمامًا، الآن يجب ألا تقلق من أن الصورة ستكون كبيرة أو صغيرة جدًا على الحائط.

سهلة الرعاية:

أوراق حائط حديثة بأشكال رائعة 3D ديكورات الجدران

أوراق حائط حديثة بأشكال رائعة 3D ديكورات الجدران

تصنع خلفيات 3D من مجموعة متنوعة من المواد، ومع ذلك، لديهم ميزة واحدة مشتركة، وهى طبقة خاصة واقية من الفينيل واقية من الغبار، وبفضله، يمكنك بسهولة غسل ورق الحائط بقطعة قماش مبللة، دون خوف من إفساد الطلاء، واليوم يمكنك العثور على الأقمشة على أساس النسيج التي يمكن تنظيفها حتى مع مكنسة كهربائية.

سهولة الالتصاق:

أوراق الحائط 3D لا تتطلب الغراء خاصة وأي قواعد محددة للتثبيت، وعمرها طويل (يمكن أن تستمر بعض الأنواع الفردية من ورق الحائط لأكثر من 20 عامًا)، وتتوفر فيها جميع متطلبات السلامة من الحرائق.

الحفاظ على البيئة:

تسمح لك طبقة الفينيل الواقية نفسها، والتي تمنع ظهور الغبار، بتجنب الأضرار الميكانيكية المختلفة لسطح ورق الحائط.

عيوب أوراق الحائط 3D :

تتطلب مواد التشطيب السطح الأكثر توازناً، فعملية لصق ورق الحائط ثلاثي الأبعاد بسيطة للغاية، ومع ذلك، في المرحلة التحضيرية، سوف تضطر إلى إزالة جميع العيوب الطفيفة (الشقوق، الرقائق، بقايا مواد الإسكان السابقة) من الجدار.

يتطلب تنظيف الغراء، لأن الصورة “ستطفو” وستفقد بالتأكيد تأثيرها ثلاثي الأبعاد، لذلك، من الأفضل استدعاء الحرفيين ذوي الخبرة لهذه الأغراض.

غالي السعر:

الصورة الأصلية، المطبوعة على قماش الرسم بالترتيب، يجب عليك بالطبع أن تدفع، ولكن في هذه الحالة، لن تتلقى التصميم الفريد لخلفيات الصور ثلاثية الأبعاد فحسب، بل ستحصل على الحجم المثالي للقماش، ومع ذلك، فإن خلفية الانتهاء تكلف الكثير.

أنواع وخصائص ورق الحائط:

أوراق حائط حديثة بأشكال رائعة 3D ديكورات الجدران

أوراق حائط حديثة بأشكال رائعة 3D ديكورات الجدران

توفر الشركات المصنعة العديد من نماذج خلفية ثلاثية الأبعاد، تُظهر الصور مدى دقة نقل هذه المواد النهائية لصورة واقعية، نظرًا للتنوع الكبير، أصبح من الضروري تصنيف خلفيات الصور، استنادًا إلى المادة، يتم تمييز أنواع اللوحات الثلاثية الأبعاد وهى كالتالى:

ورقة خلفية 3D ليست فقط أكثر ميزانية، ولكن أيضا مواد صديقة للبيئة، يتيح لك ذلك استخدامها لإنهاء غرفة النوم أو غرفة الأطفال.

غير المنسوجة أو الفينيل:

تتناسب هذه الخلفية ثلاثية الأبعاد للجدران بشكل مثالي مع غرفة ذات رطوبة عالية (على سبيل المثال، مطبخ)، بفضل تكنولوجيا تصنيع سطح القماش لا يخاف من الرطوبة والأوساخ.

مزاياها:

لا تتطلب ضبطا فى طول وعرض اللوحة القماشية، وهى من المزايا المهمة لهذا النوع من ورق الجدران ثلاثي الأبعاد، يمكنك القيام بلصق القوائم بنفسك دون حتى تجربة من هذا القبيل، الشيء الرئيسي هو أن نراقب بعناية نمط لفة واحدة للمتابعة.

كيفية لصق أوراق الحائط ثلاثية الأبعاد:

عملية لصق ورق الجدران ثلاثي الأبعاد بسيطة جدًا وتتكون من عدة مراحل:

إعداد السطح (محاذاة دقيق للجدار).

إعداد تكوين لاصق.

تجفيف قماش.

هناك العديد من التقنيات لاستخدام خلفية صور ثلاثية الأبعاد في المناطق الداخلية، بفضل المجموعة الكبيرة من الرسوم التوضيحية، ستتمكن من اختيار الخيار الذي يناسبك تمامًا داخل منزلك، بالمناسبة، تكون خلفيات 3D للجدران ذات صلة بأي نمط من الغرف، الشيء الرئيسي هو اختيار الصورة المناسبة، في هذه الحالة، ستجذب زخرفة الجدران بلا شك انتباه الضيوف في المنزل وتصبح لهجة حقيقية في المناطق الداخلية.

قم بإنشاء جدران خلفية ثلاثية الأبعاد، وأسقف، ومنافذ، أو حتى الأرضية للحصول على تصميم محكم وجريء للغرفة .

المراجع:

المصدر

اترك تعليق