حول الكمبيوتر معلومات الألعاب الالكترونية

افضل العاب الكمبيوتر رام 4 جيجا

تجذب الألعاب الإلكترونية كثير من الشباب واللاعبيين على مستوى العالم ويحب الجميع تجربة الإصدارات والألعاب الجديدة وتحميلها على جهاز الكومبيوتر، للمزيد تعرف على افضل العاب الكمبيوتر رام 4 جيجا.

افضل العاب الكمبيوتر رام 4 جيجا

 لعبة Mad Max:

  • هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Avalanche Studios ونشرتها وارنر بروذرز إنترتينمنت.
  • تم إطلاق العديد من الإصدارات المناسبة ل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في عام 2015.، كما نشرت Feral Interactive إصدارات اللعبة لنظامي التشغيل MacOS و Linux.
  • يسيطر اللاعبون في اللعبة على Max Rockatansky الضي يتحرك عبر الأراضي القاحلة باستخدام سيارة “Magnum Opus” لخوض معركة مع عصابة بقيادة Scabrous Scrotus والوصول إلى “Plains of Silence” حيث هو يأمل أن يجد سلام.
  • اللعبة مبنية على القتال المركب كما يمكن للاعبين استخدام ترقيات الأسلحة والدروع على سيارتهم لمحاربة الأعداء.
  • تقع مراحل اللعبة في أرض قاحلة مفتوحة لكل مرحلة شكل مختلف تتألف من صحارى وأودية وكهوف.
  • هناك إنتاجان آخران من ألعاب Mad Max تم تطويرهما بواسطة Cory Barlog و Interplay Entertainment على التوالي كانتا قيد الإنتاج قبل الإعلان عن هذه اللعبة ولكن لم يتم إطلاق أي منهما بنجاح.
  • على الرغم من أن Mad Max لا يعتمد على سلسلة الأفلام إلا أنها كانت مصدر الإلهام لكثير من الألعاب، وتم استشارة مؤسس الامتياز George Miller خلال مرحلة ما قبل الإنتاج في اللعبة.
  • وجدت أفالانش ستوديوز أن تطوير لعبة فيديو القتال المركب يمثل تحديًا بسبب قلة خبرتها في إنشاء هذا النوع من الألعاب.
  • تم إعلان اللعبة في معرض Electronic Entertainment Expo لعام 2013  وأعيد استخدام اللعبة أثناء التطوير وأُلغيت إصدارات PlayStation 3 و Xbox 360.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

افضل العاب الكمبيوتر رام 4 جيجا

افضل العاب الكمبيوتر رام 4 جيجا _  لعبة Mad Max

لعبة Wolfenstein: The New Order:

هي لعبة فيديو إطلاق النار تعتمد على الأكشن والمغامرة من الدرجة الأولى تم تطويرها بواسطة MachineGames ونشرتها Bethesda Softworks.

تم إصدار اللعبة في 20 مايو 2014 لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One.

تعتبر اللعبة هي الإصدار الرئيسي السابع في سلسلة ولفنشتاين وتكملة لفولفنشتاين لعام 2009 التي تم تحديدها في تاريخ بديل في ستينيات القرن العشرين حيث فاز النازيون بالحرب العالمية الثانية.

قصة اللعبة تدور حول الحرب بقيادة المخضرم وليام “بي جيه” Blazkowicz وجهوده لمنع النازيين من الحكم على العالم.

يتم لعب اللعبة باستخدام لاعب واحد ويتم التنقل في معظم مستوياتها سيرًا على الأقدام.

تترتب القصة على شكل فصول والتي يكملها اللاعبون من أجل التقدم في اللعبة وعند تغيير الخيارات في المقدمة تتغير قصة اللعبة بأكملها.

يتم استبدال بعض الشخصيات ونقاط الحبكة الصغيرة خلال الجداول الزمنية، كما تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأسلحة والتي يمكن استخدام معظمها بشكل مزدوج.

بدأت عملية التطوير في عام 2010 بعد وقت قصير من منح id Software لـ MachineGames حقوق الامتياز.

تصور فريق التطوير Wolfenstein: The New Order باعتبارها لعبة مغامرة وحركة على مستوى عالي وكانت مستوحاة من الألعاب السابقة في المسلسل وركزت بشكل خاص على عناصر القتال والمغامرة.

يحاول مصممو هذا الإصدار اللعبة تطوير شخصية Blazkowicz على عكس الإصدارات السابقة وذلك لكى يتماشى مع اهتمام اللاعبين في السوق، كما أنها تهدف إلى تصوير هذة الشخصية بطريقة بطولية.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

افضل العاب الكمبيوتر رام 4 جيجا

افضل العاب الكمبيوتر رام 4 جيجا _ لعبة Wolfenstein: The New Order

لعبة Battlefield 4:

هي لعبة فيديو إطلاق النار لشخص واحد تم تطويرها بواسطة مطور ألعاب الفيديو EA DICE ونشرتها Electronic Arts ،ةتعتمد اللعبة على قتال المشاة وحرب المركبات متفجرة.

هذا الإصدار هو تتمة لـ Battlefield 3 لعام 2011 وتم إصدارها في أكتوبر 2013 لنظام Microsoft Windows و PlayStation 3 و Xbox 360  ثم في نوفمبر في وقت لاحق لبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ​​وان.

لاقت اللعبة استقبال إيجابي من النقاد وتم الإشادة بها بسبب وضعها المتعدد اللاعبين واللعب، والرسومات، وقد كان نجاحًا تجاريًا حيث بيع أكثر من 7 ملايين نسخة.

التحديث الرئيسي والأفضل في ساحة المعركة في هذا الإصدار هو وضع Obliteration الذي يكافح فيه فريقان للسيطرة على القنبلة لتفجير ثلاثة مواقع للعدو.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

افضل العاب الكمبيوتر رام 4 جيجا

افضل العاب الكمبيوتر رام 4 جيجا

المراجع:

 

اترك تعليق