تقنية حول الجوال معلومات الألعاب الالكترونية

أفضل ألعاب بدون نت

الكثير منا يحب لعب الألعاب في أوقات فراغنا فهو شئ مسلي للجميع، ولكن هناك  أوقات لا نمتلك فيها الاتصال بالنت لذلك نحتاج العاب لا تتطلب اتصال بالنت، للمزيد جمعنا لكم أفضل ألعاب بدون نت.

أفضل ألعاب بدون نت 

لعبة Once Upon a Tower

تقلب حكاية خرافية الكلاسيكية للأميرة في انتظار أن يتم إنقاذها على رأسها، وبدلاً من الانتظار حتى يحضر أمير وسيم تحطمت هذه الأميرة طريقها بقوة شديدة إنها رسالة لطيفة للاعبات الشابات: يمكنك التغلب على الأعداء، يمكنك الهروب من التنين، سوف تضطر إلى جمع شكا من العملات المعدنية للتقدم إلى  المستويات الأعلى، ومحاربة الوحوش والزحف الزاحف على طول الطريق، أفضل ما في الأمر هو أن اللعبة مجانية ولا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

لينك التحميل

لعبة JYDGE

 JYDGE هي لعبة إطلاق نار ‘twin-stick’ مما يعني أن لديك اثنين من ذراع التحكم (في هذه الحالة افتراضية) أحدها ينقل شخصيتك والأهداف الأخرى ويطلق النار على سلاحك، نظام التحكم البسيط والسوائل يفسح المجال لخطوة محمومة، عليك أن تتفاعل بسرعة مع الأعداء والرصاص للاحتماء والهدف والتحرك وإطلاق النار في نفس الوقت.

لينك التحميل 

أفضل ألعاب بدون نت

أفضل ألعاب بدون نت

لعبةStreet Fighter IV: Champion Edition

عندما ظهرت لأول مرة لنظام Android كانت تتطلب اتصالاً بالإنترنت لتشغيله، لحسن الحظ قامت Capcom منذ ذلك الحين بإزالة هذا التقييد الذي لا معنى له ويمكنك الآن الاستمتاع بالمشاجر غير المنقطع تمامًا بدون نت.

لا يمكنك لعب المباريات ضد لاعبين حقيقيين إلا إذا كنت متصلاً بالإنترنت ولكن بالنسبة للعب الفردي على غرار الممرات مقابل AI فهي أفضل لعبة قتال غير متاحة للأندرويد، التنزيل المجاني يحصل بشكل أساسي على عرض تجريبي مع Ryu وشخصيتي. 

الشراء لمرة واحدة بقيمة 5 دولارات يفتح Chun-Li وGuile وجميع المقاتلين الكلاسيكيين من النقود المعدنية إلى جانب الوجوه الأحدث، عناصر التحكم بشاشة تعمل باللمس للجوال مناسبة ، مع وجود خيار لتشغيل زر مساعدة مخصص لتحركاتك الخاصة إذا وجدت أنها صعبة للغاية.

لينك التحميل

لعبة Implosion: Never Lose Hope

 لعبة رائعة من الخيال العلمي يمكنك التحكم في تصميم أنيقذ، وتكون أنت المسؤول عن إنقاذ البشرية من طاعون  تتوفر المستويات الستة الأولى مجانًا ويفتح IAP لمرة واحدة اللعبة بأكملها حملة ملحمية ومهام جانبية وتحديات ستجعلك مشغولا لساعات.

مع وجود ضوابط متجاوبة وبدون جهد وبدون رسوم متحركة ومجموعة متنوعة من الأعداء الأشرار ومعارك التحدي الصعبة سوف تكون من افضل الالعاب بدون نت، تم تصميم المستويات في الغالب بشكل جيد لفترات قصيرة (من 5 إلى 10 دقائق) من اللعب ولكن هناك مجموعة متنوعة من الشروط الخاصة التي يمكنك أن تهدف إلى إضافتها إلى إعادة التشغيل وفتح الأشياء الرائعة. 

لينك التحميل 

أفضل ألعاب بدون نت

أفضل ألعاب بدون نت

لعبة Kindgom: New Lands

 لعبة إستراتيجية للبقاء على قيد الحياة مع تمرير رسومات بكسل الرجعية والتي يمكنك فيها لعب دور الملك لاستكشاف الأراضي الجديدة وبناء المستوطنات من نقطة الصفر،على الرغم من أن فكرة قيام الملك المتجول بإسقاط عملات معدنية على الفلاحين العشوائيين في البرية هي سيناريو سخيف إلا أن اللعبة مقنعة، يمكنك الانتقال من منطقة إلى أخرى وجمع القطع النقدية وتحديد مكان إنفاقها بعناية، بهذه الطريقة عندما يأتي الغزو الحتمي، يمكن لمدينتك الجديدة أن تجمعها معًا.

اللعبة بسيطة للعب مع مورد واحد لجمع وإنفاق (العملات المعدنية) والتحكم في النقر بسيطة، ومع ذلك  لا تنخدع فالمناطق المصممة جيدًا تتطلب استراتيجية حقيقية للتغلب عليها، مثل يبدو من الواضح قطع جميع الأشجار التي يمكنك إنشاؤها ولكن القيام بذلك يمنع وصول المعسكرات الجديدة وتحتاج إلى تجنيد الفلاحين مما يجعلك تخسر قوتك البشرية. 

لينك التحميل 

أفضل ألعاب بدون نت

أفضل ألعاب بدون نت

المراجع 

مصدر1

 

 

اترك تعليق