صور افكار ديكورات حمامات مودرن 2020

تعددت أشكال التطوير فى ديكورات المنزل وخاصة الحمامات، وأصبحت مكانا مثاليا للإبداع وتؤثر على نفسية أصحابها بدرجة كبيرة، ويقدم “معلومات” صور افكار ديكورات حمامات مودرن 2020

صور افكار ديكورات حمامات مودرن 2020

الحفاظ على حمامك حديثًا ونابضًا بالحيوية ليس بالأمر السهل، ولكن لحسن الحظ، سواء كان لديك حمام كبير أو صغير، فهناك بعض الاتجاهات السهلة للحمام التي ستساعد في الحفاظ على مظهر حمامك متألقًا طوال العام.

الحمام الكلاسيكى:

صور أفكار ديكورات حمامات مودرن 2020
صور أفكار ديكورات حمامات مودرن 2020

يتميز الحمّام الكلاسيكي بالأناقة ويكون فيه حوض الإستحمام وأحواض الوجه مستقلة بذاتها، ومن السهل جدًا معرفة السبب في أنهما يلائمان أي ديكور للحمام بسهولة، على الرغم من أنها قد تبدو باهظة الثمن، إلا أن أحواض الاستحمام والمغاسل المستقلة ستزيد من قيمة منزلك وكذلك تحتفظ بقيمتها خلال اختبار الزمن .

جدران الحمام المتباينة فى الألون:

يوفر حائط مختلف فى حمامك، الشعور بالراحة والسعادة والإختلاف، فوجود جدار في الحمام الخاص بك مصنوع من مواد أو ألوان مختلفة على النقيض من بقية الحمام، يجعله مميزا، والخيارات الشائعة هي الرخام والطوب والبلاط والموزاييك والحجر الطبيعي وحتى الخشب في كثير من الحالات .

الألوان الجريئة:

 صور افكار ديكورات حمامات مودرن 2020
صور افكار ديكورات حمامات مودرن 2020

هناك اتجاه شائع آخر يتمثل في استبدال ألوانك القديمة بشيء أكثر لفتًا للنظر، ويعتبر لون الجير الأخضر خيارًا شائعًا، يمنح منزلك شعورًا صيفيًا، بينما يصبح اللون الأسود غير اللامع شائعًا للغاية، ويتطابق اللون الأزرق بشكل جيد مع المزيد من المساحات المشبعة، ويضيف اللون البرتقالي المزيد من الدفء والعمق .

الإضاءة الحديثة:

هى طريقة سهلة ورخيصة لترقية حمامك أو أي مساحة، ويمكنك تثبيت الشمعدان بالقرب من المرآة الخاصة بك، ويمكن أن يغير كثيرا من الحالة المزاجية والإضاءة في مساحتك.

المراحيض المغلقة أو المخفية:

 صور افكار ديكورات حمامات مودرن 2020

صور افكار ديكورات حمامات مودرن 2020

تناسب محبو الخصوصية، والمراحيض المخفية أو المغلقة هي المراحيض المفصولة إما بجدار صغير أو باب جرار، على الرغم من أن التصميم عادةً ما يكون متقشفًا أو قاحلاً، (عادةً ما تحتوي هذه العبوات على خلفية أو بلاط الحمام الخاص بك)، يمكنك الإبداع من خلال مصابيح الإضاءة.

الستائر:

هناك ضرورة لكثير من الستائر لمنع أشعة الشمس من التدفق إلى الحمام الخاص بك، ويمكنك بسهولة تحويل المساحة الخاصة بك إلى أحساس بالدفء والفخامة وذلك من خلال الستائر الممتدة من الأرض إلى السقف .

تزيين الحمام بالنباتات :

يعد الحمام مكانًا سيئا للبعض، يمكنك بسهولة إضافة لمسة من اللون الأخضر لجعل الأشياء أكثر جاذبية، والنباتات تنمو فعليًا بشكل أفضل في الحمام بسبب الإضاءة المنخفضة والرطوبة العالية والدفء العام الذي يتميز به الحمام، لذلك جرب وضع نبات الريحان مثلا لإضفاء رائحة مميزة.

المراجع:

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق