حول الايفون معلومات الألعاب الالكترونية

أفضل ألعاب الآيفون X

على الرغم من تصميمات ونماذج الهواتف المحمولة المحيرة، إلا أن آيفون فئة مختلفة تمامًا، لقد قطعت مساحة منفصلة لنفسها، وتطلب قاعدة من المعجبين المخلصين الذين ينتظرون بصبر لعدة أيام للحصول على الطرز الجديدة، أصبحت الألعاب جزءًا من حياة عدد كبير من الأشخاص الذين تمكنوا بطريقة ما من توفير الوقت رغم جدولهم الزمني، لذا إليك قائمة أفضل ألعاب الآيفون X

أفضل ألعاب الآيفون X

  1. لعبة Warhammer 40,000 : Freeblade

تعزز لعبة إطلاق النار هذه من شخص ثالث قدرات الآيفون لتمنحك تجربة لم يسبق لها مثيل، يمنحك اللمس ثلاثي الأبعاد للآيفون فعليًا التحكم في الكثافة، مما يعني أنه عندما تضغط بشدة على نفس المكان، ستحصل على المزيد،هذه لعبة مجانية متوفرة على iTunes.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون X

أفضل ألعاب الآيفون X

  1. لعبة Naruto X Baruto: Ninja Voltage

هذه هي لعبة قتال تحتوي على شخصيات ذات قدرات مختلفة تستخدم في مواقف القتال، هذه لعبة مجانية متوفرة على iTunes، ومن المؤكد أنها لن تخذل عشاق الأنيمي.

  1. لعبة The Talos Principle

هذه اللعبة لأولئك الذين يحبون تحدي الألغاز، تحتوي هذه اللعبة على صور غنية وتحديات لا تعد ولا تحصى من شأنها أن تبقيك على التخمين، وأنت تعمل على تحطيم خلاياك الرمادية لكشف الألغاز.

على الرغم من أنها لعبة مدفوعة الأجر متوفرة على iTunes، إلا أن حقائق عناصر اللعبة المثيرة للاهتمام تجعلها تستحق المبلغ.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Super Mario Run

أصبحت اللعبة أفضل مع تضمين بضع مراحل أخرى في الجولة العالمية، يحتوي جهاز آيفون X على إطار أطول قليلاً وأفضل طريقة للاستمتاع باللعب.

تحميل اللعبة من هنا

Super Mario Run

Super Mario Run

  1. لعبة Animal Crossing: Pocket Camp

هذا الإصدار المتاح على iTunes مجانًا، سوف يمنحك بالتأكيد تجربة جيدة مع سرد القصص في اللعبة، والموجود في جو القرية.

يحصل المحتوى المرئي اللطيف على النظام الأساسي الصحيح، حيث يعمل جهاز آيفون X على إعادة تشغيل الأحرف والإعدادات في شاشة نابضة بالحياة.

  1. لعبة Impossible Road

بالنسبة لعشاق ألعاب الأركيد، سيعد هذا من بين أفضل اللاعبين، اللعبة بسيطة جدا، تحتاج إلى توجيه الكرة إلى مسار الالتواء، دون الوقوع في أعماق الدورة.

يمتلك المستخدمون أيضًا خيار العودة إلى الدورة التدريبية إذا كان بإمكانك العثور على طريق العودة.

  1. لعبة Phoenix II

ستختبر لعبة الخيال العلمي هذه ردود أفعالك مثل غيرها، سوف تضطر إلى اتخاذ قرارات منقسمة في الثانية، الاستجابة سريعة بشكل لا يصدق وهذا يمنحك سيطرة كاملة على الطريقة التي تطلق بها طريقك من المقذوفات والأعداء القيت في اتجاهك.

أفضل ألعاب الآيفون X

أفضل ألعاب الآيفون X

  1. لعبة Alto’s Adventure

للمغامرين المائلين، كما يوحي الاسم ستجعلك هذه اللعبة تنزلق إلى أسفل الجبل مع كبار السن على دربك، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء اللطيفة في طريقك إلى أسفل، مع إعداد مزاج لطيف لمساعدتك.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Modern Combat Versus

لعبة إطلاق النار للشخص الأول، ستمنحك في الواقع فكرة عن براعة جهاز الآيفون X الخاص بك – ستعرض الشاشة الكاملة المحسّنة بوضوح الرسومات القوية.

تحميل اللعبة من هنا

Modern Combat Versus

Modern Combat Versus

  1. لعبة The Machines

الآن بعد أن أصبح لديك جهاز آيفون X ، فمن المؤكد أنه من المنطقي ممارسة الألعاب بكل الميزات التي يأتي بها الهاتف، بفضل مفاهيم AR القوية، يمكن للآلات تحويل أي سطح إلى ساحة معركة، بفضل الكاميرا الموجودة على الجهاز، يمكنك الحصول على تجربة غامرة حقًا مع لعبة AR.

  1. لعبة Oceanhorn

لعبة أخرى من نينتندو، إنها لعبة مغامرة رائعة مليئة بالعديد من الميزات والتحديات والمهام والألغاز، الألوان تنبض بالحياة على جهاز آيفون X وستجد التجربة بأكملها جذابة وغامرة، هذه المغامرة ثلاثية الأبعاد ليست مجانية على iTunes.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة The Witness

لعبة ألغاز غامضة ومثيرة حيث يستيقظ اللاعب في جزيرة تقطعت بها السبل بمفرده دون أي ذكر لما حدث، ما ينتظرنا في المستقبل هو الألغاز التي تحتاج إلى حل، الألغاز هي خيوطك، وبينما تكتشفها، يمكنك أيضًا استعادة ذاكرتك ببطء وتجد طريقك إلى المنزل، لديك الكثير من المواقع لاستكشافها وأكثر من 500 من الألغاز لحلها، كل لغز فريد مما يجعل اللعبة أكثر إثارة.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون X

أفضل ألعاب الآيفون X

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

 

اترك تعليق