H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
تقنيةحول الايفونحول الجوالمعلومات الألعاب الالكترونية

افضل العاب الايفون

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

مع وجود كمية لا حصر لها من الألعاب التي يمكنك الحصول عليها من متجر التطبيقات في جهاز الايفون، تعرف على قائمة ب افضل العاب الايفون .

افضل العاب الايفون 

لعبة  Alto’s Odyessy

يجعل التصميم الفني الجميل الممزوج بموسيقى تصويرية غنية ومهدئة لهذه اللعبة  من أبرز الألعاب التي لا نهاية لها في متجر التطبيقات.

تبدأ اللعبة على لوح التزلج اوهو ينزلق عبر التضاريس الجبلية في جميع أنحاء العالم، تحتوي اللعبة على نظام للتحدي وعدد كبير من الشخصيات القابلة للإلغاء، مما يجعلها مسلية في كل مرة تقوم فيها بتحميله، بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك وضع Zen الانتقال إلى أعلى الجبال بعيدًا وعريضًا دون فقد نقاط لتحطمها ، يمكنك ممارسة قفزاتك مع الطقس الديناميكي الجميل والإضاءة الممزوجة بالموسيقى الأكثر استرخاءً.

لينك التحميل

افضل العاب الايفون
افضل العاب الايفون

لعبة Donut Country

إذا كنت تحب لعبة Katamari Damacy ولكنك تبحث عن قصة جديدة (شيء أكثر منطقية)  تحقق من Donut Country. الأمر كله يتعلق بالحيوانات الراكونية وحاجتها الماسة إلى جمع القمامة (وأي شيء آخر يمكنهم الحصول عليه) ، إثناء زيارتك للمقيمين الفقراء وغير المطمئنين في Donut Country، سوف تمتص كل ما يمتلكونه في الحفرة التي لا نهاية لها بعض العناصر في لعبة عند دمجها ستنتج بعض النتائج المذهلة.

لينك التحميل 

لعبة Oceanhorn

Oceanhorn هي الأقرب إلى لعبة Zelda الحقيقية التي يمكنك لعبها على iPhone الخاص بك الآن، على الرغم من أن Ocheanhorn يبلغ من العمر عامًا ، إلا أنها تظل واحدة من أفضل الألعاب للعب على جهاز iPhone الخاص بك خاصة الآن بعد أن تم تحسينها على جهاز iPhone XS.

بفضل الرسومات الملونة وأسلوب القتال المرح والألغاز الصعبة تبدو لعبة آر بي جي المغامرة هذه بمثابة عنوان وحدة التحكم، عندما تلعبها بجهاز تحكم في لعبة MFi من السهل أن تنسى أنك تلعب لعبة محمولة إنها جيدة.

إنها قصة طويلة جدًا مما يعني أنها سوف تبقيك مستمتعًا لساعات متتالية، بالإضافة إلى ذلك إنه تطبيق عالمي مما يعني أنه يمكنك تشغيل هذا العنوان على الشاشة الكبيرة باستخدام تلفزيون Apple.

لينك التحميل 

افضل العاب الايفون
افضل العاب الايفون

لعبة Into the Dead2

تتحسن لعبة Into the Dead 2 من كل جانب من جوانب اللعبة الأولى وتقدم تجربة لعب قوية ومثيرة.

بدلاً من أن تكون عداءًا لا نهاية له حيث تتنافس فقط لتتصدر درجاتك العالية أضافت اللعبة رواية وبعض التقدم إلى لعبة الجري والبندقية، القصة بسيطة إلى حد ما: تلعب دور رجل يدعى جيمس يصطدم بحادث سيارة في منتصف الطريق بينما يحاول العودة إلى زوجته هيلين وابنته ماجي، بطبيعة الحال تم حشر جيمس على الفور من قبل الكسالى مما اضطره إلى الجري واطلاق النار في طريقه إلى بر الأمان ،مسلح بمسدس وجهاز اتصال لاسلكي  ورغبة قوية في العودة إلى الوطن يبدأ جيمس بالركض عبر جحافل الزومبيو،على الرغم من أنها قد تكون قصة بسيطة إلى حد ما إلا أن التمثيل الصوتي مدهش.

لم يتغير اللعب بشكل عام كثيرًا عن اللعبة الأولى التي تعتبر نعمة ستقوم تلقائيًا بالمرور في البرية المليئة بالزومبي وتحتاج إلى التحرك لليسار واليمين لتفادي تناول الطعام على قيد الحياة أو النقر على الشاشة لإطلاق النار على سلاحك المجهز.

أعطت إضافة نمط القصة ومقياس التقدم الأكثر بروزًا داخل اللعبة للعداء الزومبي في لعبة تبادل لإطلاق النار نفسًا من الهواء المنعش مما يجعله متعة اللعب،  تعد العناصر المرئية والصوتية رائعة تمامًا وتقوم اللعبة بعمل ممتاز في إعداد نغمة متوترة ومخيفة بالفعل.

لينك التحميل

افضل العاب الايفون
افضل العاب الايفون

المراجع

مصدر1

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق