ترفيه وتسلية معلومات الألعاب الالكترونية

معلومات عن لعبة مودرن كومبات

تعتبر لعبة مودرن كومبات بلاك أوت5 من الأبعاب المثيرة للإهتمام في هذه الفترة حيث أن  هذه النسخة وإصداراتها السابقة حازت  على إعجاب الكثير من اللاعبين في أنحاء  العالم، حيث أنها لعبة يقوم أساسها على المغامرة والأكشن والإثارة التي تجذب محبين الالعاب الإلكترونية، للمزيد تعرف على معلومات عن لعبة مودرن كومبات بالتفصيل .

معلومات عن لعبة مودرن كومبات

نبذة عن لعبة مودرن كومبات بلاك أوت 5

  • تم إصدارها في ٢٤ من يوليو عام ٢٠١٤ عن طريق جيم لوفت.
  • وتم إصدار مودرن كومبات لأجهزة المحمولة مايكروسوفت ويندوز.
  • تقوم اللعبة على استخدام نموذج معين متعارف عليه في عالم الألعاب الإلكترونية وهو النموذج فريميوم ، حيث أنه من خلاله تكون اللعبة مجانية، ولكن يتوقف الأمر على بعض الأسلحة الجديدة والدروع ذات الفاعلية والتأمين المتميز والكامل تحتاج الى شراؤها بالعملة العالم الواقعي، أو عن طريق وضع إعلانك داخل اللعبة.
  • مطورين لعبة مودرن كومبات قاموا بوضع العديد من التغيرات المثالية على اللعبة مثل أن  المهام في اللعبة أصبحت تستغرق في المتوسط من ٥ الي ١٠ دقائق، وهي تعبر أقل بكثير من مدة المهمه في زيرو آور الذي يستغرق فيها وقت المهمه في العادة من ١٥ الي ٢٠ دقيقة.
  • ويقدمون أيضا ميزة الحلفاء والمساعدين الذين يسافرون مع اللاعب اثناء المهام، ويقومون بأطلاق النار معه على الاعداء.
  • تختلف المهام التي يقوم بها اللاعب في الحملة، حيث أنه في لعبة مودرن كومبات يعتبر مطلق النار هو الأساس، ويتحكم في الأسلحة والمركبات وحتى الطائرات بدون طيار.
تعتبر لعبة مودرن كومبات بلاك أوت5 من الالعاب المثيرة للاهتمام في هذه الفترة حيث ان هذه النسخة وإصداراتها السابقة نالت علي إعجاب الكثير من اللاعبين في انحاء العالم

معلومات عن لعبة مودرن كومبات

الفصل الأول من اللعبة – البندقية

  • الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة وبطلها يدعي كايدان فينكس، وهو كان جندي سابق في مشاة البحرية الأمريكية ، ويقوم بالعمل كمقاول عسكري خاص لحساب  شركة جليمان سكيورتي، تبدأ الحملة بنقاش بين فينكس و رئيسه في العمل روكس عن الأحداث الجارية في الشركة.
  • تقوم منظمة إرهابية تدعي جيش التحرير العالمي، بشن هجمات مفاجأة وغير مسبوقة على مدينة البندقية الايطالية، وكان الهدف الأساسي الذي تسعي إليه المنظمة هو الأسلحة الكيماوية التي قامت الأمم المتحدة بخفائها في البندقية، وتمت هذا الهجمات قبل ٣ أسابيع من الاجتماع، تم إرسال فونيكس الي البندقية وهي يعتبر جزء من فريق عمل شركة جليمان، كما تم إرسال بول وهو عميل القوات الخاصة الأمريكية، ينتهي المقطع عند حوار بين فونيكس و روكس يحاول فيه فونيكس ان يقنع روكس بأنه هناك شئ سيء علي وشك الحدوث، وينتهي الحديث بانفجار مفاجئ.

الفصل الثاني من اللعبة – معبد رينوجي

  • يستيقظ فنيكيس في المستشفى بعد الهجوم الذي حدث على طوكيو بأسلحة كيميائية، ومع إغلاق المدينة بأكملها الان أصبح  معبد رينوجي مستشفى يتم في علاج المصابون من الهجوم، نجح فنيكيس في الهروب من المعبد بمساعدة ممرضة ويلتقي بأسحاق واندروس الذين أرسلها رو لإنقاذه.

الفصل الثالث من اللعبة – وسط المدينة

  • وعندما ركبت المجموعة الساخنة وسارت في الطريق الي منزل لو الآمن تعرضت لكمين من قبل المغيرين، وتعرضها لهجمات بطائرات بدون طيار، وبدأت المجموعه إطلاق النار مع المغيرين، وقتل واندروس في المعركة ونجح إسحاق و فنيكيس في الخروج من الحطام وذهبوا سيرا علي الأقدام المخبأ.

الفصل الرابع من اللعبة – سان ماركو

  • وبعد ذلك يجتمع كل من فنييكس و روكس في المكتب التابعون حديثهم حول تورط جليمان في هذه الاحداث، وبعد ذلك ذهب كل من فنيكس ورو الي مروحية لتأمين الباقة في ساحة سان ماركو في البندقية، وتتعرض مروحيتهم للهجوم، وقع فينيكس في القناة وذهب بول لإنقاذه بالقالب ودخلوا إلى  القناة وتقوم باتباعهم مروحية تابعه لجيش التحرير العالمي .

الفصل الخامس من اللعبة – ريوجوكو

  • انتقل بعد ذلك كلا من فينكس وهوك الي مقر الالتقاء الرئيسي، في ريوجوكو بطوكيو، يواجهة كلامنهم هجمات معادية، بالإضافة الي القناصة ولكن ينجحوا في تأمين المنطقة عن طريق دوريات، وبعد العودة إلي منزل روكس ناقشوا كيفية التسلل الي جليمان والحصول علي دليل يثبت طورتهم في الأحداث الإرهابية بطوكيو.
معلومات عن لعبة مودرن كومبات

معلومات عن لعبة مودرن كومبات

الفصل السادس من اللعبة – جليمان

  • دخل فينيكس وهوك الي مقر جليمان، ويساعدهم روكس من الخارج بقناصة من مبني مجاور، وبعد دخولهم لاحظوا أن المني قد تعرض مسبقا للهجوم.

لينك التحميل: من هنا .

المصدر

اترك تعليق