حول الايفونمعلومات الألعاب الالكترونية

أفضل ألعاب الآيفون للأطفال

إذا بدأ طفلك للتو في الاهتمام بشكل كبير بالألعاب، ومن ثم فقد قررت استكشاف أفضل ألعاب iOS للأطفال لاختيار بطل رائع، فإن متجر التطبيقات قد غطت بالكامل مجموعة كبيرة من التطبيقات الساحرة المصممة خصيصًا للأطفال من جميع الأعمار، ولمساعدتك في اختيار بعض من أفضل الخيارات، تعرف على أفضل ألعاب الآيفون للأطفال

أفضل ألعاب الآيفون للأطفال

  1. لعبة Minion Rush

صُنِّفت اللعبة بجدارة في المرتبة الثالثة في فئة العائلة، وحقق أربع نجوم ونصف من أكثر من 48 ألف تقييم، يمكن للعبة جلب الكثير من الضحك والفرح لطفلك.

شجع ابنك على السباق مع التوابع والمشاركة في المناسبات الخاصة للحصول على أزياء جذابة.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون للأطفال
أفضل ألعاب الآيفون للأطفال
  1. لعبة Disney Crossy Road

يمكن ديزني كروس رود التشويق حقا ابنك، استكشف حظيرة ألعاب al، وأراضي فخر إفريقيا والقصر المسكون، وسان فرانسسكو المذهل، هناك نغمات رائعة، أثناء اللعب، يمكن للأطفال جمع أكثر من 100 من التماثيل ديزني، وبيكسار بما في ذلك ميكي ودونالد وطنين ضوء السنة، ورابونزيل، مع التحديات الخاصة تحت عنوان مثل العواصف الثلجية، فإنه يضمن بقاء الملل على بعد أميال.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Barnyard Games For Kids

يحظى فناء الأطفال بـ 14 لعبة مثيرة للأطفال، أثناء اللعب سيتعلم طفلك العد والأشكال والألوان والأبجدية.

عند النقر على المزرعة، سوف يسمع الطفل أصوات الحيوانات والرسوم المتحركة الرائعة في المزرعة، يمكنه سحب وإسقاط الحيوانات لإنشاء الألغاز.

تساعد الأصوات المفيدة الطفل في تحديد الأرقام والحروف،علاوة على ذلك، هناك أيضًا لعبة حيث سيضع ابنك ويرتب أشياء مختلفة الحجم وملونة في المجموعة الصحيحة.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون للأطفال
أفضل ألعاب الآيفون للأطفال
  1. لعبة Racing Penguin: Slide and Fly!

لطالما كانت هذه اللعبة واحدة من الألعاب المفضلة للأطفال، هناك ستة عوالم ساحرة حيث يحب طفلك الطيران، مع 48 مستوى سباق مثير للإعجاب، سيحصل على وقت ممتلئ في الألعاب، ويمكنه كسب الكثير من النجوم من خلال مسح المستويات.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Hot Wheels: Race Off

واحدة من أهم ألعاب السباقات للأطفال، العجلات الساخنة هي ما يجب أن تقدمه لطفلك لجعله يقع في حب السباقات.

يضم أكثر من 60 مسارًا يعتمد على الفيزياء، تقدم اللعبة الكثير لطفلك للتجربة، هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين سيستمتع فيه باللعب مع أصدقائه.

تحميل اللعبة من هنا

Hot Wheels: Race Off
Hot Wheels: Race Off
  1. لعبة Thinkrolls 2

يأتي Thinkrolls 2 مع 270 مستوى من متاهات مليئة بالعلوم التي يمكن أن تعزز ذكاء طفلك، ويضم مجموعة من 135 الألغاز سهلة لأعمار 3-5 سنوات وعدد متساو من الألغاز الصلبة للأعمار 5-9.

يمكن أن تلعب دورا هاما في تعزيز المهارات الحركية الدقيقة، لأنها تستخدم التوسع والضغط لفتح المسارات، وبناء الجسور وإنشاء السلالم.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Sago Mini Monsters

لعبة خلق الوحوش الملونة، يمكن للأطفال استخدام مجموعة متنوعة من الأشياء مثل الطلاء والغذاء لتزيين العملاق، يمكنهم أيضًا تبديل العينين والقرون والفم.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Star Walk Kids

إذا كنت ترغب في تعليم علم الفلك لطفلك بطريقة مثيرة للاهتمام، سيكون ستار ووك خيارًا رائعًا لمساعدة طفلك على تعلم علم الفلك.

مع شخصيات مضحكة وموسيقى متألقة، فإنه لا يسمح للمتعة بالابتعاد مطلقًا، بالإضافة إلى ذلك التصميم الصديق للطفل يجلب المزيد من المتعة في المسرحية.

تحميل اللعبة من هنا

Star Walk Kids
Star Walk Kids
  1. لعبة Kidzongs

هي لعبة تعليم للأطفال، سيكون رائعا إذا تعلم طفلك أثناء غناء الأغاني، إنها تحتوي على  ست أغنيات رائعة، سوف يستمتعون بأغاني الاستماع مع المسار الصوتي الممتع أو الغناء على طول بفضل صفحات الرسوم المتحركة الغنائية، يظل التعلم سلسًا وملئ بالمرح.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Peek-a-Zoo

نظرة عامة على Peek-a-Zoo محب بشكل لا يصدق، وتم تصميمه للأطفال من سن 2-5 سنوات، اللعبة تساعد الأطفال على تحديد الحيوانات المختلفة،علاوة على ذلك، يمكنهم أيضًا تعلم مشاعر مثل الابتسام والدهشة والبكاء.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون للأطفال
أفضل ألعاب الآيفون للأطفال

11. لعبة Spaceteam

إذا كان لديك العديد من الأطفال الذين لديهم أجهزتهم الخاصة، فإن سبيس تيم هو وسيلة مجنونة بشكل ممتع لجعلهم يصرخون في بعضهم البعض، بطريقة مثمرة بشكل غامض من شأنها أن تساعدهم على العمل كفريق، على الأقل من الناحية النظرية، على وجه التحديد، “فريق الفضاء ” في سفينة تحاول تجاوز نجم متفجر، مع لوحات تحكم صممها سادي.

تحميل اللعبة من هنا

 

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق