حول الايفون معلومات الألعاب الالكترونية

أفضل ألعاب الآيفون للكبار

تعد ممارسة ألعاب الفيديو على جهاز الآيفون بمثابة وسيلة جيدة لقتل الوقت، وإطلاق الإجهاد، سواء كنت تبحث عن ألعاب لوحية، أو ألعاب استراتيجية أو ألعاب تريڤا أو حتى ألعاب الرماية، فقد جمعنا مجموعة من ألعاب الآيفون التي قد تلعبها مع صديقتك أو زوجتك، أو غيرها من الألعاب المهمة، معظم هذه الألعاب مجانية تمامًا، إذا لم يكن كذلك فإنها تكلف فقط القليل من الأموال… للمزيد تعرف على أفضل ألعاب الآيفون للكبار

أفضل ألعاب الآيفون للكبار

  1. لعبة Words with Friends

إنها لعبة قديمة، ولكنها لعبة كلاسيكية مثالية للأزواج، تعد الكلمات مع الأصدقاء ممتعة ومثيرة وتنافسية، ويمكنك حتى أن تكون مبدعًا ومحاولة العثور على كلمات لها معنى خاص بالنسبة إلى شخصيتك المهمة.

اختبار مهارات المفردات الخاصة بك، مع واحدة من الألعاب المحمولة الأكثر شعبية على هذا الكوكب، لديهم أيضا تحديات أسبوعية، وتحسين وضع فردي، ودعم 6 لغات.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون للكبار

أفضل ألعاب الآيفون للكبار

  1. لعبة Carcassonne

إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل تجارب ألعاب الطاولة على الهاتف المحمول، فيجب عليك لعب كاركاسون، فازت بلعبة آيفون لجهاز اللعبة عدة مرات، ومن السهل للغاية لعبها.

في كاركاسون، تبني طرقًا ومدنًا من العصور الوسطى وأكثر من ذلك بأسلوب لعبة لوحية نموذجية، يجعل المنطق والقواعد من السهل اللعب، ومع ذلك لا يزال يمثل تحديا كافيا للأشخاص من جميع الأعمار ومستويات المهارة.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة PUBG

هي لعبة بقاء متعددة اللاعبين على الإنترنت، صدرت في مارس عام 2017.

تقوم اللعبة على التنافس بين ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة إلى الجزيرة، والبحث عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين، وآخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة.

تعد ببجي لعبة مستمرة عبر الإنترنت، لذلك ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب – سواء كان ذلك عبر شبكة المحمول أو شبكة Wi-Fi.

تحميل اللعبة من هنا

PUBG

PUBG

  1. لعبة Hangman HD

هناك العشرات من الألعاب على غرار الجلاد على آي تيونس، ولكن هذه اللعبة هي المفضلة، إن لعبة السبورة الكلاسيكية هذه التي ربما كنت تلعبها في المدرسة متاحة الآن لأجهزة الآيفون، مع الطباشير وكل شيء.

أضاف المطورون رسومات مرحة ومظهر مدرسي باستخدام السبورات وأتربة الطباشير، يمكنك لعب لعبة فردية أو متعددة اللاعبين، وإضافة خيارات أخرى، والاستمتاع بكل جانب من جوانب تجربة الجلاد الكلاسيكية.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة HQ Trivia

هي “لعبة التوافه الحية” حيث يمكنك كسب أموال حقيقية، يمكنك الاستماع إلى الجوائز الحقيقية واللعب فيها وكسبها،في يونيو حزيران فاز شخص ما بربح قدره 10،000 دولار.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Draw Something

تم طرحها منذ سنوات وسنوات، لكنها لا تزال في قائمة أفضل 20 لعبة لأفضل ألعاب العائلة والعلاقات للايفون، انها بسيطة وممتعة وخلاقة.

إنها لعبة تعتمد على الإدمان حيث يمكنك اللعب بسهولة مع الأصدقاء والعائلة، وصديقة والأشخاص من الفيس بوك، وأي شبكة اجتماعية أخرى.

تحميل اللعبة من هنا

Draw Something

Draw Something

  1. لعبة Patchwork

هي لعبة ألواح حائزة على جوائز لشخصين، وهي متوفرة الآن على آيتيونز، إذا كنت تبحث عن لعبة آيفون يمكنك لعبها مع صديقتك، فهذه هي في الحقيقة اللعبة الأولى التي أوصي بها.

هذه اللعبة مخصصة للسيدات أكثر من الرجال، كما تفعل بعض اللحف التنافسي، كل من يصنع أفضل لحاف يكون ناعمًا ومريحًا، سيكسب أقصى عدد من الأزرار ويفوز باللعبة.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Fortnite

تأخذ Fortnite الألعاب الشهيرة في معركة المعركة وتجمعها مع عنصر بناء، مثل ناين كرافت تقريبًا، وهي الآن اللعبة الأكثر شعبية على هذا الكوكب. هذه الأيام المزيد والمزيد من الفتيات يحبون هذه اللعبة، وإذا كان صديقك من كبار المعجبين بالرماة مثل Fortnite، فهذا يعني الكثير بالنسبة له إذا جربت اللعبة بالفعل.

Fortnite

Fortnite

  1. لعبة Ascension

هي لعبة لجمع بطاقات اللعب للايفون، في الواقع إنها واحدة من أولى ألعاب بطاقة بناء سطح السفينة المرخصة رسميًا والتي وصلت إلى iOS، ولا تزال مستمرة بعد بضع سنوات، وأكثر شعبية من أي وقت مضى، وتحصل على التحديثات في كثير من الأحيان أيضا.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Ticket to Ride

هي لعبة متنقلة أخرى مقتبسة من لعبة اللوح الشعبية، وقد أصدروا عدة إصدارات مختلفة أجهزة الآيفون، إذا كنت تحب ألعاب الطاولة، فهذا يناسبك، ناهيك عن ألعاب الطاولة هي طريقة رائعة للتسلية مع أصدقائك.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون للكبار

أفضل ألعاب الآيفون للكبار

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

 

اترك تعليق