معلومات الألعاب الالكترونية

أفضل ألعاب الآيفون 7 بلس

تغير اللعب على جهاز iOS بمرور الوقت، مع استمرار أبل في تحسين وإصدار طرز الآيفون الجديدة كل عام، لم يعد من الضروري شراء نظام ألعاب محمول، يمكنك القيام بكل شيء على جهاز الآيفون دون الحاجة إلى حمل أداة إضافية، وفي هذا المقال نستعرض لك أفضل ألعاب الآيفون 7 بلس

أفضل ألعاب الآيفون 7 بلس

  1. لعبة Super Mario Run

سوبر ماريو رون هي لعبة عداء لا نهاية لها، ومهمة اللاعب هي التحكم في سلوك ماريو رون، سوف يعمل باستمرار أثناء جمع العملات المعدنية وتجنب العقبات والمعركة ضد الأعداء.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Pokemon GO

اللعبة مجانية، وتستخدم الواقع المعزز لتجلب لك مخلوقات البوكيمون، نظرًا لأن هذه اللعبة تعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، فقد حدث كل ذلك في الوقت الفعلي، ويمكنك العثور على بوكيمون في أي مكان.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون 7 بلس

أفضل ألعاب الآيفون 7 بلس

  1. لعبة MINECRAFT POCKET EDITION

من الرائع أن تسمع أنه توجد نسخة محمولة من ماين كرافت لجهاز iOS، على الرغم من أنه لا يوفر أفضل الميزات من إصدار سطح المكتب، إلا أنه لا يزال بإمكانك إنشاء الكثير من الاشياء في ماين كرافت

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Asphalt 8

ستتيح لك أحدث إصدارات Gameloft من سلسلة اسفلت معرفة ما إذا كانت مواصفات جهاز آيفون7 الخاص بك تستحق ذلك أم لا.

توفر هذه اللعبة طرق لعب عالية الجودة، ومركبات ذات مظهر حاد، والأهم من ذلك أفضل العقبات التي يجب التغلب عليها.

 تحميل اللعبة من هنا

Asphalt 8

Asphalt 8

  1. لعبة ORDER & CHAOS ONLINE

يوحي الاسم، انها متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لجهاز آيفون 7 بلس، و ستأخذك الطلبات والفوضى إلى عالم خيالي حيث ستقابل لاعبين آخرين، وتنافس في معارك وتستمتع بأفضل الرسومات.

على عكس الألعاب الأخرى، يتيح Order & Chaos عبر الإنترنت للمستخدمين تخصيص شخصياتهم  وتعزيز مهارات القتال، وتجارة الأسلحة، وغير ذلك الكثير.

تحميل اللعبة من هنا

6. لعبة CLASH ROYALE & CLASH OF CLANS

صراع رويال وصراع العشائر ستكون هذه القائمة كارثة تامة إذا فقدنا هاتين المباراتين اللتين أصدرتهما شركة سوبر سيل، كلا Clash of Clans و Clash Royale متعدد اللاعبين أيضًا، الشيء الوحيد الذي يميزهم عن بعضهم البعض هو اللعب.

يعد كلاش رويال أسهل في اللعب، حيث أنه ليس عليك بناء أي شيء، ومع ذلك لدى Clash of Clans المزيد من الميزات المتعمقة.

7. لعبة Candy Crush Saga

سوف تساعدك كاندي كرش ساجا على تدمير تلك أوقات الفراغ، ليس ذلك فحسب، بل يعزز تفكيرك ويعمل عقلك على العمل.

هذه هي لعبة ألغاز، مهمتك هي ان تتطابق مع ثلاثة ألغاز لشطبها،المستويات القليلة الأولى هي دائما الأسهل.

تحميل اللعبة من هنا

Candy Crush Saga

Candy Crush Saga

8. لعبة Device 6

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالإثارة واللغز،إنها لعبة مثيرة وأكثرها غموضًا، وقد حازت على جائزة Apple Design Award لعام 2014.

تتضمن اللعبة الكثير من القراءة والخيال والتجسس، تحتاج إلى تدوير جهاز آيفون الخاص بك والضغط عليه وقلبه للحصول على اللعبة في عقلك وإتقانها.

9. لعبة FIFA Mobile Football

لم يكن لعب كرة القدم أكثر إثارة من لعبة FIFA Mobile الجديدة، يمكنك إنشاء فريقك وإدارته، والتوجه وجهاً لوجه، والعودة للمحتوى اليومي، يمكنك أيضًا جلب مستويات مبتكرة من المنافسة إلى لعبتك باستخدام أسلوب الهجوم، إنه مصمم حصريًا للجوال بحجم تنزيل أقل من 100 ميجابايت – يمكنك الدخول إلى اللعبة أثناء التنقل.

10. لعبة Real Racing 3

تبقى هذه اللعبة في أفضل ألعاب سباقات iOS، إنها تتميز بقائمة دائمة التوسع من المسارات المرخصة رسميًا مع 39 دائرة في 17 موقعًا حقيقيًا، وشبكة من 43 سيارة وأكثر من 140 سيارة مفصلة بدقة من كبار المصنعين، مما يسمح لك بمنافسة أي شخص في أي وقت وفي أي مكان.

أفضل ألعاب الآيفون 7 بلس

أفضل ألعاب الآيفون 7 بلس

11. لعبة True or False

لعشاق لعبة مسابقة وأولئك الذين يرغبون في تعلم المعرفة من خلال الألعاب، صواب أم خطأ أجبت على هذا السؤال فقط، حيث يتنافس اللاعبون على مدار الساعة وهم يكتشفون الإجابة.

يوفر وضع اللاعب الفردي العديد من المستويات والأسئلة، مع وجود لاعبين مسلحين بأرواح محدودة وقدرة على تخطي عدد صغير من الأسئلة، إنه لأمر مدهش، أنه يوجد وضع متعدد اللاعبين لجهاز واحد يتيح المشاركة في لعبة تافهة وجهاً لوجه مع صديق.

تتراوح الأسئلة من الأشياء الحالية الجارية في العالم، إلى الأشياء التاريخية من زمن سحيق.

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

 

اترك تعليق