تقنية معلومات الألعاب الالكترونية

افضل العاب ps4

مع وجود العديد من الألعاب التي يمكن ممارستها على ps4، يكون  من الصعب تحديد اللعبة التي تريد لعبها، للمزيد تعرف على  مجموعة من افضل العاب ps4.

افضل العاب ps4

لعبة  Apex Legends

Apex Legends هو منافس آخر يتنافس على تاج العاب المعارك الملكية ، تم تطوير Apex Legends من قبل Respawn Entertainment والموجودة في عالم Titanfall ، وهو عبارة عن مطلق نار من النوع الملكي حيث تتصاعد الفرق المكونة من ثلاثة أشخاص مقابل 57 لاعبًا آخر في محاولة لجمع المسروقات ويكون آخر شخص.

ومع ذلك بخلاف Fortnite و PUBG يرى Apex Legends أن اللاعبين يأخذون واحدة من ثمانية فصول ، يمثل كل منهم شخصية فريدة من نوعها، Apex Legends هي لعبة المعركة الملكية المثالية لأولئك الذين يستمتعون بفرض النوع ولكن لا يمكنهم الدخول على متن مبنى Fortnite أو القدرة التنافسية لـ PUBG وهي مجانية.

لينك التحميل

 افضل العاب pc4

افضل العاب ps4

لعبة Assassin’s Creed Odyssey

Assassin’s Creed Odyssey هي أحدث إضافة إلى سلسلة Assassin’s Creed RPG الملحمية، تم تعيين Odyssey أثناء الحرب البيلوبونيزية وتراكم تدخل في الصنادل إما من ألكسيوس أو كاساندرا وهم يحاولون كشف حقيقة تاريخهم أثناء تصفحهم للعالم المضطرب في اليونان القديمة كمرتزقة. 

Odyssey هي لعبة PS4 المذهلة بشكل بياني ستأخذك إلى قلب اليونان القديمة.

لينك التحميل

لعبة  Battlefield 1

يقوم مطلق النار الأول بأخذ اللاعبين إلى الوراء في الوقت المناسب للوصول إلى الحرب العالمية الأولى، وبذلك يجدد تمامًا الامتياز الذي كان في حالة ركود، تقدم اللعبة حملة فردية مؤثرة ومسلية تضع معيارًا جديدًا لمطلق النار من أول شخص، تم تقسيم الحملة إلى ستة أقسام ، يتبع كل منها طابعًا مختلفًا وموقعًا على الخطوط الأمامية ولم تشعر الحملة أبدًا بالملل أو التكرار.

تتغذى حملة اللاعب الفردي بدقة حتى في وضع Battlefield 1 المتعدد اللاعبين والذي على الرغم من كونه مألوفًا .

إن لعبة Battlefield 1 المذهلة بشكل مثير للإعجاب ومسلية وأحيانًا مؤثرة هي عودة إلى نموذج المسلسل. 

لينك التحميل 

لعبة Call of Duty: Modern Warfare (2019

تعد هذه اللعبة عملية إعادة تعيين للحصول على امتياز FPS الأفضل مبيعًا إزالة رتوش الزومبي و jetpacks والقفزات المزدوجة والأدوات المستقبلية للحصول على صورة مبنية على أساس المشاركة العسكرية في القرن الحادي والعشرين. 

الاسم ليس صدفة ، إما ؛ كان Modern Warfare لعام 2007 أحد المعالم البارزة في سلسلة Call of Duty وتتطلع Activision إلى إعادة إنشاء ما جعل اللعبة التي تحمل نفس الاسم ناجحة للغاية.

إن Modern Warfare تدور حول الواقع المأساوي للحرب هذه المرة حيث يشير “Modern” إلى عنوان “Modern Warfare” إلى العتاد والأسلحة والأدوات المستخدمة اليوم في الشرق الأوسط وروسيا بدلاً من النائية البعيدة تخيلات الخيال العلمي.

في حين أن Modern Warfare لديها بعض القضايا الصارخة فيما يتعلق بحملتها فهي لا تزال أفضل تركيب لم تشهده السلسلة حتى الآن  من خلال إطلاق نار مشدود وأنماط متعددة اللاعبين أكثر مما يمكنك.

لينك التحميل

 افضل العاب pc4

افضل العاب ps4

لعبة Control

تبدأ لعبة Control أنكم تدخلون إلى Jessie Faden، أحدث مديرة لمكتب المراقبة الفيدرالي السري (FBC) – وهي وكالة حكومية تبحث وتهدف في نهاية المطاف إلى التحكم في النشاط غير الطبيعي، لكن دور جيسي الجديد لديه عدد قليل من القضايا التي لم يتم تحديدها بالضبط في الوصف الوظيفي بما في ذلك انتفاضة قوة خوارق تعرف باسم هيس فقط.

إن التقارب الذي استحوذت عليه Remedy على العديد من الأنواع الصعبة في كل من الأفلام والألعاب مع Control والتي لا تزال قادرة على تقديم قصة مثيرة للذهن تستدعي إثارة “True Detective” و “Twin Peaks”.

 افضل العاب pc4

افضل العاب ps4

لينك التحميل

المراجع

مصدر1

 

 

اترك تعليق