معلومات عن لعبة red dead redemption 2

لعبه Red Dead Redemption 2 هي لعبة مغامرة لعام 2018 تم تطويرها ونشرها بواسطة روكستار جيمز، اللعبة هي المدخل الثالث في سلسلة Red Dead وهي مقدمة لمجموعة Red Dead Redemption لعام 2010، للمزيد تعرف على معلومات عن لعبة red dead redemption 2.

معلومات عن لعبة red dead redemption 2

Red Dead Redemption 2 هي لعبة مغامرات غربية تدور أحداثها في بيئة عالمية مفتوحة وتلعب من منظور شخص ثالث، وتتميز بمكونات لاعب واحد ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

تحتوي اللعبة على ميزات جديدة غائبة عن اللعبة السابقة، على سبيل المثال، تم إدخال جميع الميكانيكا الجديدة مثل استخدام القوس والسهم، والمسدسات ذات الحامل المزدوج، والخوض في الماء، واستخدام الزورق، كما تحسنت الحياة البرية والصيد في اللعبة.

تدور أحداث قصة اللعبه في عام 1899 في تمثيل خيالي للولايات المتحدة الغربية والوسطى الغربية والجنوبية ويتبع  آرثر مورغان الذي يقوم بأعمال غير قانونيه، وهو عضو في عصابة فان دير ليندي.

يجب أن يتعامل آرثر مع تراجع الغرب المتوحش أثناء محاولة البقاء على قيد الحياة ضد القوات الحكومية والعصابات المتنافسة والأعداء الآخرين.

تتابع القصة أيضًا زميله في عصابة جون مارستون، بطل فيلم Red Dead Redemption.

يتم تقديم اللعبة من خلال كل من منظور الشخصيات فى اللعبه.

تشمل عناصر اللعبة عمليات الرماية والسرقة والصيد وركوب الخيل والتفاعل مع الشخصيات غير المشغلة (NPCs) والحفاظ على تصنيف شرف الشخصية من خلال الخيارات الأخلاقية والأفعال.

معلومات عن لعبة red dead redemption 2
معلومات عن لعبة red dead redemption 2

تحديثات اللعبه

يمكن للاعبين التواصل مع أي NPC بطرق مختلفة كثيرا عن ألعاب Rockstar السابقة.

يمكنهم اختيار خيارات مثل إجراء دردشة ودية، أو إجراء دردشة تهديد من أجل سرقة الأموال من NPC، أو يمكنهم ببساطة إخراج تلك الشخصية ونهب الجثة.

يحتاج اللاعبون فى هذه اللعبه إلى العناية بمعداتهم، مثل أسلحتهم، عن طريق تنظيفها، اما فيما يتعلق بتخصيص الشخصية، لدى اللاعبين خيار زيارة الحلاق للأناقة.

إن الأساليب المتاحة للاعبين تعتمد على مقدار تركهم لشعر شخصياتهم ينمو بشكل طبيعي على مدار اللعبة.

سيكون للاعبين مجموعات مختلفة من الملابس لظروف جوية مختلفة، ويجب أن تأكل الشخصيه وتستحم بانتظام، والإجراءات التي كانت أوتوماتيكية مرة أخرى تم توسيعها بشكل كبير بالتفصيل، بما في ذلك تسطيح الأشياء المقتربة والفحصية.

التطوير

بدأ تطوير Red Dead Redemption 2 في عام 2010 حيث انتهى الإنتاج من اللعبه السابقه (Red Dead Redemption) لم يذكر متى بدأت عملية التطوير بالضبط، ولكن تذكر بعض المواقع مثل Vulture أن التطوير بدأ في أوائل عام 2011، بينما تزعم مواقع أخرى مثل IGN أن التطوير بدأ في عام 2010.

في أوائل عام 2011، بدأ دان هوسر، المؤسس المشارك لشركة Rockstar Games وكاتب رئيسي للشركة، التحدث مع  روكستار سان دييغو
حول إمكانية متابعة أول إصدار للعبه Red Dead Redemption.

عندما التقى دان هوسر مع روكستار، قال إنه بحلول أواخر صيف عام 2011، كان لديه “مخطط واسع وتدفق تقريبي للعبة المحددة”، وبحلول خريف عام 2012، بدأت العديد من مهام اللعبة في التبلور، على الرغم من أن البرامج النصية لمهام اللعبه كانت قاسية للغاية في ذلك الوقت ولم تكن قد اكتملت.

في هذا الوقت بدأت عمليات قراءة نصوص اللعبه، وتم ذلك عبر مكالمات الفيديو الجماعية مع مديري اللعب والتصميم الفني والرسوم المتحركة من مكاتب Rockstar حول العالم.

معلومات عن لعبة red dead redemption 2
معلومات عن لعبة red dead redemption 2

الإصدار

تم إصدار Red Dead Redemption 2 من أجل PlayStation 4 و Xbox One في أكتوبر 2018، و Microsoft Windows و Stadia في نوفمبر 2019.

تم إصدار Red Dead Online، ووضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت، كإصدار تجريبي في نوفمبر 2018 قبل إصدار الإصدار الكامل في مايو 2019.

للتحميل

المراجع

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق