حول الاندرويد معلومات الألعاب الالكترونية

أفضل ألعاب الاندرويد بدون نت 2017

هناك العديد من الألعاب الممتعة والمتوفرة على نظام أندرويد، أغلبها يتطلب اتصال بشبكة الإنترنت، لكن ماذا لو كنت متواجدًا في مكان لا يتوفر به شبكة إنترنت؟ بالتأكيد سيكون الأمر مزعجًا لك، نقدم لك في هذا المقال أفضل ألعاب الاندرويد بدون نت 2017 والتي يمكنك تحميلها على جهازك وتشغيلها أينما ذهبت.

أفضل ألعاب الاندرويد بدون نت 2017

لعبة Muay Thai

Muay Thai عبارة عن لعبة لهواة رياضة الكيك بوكسينج القتالية، تبدأ اللعبة بوضع التدريب وفيه يتم شرح جميع عناصر التحكم الأساسية وقواعد اللعبة، ثم يتم إدخالك في وضع التوظيف، يسمح لك باختيار لاعبك  المفضل وتخصيصه ثم بعد ذلك تبدأ اللعبة في حلبة القتال والمصارعة لتحقيق الفوز على المنافسين.

تمكنك اللعبة من الاختيار من بين 35 مقاتل منهم المشاهير  Van Damm وRico Verhoeven وGiorgio Petrosian وSamy Shilt وغيرها من أساطير القتال لتمثيلك في حلقة Muay Thai.

قام بتحميل اللعبة أكثر من 100 ألف  شخص على مختلف أجهزة Android التي تعمل بالإصدارات 4.1 وما فوق.

للتحميل

لعبة Little Fox

Little Fox

Little Fox

الثعلب الصغير Little Fox لعبة بسيطة تتطلب فقط من اللاعب التحكم بشكل جيد في حركة الثعلب بحيث لا ينحرف بعيدًا عن المسار السداسي، ومتوفر حوالي 13 مستوى تجعل من تلك اللعبة عالم مثير للاكتشاف وتجاوز المستوى تلو الآخر، ويتطلب الانتقال من مستوى لما يليه جمع عدد معين من العملات.

تحظى تلك اللعبة بشعبية كبيرة حيث تم تنزيلها أكثر من 500000 مرة من مختلف أجهزة الأندرويد التي تعمل بالإصدار 4.0.3 وما فوق.

للتحميل

لعبة Space Armor 2

Space Armor 2 لعبة نالت شهرة كبيرة عبر أجهزة الأندرويد خاصًة لهواة ألعاب القنص وإطلاق النار، ورغم عدم تضمنها للرسومات التفصيلية إلا إنها لا تزال خيار جيد للتسلية عندما لا تكون متصلًا عبر الإنترنت، وقد تم تنزيل اللعبة أكثر من 100.000 مرة عبر أجهزة Android التي تعمل بالإصدار 2.3 وما فوق.

للتحميل

لعبة Lonewolf

Lonewolf لعبة قنص ترافقها قصة تروى بشكل كوميدي عبر شرائط نصية تظهر أثناء اللعب، والتي تحدد مهامك واحدة تلو الأخرى بشكل شيق، وسيتعين عليك تنفيذ هدفك باستخدام مجموعة من الأسلحة بما في ذلك بنادق القناصة والمسدسات والقنابل وفي بعض الأحيان ستقوم باغتيال هدفك بيديك فقط دون أي أسلحة، وقد تم تنزيل اللعبة أكثر من مليون مرة وهي متوافقة مع أجهزة Android التي تعمل بالإصدار 4.0 وما فوق.

للتحميل

لعبة Stellar Fox

  لعبة تعتمد على الألغاز حيث يجب على اللاعب مساعدة الثعلب في عبور المستوىات المختلفة ثم الوصول إلى البوابة السحرية، ولكن الطريق إلى تلك البوابة السحرية ملتوي ومتعرج.

يجب على اللاعب نحت طريق للثعلب بمجرد أن يبدأ المستوى وذلك باستخدام ما تم جمعه في اللعبة  لمساعدته في الوصول إلى البوابة، ويتزايد معدل صعوبة اللعبة مع كل مستوى يتجاوزه اللاعب، لكن إجمالًا هي لعبة شيقة تم تحميلها أكثر من 500000 مرة عبر أجهزة Android التي تعمل بالإصدار 4.1 وما فوق.

للتحميل

لعبة Sky Dancer

لعبة راقص السماء أو  Sky Dancer هي لعبة ركض ولكن بأسلوب فريد من نوعه حيث تعتمد على الركض عكس الجاذبية الأرضية.

ينتقل اللاعب من منصة إلى أخرى ضد الجاذبية الأرضية وإما ينجح في ذلك أو يسقط، لذا يتوجب على اللاعب التأكد من أن العداء يركض في المكان الصحيح بالنقر على الشاشة سواء ناحية اليمين أو اليسار لتوجيه.

تتميز اللعبة بالرسومات عالية الجودة وسرعة القفز مما تجعلها لعبة شيقة ومسلية، وقد تم تنزيل اللعبة أكثر من مليون مرة عبر أجهزة الندرويد المختلفة، وهي متوافقة مع إصدار أندرويد 4.0.3 وما فوق.

للتحميل

لعبة Rodeo Stampede

Rodeo Stampede

Rodeo Stampede

تعد تلك اللعبة من ألعاب الركض التي تتطلب من اللاعب الركض وراء الحيوانات المختلفة وجمعها إلى حديقة الحيوان الخاصة به، وعند اكتمال الحيوانات التي يتوجب جمعها تنتقل إلى مستوى تالي أكثر متعة وصعوبة.

نالت اللعبة شهرة كبيرة في عام 2017م حيث بلغ عدد تحميلها اكثر من 10 مليون تحميل، متوافقة مع أجهزة Android التي تعمل بالإصدار 4.1 وما فوق.

للتحميل

المراجع

مصدر 1

اترك تعليق