معلومات معلومات الألعاب الالكترونية

أفضل ألعاب الآيفون المجانية

هناك العديد من آلاف الألعاب لنظام التشغيل iOS، والكثير منها متاح مقابل لا شيء على الإطلاق، بدءًا من ألعاب السباقات، وانتهاءً بألعاب الألغاز، ولمساعدتك في العثور على ما تريده، قمنا في هذا المقال بتجميع مجموعة من أفضل ألعاب الآيفون المجانية

أفضل ألعاب الآيفون المجانية

  1. لعبة Asphalt 9: Legends

هناك نقطة يفقد فيها المتسابقون في الممرات كل اتصالهم بالواقع، هذه اللعبة مليئة بالتحديات وصعبة المنال، كما أنه لا يتم توجيهها افتراضيًا، بدلاً من ذلك، يمكنك ضبط الوقت وتحديد المسار، لكن كل هذا يعمل بشكل رائع ويوفر ساعات طويلة من السباقات المبهجة، دون الحاجة إلى إنفاق شئ

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون المجانية

أفضل ألعاب الآيفون المجانية

  1. لعبة Pico Rally

لعبة سباق متاحة بشكل مجاني للآيفون، تشبه التجربة إلى حد ما سباق الفتحات، ولكن نظرًا لأن السيارات تتمتع بحرية المسار بأكمله، فإن السباقات أكثر نشاطًا من أي مجموعة أخرى، ويحدث ذلك بشكل أكبر عند الغزو باستخدام رجال شرطة في الشوارع الخلفية المزدحمة، أو اشتعال النيران حول أنظمة الطرق الشبيهة بالمتاهة في آسيا، في محاولة للقبض على المنافسين.

  1. لعبة Bored Ogre

تدور هذه اللعبة حول غول عملاق يعيش في قلعة في أقصى الوديان، في أحد الأيام، عثر مغامر بشري على قلعته، وعاد إلى قريته للإبلاغ عن موقع المخبأ، تنتشر حكاية الغول بسرعة بين البشر، ويغادر الفرسان نحو جبل الغول لإثبات شجاعتهم، وهزيمته، مهمتك في اللعبة هي مساعدة الغول في محاربة الفرسان.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون المجانية

أفضل ألعاب الآيفون المجانية

  1. لعبة Super Stickman Golf 3

هو نفس لعبة Apple II Artillery التي يحتلها Angry Birds في جوهرها، لكن لقب Noodlecake هو أكثر متعة بكثير من الطيور المنجنيق المحيطة به.

إنها روعة غولف مصغر أكبر من عمرها، حيث تضغط على الكرات حول الغابات العملاقة، والمحطات الفضائية التي تفتقر بوضوح إلى الجاذبية، والقلاع الغريبة مع عدد الليزر المميت بشكل كبير.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Stranger Things: The Game

على الرغم من أنه تم الاحتفال بإطلاق الموسم الثاني، إلا أنها لا تزال لعبة ممتعة ومثيرة ومجانية يستمتع بها كثير من الناس.

باستخدام رسومات من عام 1984، حيث يقام المعرض، ستحل الألغاز، وتزور مواقع من العرض، وتقوم بمهام أخرى في لعبة المغامرة، ستجد حتى قدرات فريدة لكل شخصية، هذه اللعبة ستمنح اللاعبين الأكبر سناً بعض الحنين، بينما يستمتع الجيل الأصغر سناً باتباع تلميحات من البرنامج التلفزيوني الناجح نتفلكس.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة The Battle of Polytopia

في بداية معركة البوليتوبيا، ستجد نفسك في بلدة صغيرة، محاطة بالمجهول، مع وحدة محارب واحدة تحت قيادتك، تمنحك اللعبة 30 منعطفًا لاستكشاف الإمبراطوريات الأخرى المصغرة، وتقنيات البحث والمضي قدمًا في الحضارة أو مهاجمتها.

يعتمد الجزء الأكبر من اللعبة على وضع الاستراتيجيات، والاستفادة المثلى من بدلات الموارد المحدودة، إنها إنجاز مذهل وممتع للغاية وأفضل الألعاب المجانية على الآيفون.

تحميل اللعبة من هنا

The Battle of Polytopia

The Battle of Polytopia

  1. لعبة Pigeon Wings Strike

استولت التوابع الشريرة على المدينة، ولا يمكن أن ينقذنا الحمام إلا في الحمام، هذا ما تحصل عليه تخفيضات الميزانية، لحسن الحظ، فإن هؤلاء الطيارين هم رجال الأعمال، وهم ينطلقون عبر المباني ومترو الأنفاق، وينفجرون الطائرات بدون طيار ويطيرون القلاع إلى البتات.

يمكنك الحزام بسرعات مجنونة، وتهتز بجهاز الآيفون الخاص بك لأعلى ولأسفل لضبط الارتفاع، مع الاستمرار على يسار الشاشة للحفاظ على دواسة الوقود لأسفل، وحفز الحق في التعزيز عند الانزلاق على الحمام الآخر، أو إطلاق العنان لموت الليزر عند مواجهة الخصوم.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Knight Brawl

هي لعبة غولف الأكثر شهرة للألقاب الرياضية المشوهة التي تتميز بفيزياء العبثية وأبطال بالكاد يمكن التحكم بهم، عليك أن تبدأ بمباريات أساسية فردية، لتتغلب عليها دون أن تموت بشكل فظيع، يؤدي النقر المزدوج على زر السهم إلى اندفاع المقاتل نحو الخصم، مما يحتمل أن يطيح بدرعه- مع افتراض توجيه سلاحك في الاتجاه الصحيح.

بالإضافة إلى المعارك الأساسية، هناك قصاصات مجانية للجميع، ومهام تدخل حيز اللعبة في منصة الألعاب.

تحميل اللعبة من هنا

Knight Brawl

Knight Brawl

  1. لعبة Disc Drivin’ 2

في لعبة محرك الأقراص، قم بمواجهة مع الأصدقاء في سباق تمرير قرص قائم على الدوران، وأنت تنافس لتكون أول من يضع القرص على المسار، ومعالجة المسارات مع منحنيات كاسحة وتغييرات الارتفاع في البيئات القائمة على الفيزياء، والعب بالسرعة التي تريدها.

تحميل اللعبة من هنا

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

 

اترك تعليق