معلومات الألعاب الالكترونية

أفضل ألعاب الآيفون 2019 المجانية

تتوالى إصدارات الألعاب يوميا على أجهزة الآيفون، تتميز العديد من هذه الألعاب بأنها مجانية، دون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، ومحاولة العثور على ألعاب آيفون مجانية مثل محاولة العثور على إبرة في كومة قش، وفيما يلي نستعرض لك أفضل ألعاب الآيفون 2019 المجانية

أفضل ألعاب الآيفون 2019 المجانية

  1. لعبة Stranger Things: The Game

على الرغم من أنه تم الاحتفال بإطلاق الموسم الثاني، إلا أنها لا تزال لعبة ممتعة ومثيرة ومجانية يستمتع بها كثير من الناس.

باستخدام رسومات من عام 1984، حيث يقام المعرض، ستحل الألغاز، وتزور مواقع من العرض، وتقوم بمهام أخرى في لعبة المغامرة، ستجد حتى قدرات فريدة لكل شخصية، هذه اللعبة ستمنح اللاعبين الأكبر سناً بعض الحنين، بينما يستمتع الجيل الأصغر سناً باتباع تلميحات من البرنامج التلفزيوني الناجح نتفلكس.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون 2019 المجانية

أفضل ألعاب الآيفون 2019 المجانية

  1. لعبة Gamestart Pixel Battle

كانت هذه هي اللعبة الرسمية لمعرض “Gamestart 2015” الرسمي، فهي لا تزال لعبة إطلاق نار مسلية ومجانية متاحة لأجهزة الايفون، إنها تشبه مطلق النار على منصة الألعاب المختلطة بالرسومات الأقدم من مينكرافت.

سيتعين عليك القتال من خلال الرؤساء والمستويات والمشاكل التي تزداد صعوبة، حيث تقوم بإصلاح الألعاب المعطلة وفتح المراحل الجديدة.

تحميل Pixel Battle من هنا

3. لعبة Mekorama

هي لعبة ألغاز جوية ممتعة غير عادية ومهدئة وممتعة، تشبه وادي النصب التذكاري، الذي يحبه الملايين، لكنه مجاني تمامًا.

بشكل أساسي، أنت تعمل على كلمة أو مستوى واحد في كل مرة، حيث يمكنك تغيير الزاوية وتحريك المستوى حتى تصل إلى نهاية اللغز.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة PewPew

بيو بيو هي أساسًا لقطة مختلفة (ونسخة مجانية) من اللعبة الشهيرة جيوميتري ورس، إنها إحدى ألعاب الرماية متعددة الاتجاهات المليئة بالفوضى، الرسومات بسيطة للغاية، لكننا نستمتع بالفعل بألوان نيون الزاهية.

5. لعبة hungry master

في هذه اللعبة ستلعب فتاة تدعى ديليكا وقطتها التي يجب أن تقاتل الوحوش الغاضبة لفترة كافية للبقاء على قيد الحياة، في الواقع يمكنك تحويل تلك الوحوش إلى ثمار وكسب ما يكفي للبقاء على قيد الحياة، وإطعام القطة، والقرية بأكملها.

6. لعبة ULTRAFLOW

هي لعبة ألغاز بسيطة ولكنها مثيرة، لديك كمية محدودة من “الارتدادات” لإكمال كل مستوى، ولا داعي للقلق بشأن جهاز توقيت، الأمر كله يتعلق بالتفكير في الموقف من خلال اللغز وحله.

بالنسبة إلى لعبة مجانية، إنها لعبة رائعة، إنها تتميز بأسلوب لطيف قليلاً، و 99 مستوى من شأنها أن تبقيك مشغولاً لفترة طويلة.

تحميل ULTRAFLOW لنظام التشغيل iOS من هنا

أفضل ألعاب الآيفون 2019 المجانية

أفضل ألعاب الآيفون 2019 المجانية

7. لعبة Rusty Lake Cube Escape

هي سلسلة من الألعاب لأجهزة آيفون أو أندرويد مجانية تمامًا، ستبحث عن خيوط تختبئ في كل مكان، وتتعامل مع الألغاز، وتجد عناصر عشوائية حتى تكتشف مكانك، أو اكتشف ما يجري حتى تتمكن من البدء في عمل الألغاز الأخرى للعثور على طريقتك.

تحميل اللعبة من هنا

8. لعبة Data Wing

لعبة مجانية أخرى جيدة للايفون، هذا سوف يعطيك اندفاع الأدرينالين، وبعض الحنين في نفس الوقت،مع بعض موسيقى EDM الكلاسيكية في الثمانينيات، ستنتقل إلى خط النهاية في مهام متعددة تستند إلى الهدف، إنها لعبة متسابق كلاسيكية صغيرة.

تحميل اللعبة من هنا

9. لعبة OHM

مركز العلوم الافتراضي هي لعبة ستعلمك شيئًا أو شيئين، إذا كنت تبحث عن شيء تعليمي للأطفال، أو لنفسك، فقم بتنزيل لعبة آيفون المجانية تمامًا.

في OHM، ستتعلم كل شيء عن الطاقة وكيف تعمل في حياتك اليومية، من شيء صغير مثل الطاقة في الكهرباء ، إلى كيفية تحرك الطاقة لأشياء أكبر مثل الدراجات والسيارات والقطارات.

  1. لعبة Cube Runner

في هذه اللعبة المجانية والمبهجة من آيفون، ستطير سفينة الفضاء الخاصة بك عبر منظر طبيعي مسطح مغطى بالعقبات، يجب أن تتفاعل بسرعة وتجنب المكعبات الغادرة التي تكمن في طريقك، وأنت تطير في جميع أنحاء العالم.

ستضيق الفجوات مع تقدم السرعة وتصبح أكثر صعوبة، وعلى الرغم من وجود بعض أدوات التحكم سهلة الاستخدام التي تعمل باللمس وخيارات التسريع الأساسية، إلا أن هذه اللعبة ليست كثيرة، إنها مجرد متعة صغيرة خالية من الوقت.

تحميل اللعبة من هنا

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

 

اترك تعليق