حول الاندرويد معلومات الألعاب الالكترونية

أفضل ألعاب الاندرويد 2019 بدون نت

نقدم في هذا المقال أفضل ألعاب الاندرويد 2019 بدون نت التي يمكن الاستمتاع بها أينما ذهبت دون ضرورة توفر شبكة واي فاي أو أنترنت على هاتفك المحمول أو جهاز الأندرويد الخاص بك.

أفضل ألعاب الاندرويد 2019 بدون نت

لعبة Bad North

Bad North

Bad North

تعد لعبة Bad North واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد، وتتميز تلك اللعبة بأن كل مستوى يقدم تجربة فريدة من نوعها لما فيها من أحداث شيقة ومثيرة، ومن المثير للدهشة أن هذه اللعبة عميقة للغاية على الرغم من التصميم البسيط لها، وهو على الأرجح السبب في أن Bad North كانت واحدة من أبرز ألعاب indie التي تم إصدارها في العامين الأخيرين، وأصبحت في جهاز  Android في 2019م.

تدور تلك اللعغبة حول كونك قائد معركة ويعاونك بعض الجنود وتعطيهم أوامر لمهاجمة العدو ويتم تنفيذها لتحقيق الفوز، ويشعر اللاعب كما لو كان في معركة حقيقة، وكلمام حققت الفوز كلما تمكنت من جمع عدد أكبر من المكافئات.

للتحميل

لعبة DOOM

تم إصدار لعبة DOOM من شركة  Bethesda وتم نشرها على Play Store احتفالًا بالذكرى 25 لتأسيس DOOM، ولكن حتى عام 2019 م كانت النسخة الرسمية الوحيدة من DOOM المتاحة لألعاب Android هي DOOM 3 لـ Nvidia Shield لكن العام الماضي أصبحت لعبة  DOOM الأولى متاحة رسميًا على أجهزة الأندرويد، ولكنها ليست لعبة مجانية بل يحصل عليها المشترك مقابل 4.99 دولار، وسيحصل المشترك على كامل أجزاء اللعبة بما فيهم النسخة الرابعة Thy Flesh Consume .

للتحميل

لعبة Human: Fall Flat

Human: Fall Flat لعبة ألغاز مبنية على الفيزياء تم نقلها إلى نظام Android عام 2019م، تتميز بعناصر تحكم غير دقيقة، كل لغز في اللعبة لديه حلول متعددة لذلك يعود الأمر إلى اللاعب لاستكشاف حدود المستوى الذي يقوم باللعب من خلاله.

بها وضع منفرد لأولئك الذين يفضلون اللعب بمفردهم ووضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك الانضمام إلى ثلاثة أصدقاء، وتضيف تلك اللعبة الكثير من المرح إلإذا كنت تود اللعب أنت وأصدقائك معًا.

للتحميل

لعبة SimpleRockets 2

SimpleRockets

SimpleRockets

في عام 2019 م أصبحت لعبة  SimpleRockets 2 متوفرة عبر Play Store، إصدار متميز مثل اللعبة الأولى في ذات السلسلة، مثل برنامج Kerbal Space.

لعبة SimpleRockets 2 عبارة عن شريحة إطلاق صواريخ ويتمكن اللاعب من بناء الطائرات، والأقمار الصناعية، والميكانيكية الآلية وبعد ذلك تأخذ كل طائرة في رحلة واقعية تضيف متعة وإثارة أثناء اللعب.

للتحميل

المراجع

مصدر 1

اترك تعليق