معلومات الألعاب الالكترونية

معلومات عن لعبة يانديري سمليتر

لعبة الفيديو اليابانية الشهيرة يانديري سمليتر لعبة الإثارة والغموض والتشويق لمحبي الرعب تدور بها عدة أحداث شيقة وممتعة يجب على الجميع تجربتها، للمزيد تعرف على معلومات عن لعبة يانديري سمليتر.

معلومات عن لعبة يانديري سمليتر

نوع اللعبة وإصدارها:

Yandere Simulator هي لعبة فيديو رعب نفسية تعتمد على الإثارة والرعل يتم تطويرها حاليًا بواسطة Alex Mahan  والمعروف أكثر باسم المستخدم الخاص به على مواقع التواصل الإجتماعي YandereDev .

تركز اللعبة على تلميذة محبوبة تدعى أيانو أيشي والمعروفة أيضًا باسم “يانديري تشان” وهو مصطلح ياباني أطلق عليها بسبب أخذها عهد على نفسها للقضاء على أي شخص تعتقد أنه قد يحاول أخذ حبيبها منها.

على مدار عشرة أسابيع ستقضي أيانو على عشرة منافسين مختلفين منها أجل ضمان ألا ألا يسرق أحد حبيبها Senpai من الفتيات الأخريات.

يعرّف المطور الحالة الحالية لـ Yandere Simulator على أنها الحجر الأساسي للعبة وهذا يعني أنه لم يتم تطبيق جميع الميزات حاليًا.

بدأ تطوير Yandere Simulator في عام 2014 مع إصدار YandereDev بنيات اختبار للعبة لأجل تصحيح الأخطاء بها، وقد أصدر بانتظام تحديثات تضيف عناصر إلى اللعبة مثل القدرة على التسمم والصعق بالكهرباء وإغراق المنافسين والتعارف مع طالبات المدارس  والألعاب المصغرة والمدينة التي يمكن للاعب ركوب الدراجة فيها.

ستحتوي اللعبة النهائية على خمسة أوضاع:

  • Story Mode وهى اللعبة الأساسية مصممة لتحاكي الثمانينات من القرن الماضي وهي مقدمة للعبة الأساسية التي تضم والدي آيانو.
  • وضع لا نهاية لهه وهو إصدار لا ينتهي من اللعبة الأساسية.
  • وضع مخصص وهو نسخة أحداثه قابلة للفصل عن اللعبة الأساسية.
  • وضع Pose  حيث قد يكون اللاعبون شخصياتهم المفضلة.
  • ووضع المهمة حيث تكمل Ayano مهام تشان Info.

لتحميل اللعبة أضغط هنا

معلومات عن لعبة يانديري سمليتر

معلومات عن لعبة يانديري سمليتر _ نوع اللعبة وإصدارها

قصة اللعبة وطريقة اللعب:

يتحرك اللاعبون بآيانو أيشي والمعجبة بزميلها الطالب تارو يامادا، الشخصية الرئيسية هي شخصية لم تكن لديها أي مشاعر حقيقية حتى قابلت تارو يامادا شعرت بالحب وعاطفة، وهذا ما جعلها شديدة التمسك بحبيبها وتحاول حماتة دائماً  وتناديه بلقب Senpai.

على مدار عشرة أسابيع داخل اللعبة سيحاول عشرة طلاب آخرين تكوين علاقة مع Senpai ويجب على أيانو منعهم من القيام بذلك.

مهمتك في اللعبة هو إبعاد المنافسين عن سينباى ولكن نظراً لطبيعة الشخصية الرئيسية العدوانية فعلى الاعب تحقيق ذلك من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتراوح من السلمية إلى العنيفة.

أشهر الأساليب هى التوفيق بين الأصدقاء والتعارف والخيانة والطرد والاختطاف والصعق بالكهرباء والسحق والتسمم والغرق والحرق والقتل والانتحار المزيف  والتحريض على الانتحار والانتحار بعد التعذيب ،غيرها من أساليب القضاء على المنافسين.

هناك أساليب القضاء البسيطة باستخدام الأسلحة المختلفة التي ستجدها في جميع أنحاء اللعبة مثل سكين المطبخ ومضرب بيسبول والسيوف.

في جميع أنحاء اللعبة يمكن أن تتلقى Ayano مساعدة من وسيط معلومات تطلق على نفسها “Info-chan” الذي يزودها بالأسلحة والخطط والعناصر ومصالح أخرى في مقابل لقطات داخلية ومعلومات ومواد للابتزاز.

معلومات عن لعبة يانديري سمليتر

معلومات عن لعبة يانديري سمليتر _ قصة اللعبة وطريقة اللعب

إحتياطات يجب إتباعها في اللعبة:

يجب على اللاعب أيضاً أن يتجنب أن يراه أى أحد أثناء القيام بأنشطة إجرامية وإلا يتعرض لعقوبات مثل فقدان السمعة مما يجعل من الصعب على الطلاب الآخرين الوثوق بك مما يقلل من فرصتك لأن يساعدوك وأيضاً قد تصل الإشاعات إلى Senpai ويعيق القدرة على تنفيذ الجريمة بعناية.

يجب أن تنفذ خطتك قبل أن يتم القبض عليك من قبل Senpai بسبب التصرف المشبوه من حولك والوقوع في المشكلات والملاحقات  أو أن يتم القبض عليك من قبل الطلاب أو المعلم.

يمكن أن يؤدي قتل الطلاب إلى فرض عقوبات على “School Atmosphere”  مما يغير سلوك NPC ليصبح أكثر تشككا وتكتظ بالقلق ويتضح ذلك من خلال إجراءات مثل قفل خزائنهم.

خلال هذا الوقت يمكنك الانضمام إلى الأندية المدرسية وحضور الفصول لتلقي قدرات إضافية مثل سهولة الوصول إلى الأسلحة أو زيادة القدرات لتجنب الشك أو سهولة الوصول إلى العناصر الأخرى.

معلومات عن لعبة يانديري سمليتر

معلومات عن لعبة يانديري سمليتر _ إحتياطات يجب إتباعها في اللعبة

المراجع:

اترك تعليق