معلومات الألعاب الالكترونية

أفضل ألعاب القتال

بداية من تسعينيات القرن الماضي، ظهرت العديد من ألعاب القتال على منصات الألعاب الشهيرة، واليوم، أصبح من الممكن والسهل تجربتها على اجهزة الكمبيوتر المنزلية بدون الحاجة الى منصات الألعاب مثل البلايستيشن أو الإكس بوكس، وفي هذه المقالة، نتعرف على بعض من أفضل ألعاب القتال لجميع المنصات.

أفضل ألعاب القتال

تيكن 7 – Tekken 7

لعبة فيديو من شركة نامكو بانداي تعد الإصدار السابع من سلسلة ألعاب القتال تيكن الشهيرة، تعمل على معظم المنصات تقريبا مثل الكمبيوتر والبلاي ستيشن 4 والإكس بوكس ون.

تيميز عن غيرها بالتحديثات التي أجريت على اللعبة مثل تحسين ديناميكية الكاميرا واضافة بعض الشخصيات الجديدة مع الحفاظ على الشخصيات القديمة.

رابط تحميل اللعبة

ستريت فايتر 4 : أركيد إديشن – STREET FIGHTER V: ARCADE EDITION

لعبة تم إصدارها في سنة 2010 كنسخة محدثة من لعبة سوبر ستريت فايتر، يمكن تشغيلها على اكس بوكس 360 وبلايستيشن 3، ولاحقا تم إصدار نسخة محدثة أخرى منها تحمل إسم “الترا ستريت فايتر”، وفي كلا النسختين تمت إضافة مجموعة من المراحل والشخصيات الجديدة، وقد حققت مبيعات قدرت بنحو 1.1 مليون نسخة بحلول سنة 2014.

رابط تحميل اللعبة

سوبر ستريت فايتر 4 : أركيد إديشن - STREET FIGHTER V: ARCADE EDITION

ستريت فايتر 4 : أركيد إديشن – STREET FIGHTER V: ARCADE EDITION

إنجاستس: غودز أمونغ أص – Injustice: Gods Among Us

لعبة قتالية مبنية على شخصيات القصص المصورة لشركة دي سي كومكس، وخاصة الجوكر والرجل الوطواط، تم إصدارها في سنة 2013 على جميع منصات الألعاب، ومع أنها قد حظرت في بعض الدول العربية عند إصدارها بسبب الإسم، إلا أنها عملت على تغيير الإسم وهي متوفر اليوم في جميع الأسواق العربية.

رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

دراغون بول فايترز – DRAGON BALL FIGHTERZ

لعبة من سلسلة دراغون بول مبنية على شخصيات سلسلة أنمي دراغون بول الشهيرة، تحتوي على تحديثات جديدة مع تحسين محاكاة الشخصيات بشكل مذهل، الأمر الذي جعلها تفوز بجائزة أفضل لعبة قتالية في سنة 2018، وهي متوفر على جميع المنصات تقريبا منها منصة بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون.

رابط تحميل اللعبة

دراغون بول فايترز - DRAGON BALL FIGHTERZ

دراغون بول فايترز – DRAGON BALL FIGHTERZ

سول كليبور 6 – SOULCALIBUR VI

لعبة فيديو من نوع قتال تم إصدارها في 19 أكتوبر 2018، كنسخة محدثة من سلسلة تحمل إسم سول كليبور، تنطوي على قتال بين شخصيتين بإستخدام الأسلحة المتطورة، إلى جانب تأثير بطئ الحركة للمزيد من الخيارات الدفاعية، مع السماح للاعب أيضا بإنشاء الشخصيات والتعديل عليها.

رابط تحميل اللعبة

إنجاستس 2 – INJUSTICE 2

لعبة فيديو قتال مبنية على شخصيات القصص المصورة مثل الرجل الخارج والرجل الوطواط، وهي لعبة محدثة من النسخة الأولى التي تحمل إسم “إنجاستس”، اللعبة تم تطويرها من شركة نيثرريلم ستوديوز في سنة 2017، ويمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر، بلاي ستيشن 4، اكس بوكس ون.

رابط تحميل اللعبة

ستريت فايتر ألفا 3 – Street Fighter Alpha 3

لعبة قتال تنافسية ثنائية الأبعاد تم إصدارها في سنة 1998، كنسخة محدثة من سلسلة ستريت فايتر ألفا، مع شخصياتها الثمانية عشر بالإضافة إلى شخصيات جديدة تمت إضافتها إلى هذه النسخة، وهي لعبة يمكن تجربتها على أجهزة الكومبيوتر المنزلي ذو المواصفات المتوسطة.

رابط تحميل اللعبة

مورتال كومبات إكس – MORTAL KOMBAT X

لعبة إلكترونية من نوع قتال تم إصدارها في سنة 2015، تعد الجزء العاشر من سلسلة مورتال كومبات، يمكن تشغيلها على معظم منصات الألعاب، بما في ذلك الهواتف الذكية، وهي لعبة قتال من لاعبين اثنين يمكنهما الإختيار بين العديد من الشخصيات، وتجربة القتال من منظور الشخص الواحد.

رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل

مورتال كومبات إكس - MORTAL KOMBAT X

مورتال كومبات إكس – MORTAL KOMBAT X

فيرتشوا فايتر 5 فاينال شادو داون – Virtua Fighter 5 Final Showdown

لعبة فيديو هي النسخة الخامسة والأخيرة من سلسلة فيرتشوا فايتر، تم إصدارها في سنة 2005، تحتوي على جميع شخصيات النسخ السابقة مع إضافة ثلاث شخصيات جديدة ليصبح العدد سبعة عشر مقاتلا يقاتلون بعضهم البعض في بطولة القتال العالمية الرابعة.

رابط تحميل اللعبة من الموقع الرسمي

المراجع

المصدر 1
المصدر 2
المصدر 3

اترك تعليق

eskisehir escort