معلومات الألعاب الالكترونية

افضل العاب الاندرويد 2018

خلال السنوات القليلة الماضية أصبحت العاب الاندرويد تأخذ خطوات كبيرة نحو الأمام في المنافسة مع منصات الألعاب الشهيرة مثل البلاي ستيشن والاكس بوكس، وفي سنة 2018 شهد العالم إطلاق أحد افضل الالعاب التي رأيناها على الإطلاق ومن جميع الأنواع، مثل العاب المحاكاة، العاب القتال، العاب الرماية، العاب الذكاء، ومنها إثنان من أنجح الالعاب في تاريخ الأندرويد حتى الآن.

افضل العاب الاندرويد 2018

ببجي موبايل – PUBG MOBILE

كانت سنة 2018 على موعد مع إطلاق واحدة من أكثر العاب الاندرويد نجحا في تاريخ النظام، وهي لعبة ببجي موبيل التي تم إطلاقها لأول مرة على الهواتف الذكية آي أو إس و‌أندرويد، وهي لعبة يقوم فيها اللاعب باللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول، ويشارك فيها مع أكثر من 100 لاعب يحاول كل واحد منهم أن يكون الناجي الاخير.

يمكن للاعب أن يقوم باختيار اللعب وحيدا أو ضمن فريق يضم من إثنان إلى أربع أفراد من جميع أنحاء العالم، وفي كلا الحالتين يكون الفائز هو آخر من ينجو، بداية من أول بداية اللعبة عندما يقفز اللاعب بالمظلة على جزيرة، وتجهيز نفسه بالأسلحة والمركبات، إلى آخر معركة تجمع بين فريقين أو فردين.

رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

ببجي موبايل - PUBG MOBILE

ببجي موبايل – PUBG MOBILE

فورتنايت – Fortnite

لعبة لا تختلف كثيرا عن ببجي وصل عدد مستخدميها حول العالم إلى أكثر من 250 مليون شخص، وحققت مئات الملايين من الدولارات بعد أول عام من إطلاقها، وهي لعبة تدور قصتها عن ظهور عاصفة مفاجئة تسببت في مقتل 98 في المائة من سكان الكوكب، وتظهر بعدها مخلوقات شبيهة إلى حد ما بالزومبي تهاجم 2 في المائة من سكان الأرض الناجيين من العاصفة، ومن بينهم بطل اللعبة.

يكون على اللاعب التجهيز للدفاع عن نفسه وتخليص العالم من المخلوقات الغامضة وحماية الضعفاء، وبناء الاسلحة المناسبة لمواجهة الأعداء، وكلما حصل اللاعب على نقاط أكثر كلما أصبح أقوى، ومثل لعبة ببجي، فإن عدد اللاعبين يبلغ 100 لاعب، ويمكن أيضا اللعب ضمن فريق من أربع أفراد.

رابط تحميل اللعبة من الموقع الرسمي

أسفلت 9: الأساطير – Asphalt 9: Legends

لعبة سباق سيارات تتضمن 50 سيارة تحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل متقنة ودقيقة وتقنيات تصوير عالية المدى الديناميكي، مع إمكانيات التعديل عليها، مثل تعديل الألوان والإطارات وغيرها، وأكثر ما يميزها، القدرة على اللعب مع الأصدقاء أو متنافسين من كل أنحاء العالم في الوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

لايف از سترينج – Life is Strange‏

اللعبة تم إصدارها في سنة 2018، تركز على بطلة اللعبة ماكس كولفيلد، وهي طالبة تبلغ من العمر 18 عاما تكتشف أنها تمتلك قوى خارقة، ما يجعلها ملزمة على إستخدام تلك القوى من أجل حماية بلدتها من عاصفة تهدد حياة سكانها، وخلالها تعمل على فك مجموعة من الألغاز في سياق ممتع وسلس.

رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

لايف از سترينج - Life is Strange‏

لايف از سترينج – Life is Strange‏

ألتو أوديسي – Alto’s Odyssey

لعبة لا نهائية ثنائية الأبعاد تم إصدارها في سنة 2018، تتميز برسومات رائعة وبسيطة، يقوم فيها اللاعب بالتزلج إلى أسفل التلال والقفز إلى الاعلى للحصول على النقاط، مع صورة خلفية مناسبة إلى حد كبير بنمط اللعبة.

رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

13th الجمعة: لغز القاتل – Friday the 13th: Killer Puzzle

لعبة رعب تتميز بعناصر الرعب والالغاز، مع عناصر تحكم تناسب إلى حد كبير الهواتف المحمولة ورسومات ذات النمط القديم، وفيها يمكن للعب تجربة أكثر من 100 مستوى، واللعب باتصال بالانترنت أو بدون إتصال.

رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

قصص الوحش هنتر – Monster Hunter Stories‏

لعبة جديدة يسافر فيها الوحوش من جميع أنحاء العالم ويجتمعون في مكان واحد، وفيه يتدربون ويقاتلون، في لعبة تتميز برسومات ملونة ومميزة، ومع أنها لعبة غير مجانية، إلا أنها توفر نسخة مجانية للعبة يمكن تجربتها قبل شراء النسخة الكاملة.

رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

المراجع
المصدر

اترك تعليق