معلومات معلومات الألعاب الالكترونية

معلومات عن لعبة بوم بيتش

بوم بيتش لعبة استراتيجية قتالية لنظامي آي أو إس وأندرويد، تم إنشاؤها بواسطة سوبر سيل، وتم إطلاقها في كندا في نوفمبر عام 2013، ثم تم إصدارها على نطاق واسع في مارس عام 2014، وفي هذا المقال نستعرض لك معلومات عن بوم بيتش

معلومات عن لعبة بوم بيتش

لعبة بوم بيتش:

لعبة فيديو عبر الإنترنت تم إطلاقها وتطويرها بواسطة شركة سوبر سبل، وهي إحدى ألعاب الإنترنت التي يتم لعبها على نطاق واسع، تم تقديم اللعبة لأول مرة في عام 2013 ثم تم إصدارها في جميع أنحاء العالم في عام 2014.

عبارة عن خوض حرب ملحمية ضد الشر، خذ قوتك الاستكشافية إلى جزر الجنة الجميلة التي اجتاحها العدو، وقاتل من أجل كل رأس على الشاطئ، وسكان الجزر المستعبدين مجانًا واستكشف الأرخبيل المجهول، ثم تصبح المعركة سباقًا لتسخير القوى القديمة المخبأة في الجزر.

معلومات عن لعبة بوم بيتش

معلومات عن لعبة بوم بيتش

وصف اللعبة:

في بوم بيتش، تحصل على قوات مثل هيفي وزوكا وتانك و إس جي تي، ودكتور كافان، والكابتن ايفر سبارك، وميدك وجرينادر، كما أنك تحتاج إلى تدريب جيشك في البداية، وترقية القوات الخاصة بك وجعلها وحوش هزيمة، يمكنك أيضا الحصول على أسلحة مثل المدفعية، و قنبلة صدمة، وشاشة الدخان، و وابل، و المخلوقات، والتي يمكن أن تساعدك على تدمير عدوك وتقودك إلى النصر.

في هذه اللعبة سيكون خصومك الملازم همرمان يحاول التغلب عليه، في بوم بيتش، هناك 3 أنواع من القواعد للهجوم، إنه خيار اللاعبين حيث يريدون الهجوم،لكن هذا لا يكفي لأن أعدائك أذكياء للغاية بحيث يمكنهم مهاجمتك عندما تكون في وضع عدم الاتصال ، لذلك لا تدعهم يدمرونك عن طريق إنشاء عناصر دفاعية وترقيتها.

العناصر الدفاعية الخاصة بك ستكون برج قناص، رشاش، مونة الاسمنت، المدفع، قاذف اللهب، بوم المدفع، قاذفة الصواريخ، صدمة قاذفة، الألغام.

معلومات عن لعبة بوم بيتش

معلومات عن لعبة بوم بيتش

فكرة اللعبة:

تميز لعبة بوم بيتش عن طريق تجربة معركة شيقة غنية بالخيارات الاستراتيجية، الفكرة هي مزيج من تجارب توم هانكس كاستاواي وإنقاذ الجندي ريان، والتي يجب عليك فيها بناء قواتك الهجومية والدفاعية ومحاربة اللاعبين الآخرين للحصول على الموارد.

يتمتع بوم بيتش بنفس المستوى العالي من التلميع والتصميم الجيد الذي طورت سوبر سبل في لعبة كلاش اوف كلانس.

يمنحك برنامج تعليمي بسيط للغاية ولكنه فعال إحساسًا واضحًا وموجزًا ​​بالحاجة إلى ترقية قاعدتك، وكيف يؤدي بك إلى الخروج من قاعدتك ومهاجمة مجموعة متنوعة جيدة من المشغلات الأخرى، والحصون التي يتم التحكم فيها بالكمبيوتر المنتشرة عبر الخريطة على البحر.

على الرغم من أن عدم وجود سيطرة مباشرة على قواتك في القتال أمر محبط في البداية، فإن اختيار منطقة الهبوط واستخدام القنابل يعطيك مجموعة مبسطة من القواعد التي تبني التعقيد مع مرور الوقت.

لقد صنع هذا النظام الأوتوماتيكي في الغالب لكل من الانتصارات المثيرة والهزائم المؤلمة، ستتمكن أيضًا من استخدام سفينة دعم قبالة الساحل لإطلاق قنابل مضيئة، أو إرسال مجموعات الإسعافات الأولية، أو حتى وضع النفايات في معسكر العدو بصواريخ موجهة.

معلومات عن لعبة بوم بيتش

معلومات عن لعبة بوم بيتش

تحميل لعبة بوم بيتش:

تتوفر اللعبة على نظام iOS وأندرويد، كما أنها مجانية للتحميل.

لتحميل بوم بيتش من هنا

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

 

اترك تعليق