معلومات عن لعبة بروال ستارز

بروال ستارز أو شجار النجوم لعبة فيديو، تم إطلاقها في كندا لأول مرة في يونيو عام 2017 فقط لنظام آي أو إس، ثم تبعها إصدار عالمي في ديسمبر عام 2018، وقد نشرتها وتطورها شركة سوبر سيل، وفي هذا المقال نستعرض لك معلومات عن لعبة بروال ستارز

معلومات عن لعبة بروال ستارز

بروال ستارز:

براول ستارز هي لعبة إطلاق نار من أعلى إلى أسفل 3v3 حيث يمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم القتال في المعركة النهائية، كلما تقدمت خلال اللعبة، ستفتح رموزًا جديدة وترقية إحصائيات المشجعين لديك، بل وتفتح أوضاعًا جديدة للعبة.

شعبية اللعبة:

لعبة بروال ستارز لعبة موبايل متنقلة، إنها لعبة 3 على 3، ولديها خرائط أصغر من غيرها من الألعاب الاستراتيجية على الإنترنت، حصدت اللعبة حوالي 10 ملايين دولار من المعاملات الدقيقة، و 15 مليون تثبيتات منذ إطلاقها في 12 ديسمبر على iOS وأندرويد.

كما أنفق اللاعبون حوالي مليوني دولار يوميًا على عمليات الشراء داخل التطبيق، اللعبة هي الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، والتي تمثل 26 في المئة من إجمالي الإيرادات.

آخر إصدار رئيسي من سوبر سبل هو كلاش رويال، حقق 136.5 مليون دولار في شهره الأول.

لم تطلق اللعبة في السوق الصينية المهمة والمربحة حتى الآن،ومع ذلك فهي متاحة في تطبيق آيفون المجاني الأول في 14 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، كما إناه رقم 2 في اليابان.

على الجانب الإجمالي، تحت بروال ستارز  المرتبة العشرة الأولى في 31 دولة، وفي الولايات المتحدة، تحتل المرتبة 8.

معلومات عن لعبة بروال ستارز
معلومات عن لعبة بروال ستارز

أنماط اللعب:

الهدف مختلف بناءً على وضع اللعب الذي تلعبه، هناك أربعة أوضاع لعب مختلفة في بروال ستارز، ولكن لا يمكنك التحكم في أوضاع اللعبة التي ستكون متاحة لك في أي وقت، حيث يتم اختيارها بشكل عشوائي، فيما يلي وصف موجز لكل طريقة لعبه.

السحق والاستيلاء:

سيتم تكليف كل فريق بإمساك بلورات من وسط الخريطة بينما يقاتل الفريق المنافس، عندما يموت اللاعب، سوف يسقط كل البلورات الموجودة في ساحة المعركة، الفريق الأول الذي يجمع 10 بلورات ويحتفظ بها للعد التنازلي لمدة 16 ثانية يفوز بالمباراة.

سرقة:

تستمر كل مباراة من هذه المرحلة من 2 إلى 5دقيقة فقط، إذا كانت الخزانة لا تزال تقف عند نهاية العد التنازلي، سيكون الفريق المدافع منتصرًا،إذا لم يكن الأمر كذلك فإن الفريق المهاجم سيفوز.

معلومات عن لعبة بروال ستارز
معلومات عن لعبة بروال ستارز

أحداث اللعبة:

ضمن علامة التبويب بروال أسفل الشاشة، يمكن الوصول إلى أوضاع اللعبة من خلال سلسلة عشوائية من أحداث اللعبة.

تتوفر أحداث اللعبة هذه فقط لفترة زمنية محددة، ويشار إليها في النص الأخضر في الركن الأيمن العلوي من الحدث، بمجرد انتهاء صلاحية إحدى الألعاب، سيأخذ حدث جديد مكانه للعب.

عند بدء تشغيل  بروال ستارز للمرة الأولى، لن يكون بإمكانك الوصول إلا إلى فتحة حدث لعبة واحدة، وستحتاج إلى إلغاء قفل فتحات الأحداث الأخرى، عليك فتح هذه من خلال جمع المشاجرين، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى ثلاثة من المتشائمين لإلغاء تأمين الفتحة الثانية، وخمسة من المتشائمين لإلغاء تأمين الفتحة الثالثة، وثمانية من المتشائمين لإلغاء تأمين الفتحة الرابعة.

المشاجرون:

هم الشخصيات القابلة للعب في اللعبة التي تستخدمها لمحاربة خصومك، كل شجار لديه سلاح مختلف وأسلوب لعب وقدرة فائقة تجعله فريدًا.

هناك 15 مشاجرة مختلفة في المجموع، ومع ذلك، سوف تبدأ اللعبة فقط مع الوصول إلى مشاجر واحد يسمى شيلي، يمكنك فتح المزيد من خلال فتح صناديق بروال.

صناديق الشجار:

هي صناديق كنز بروال ستارز، ويستغرق فتحها 100 قطعة معدنية أو 10 جواهر، عندما تفوز بالمباريات، وتجمع الجوائز، وتصل إلى المستوى الأعلى، ستكافأ بالعملات المعدنية، ومع ذلك فإن الأحجار الكريمة هي عملة مميزة يتعين عليك دفعها من خلال عملية شراء داخل التطبيق.

محتويات صناديق الشجار عشوائية، ويمكن أن يساعدك فتحها على إلغاء قفل المتشجعين الجدد، أو حتى ترقية المتشائمين الحاليين لجعلهم أقوى.

معلومات عن لعبة بروال ستارز
معلومات عن لعبة بروال ستارز

تحميل بروال ستارز:

بروال ستارز متاحة بشكل مجاني للتنزيل واللعب، ومع ذلك، يمكن أيضًا شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية، إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة، فيرجى تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

بموجب شروط الخدمة وسياسة الخصوصية، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل للعب أو تنزيل اللعبة.

تحميل لعبة بروال ستارز من هنا

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق