معلومات الألعاب الالكترونية

معلومات عن لعبة سبايدر مان 3

تحظى لعبة سبايدر مان 3 بشعبية كبيرة أكثر من النسختين السابقتين وذلك لما بها من تعديلات وإمكانيات غير موجودة في باقي الألعاب، نقدم لكم في هذا المقال معلومات عن لعبة سبايدر مان 3.

معلومات عن لعبة سبايدر مان 3

إصدار اللعبة والشخصيات:

  • Spider-Man 3 لعبة فيديو الحركة والمغامرة في العالم المفتوح لعام 2007 استنادًا إلى الفيلم الذي يحمل نفس الاسم.
  • تم إصدارها لـ Game Boy Advance و Microsoft Windows و Nintendo DS و PlayStation 2 و Wii و Xbox 360 و PlayStation 3 في 4 مايو  2007.
  • تم إصدار نسخة محمولة من PlayStation في 17 أكتوبر 2007، وقد تم التخطيط لإصدارات GameCube و Xbox  لكن تم إلغاء كلاهما بسبب انخفاض مبيعات أجهزة Xbox ومحدودية موارد GameCube.
  • تستند أحداث اللعبة على الفيلم من خلال تضمين شخصيات وعناصر إضافية من الكتب المصورة لـ Spider-Man و Marvel Universe.
  • يتم عرض الأشرار المختلفين في العبة من الكوميديا ​​ لكن جميع إصدارات اللعبة تتميز بوجود أشرار الفيلم الثلاثة الرئيسين New Goblin و Sandman و Venom.
  • أعاد توبي ماجوير وجيمس فرانكو وتوبير جريس وتوماس هادن تشرش وجي ك وسيمونز تمثيل أدوارهم في الفيلم، وتم استبدال كريستين دونست التي صورت ماري جين واتسون في الفيلم بكاري والغرن.
  • لا تظهر بعض شخصيات الفيلم في اللعبة مثل العمة ماي وجوين والكابتن جورج ستاسي.

لتحميل اللعبة أضغط هنا

معلومات عن لعبة سبايدر مان 3

معلومات عن لعبة سبايدر مان 3

إصدار PlayStation 2 وWii وPlayStation Portable:

تختلف الإصدارات التي طورتها Vicarious Visions عن الإصدارات التي طورتها Treyarch وأبرزها عمليات القطع المعاد تدويرها والقصص المماثلة فضلاً ساحات المعارك في العالم المفتوح والتحديات.

في إصدارات PlayStation 2 و Wii يمكن ارتداء البدلة السوداء حسب الرغبة وتعمل Hypermode في Corruption، وعلى الرغم من وجود فترة تباطؤ بعد استخدامها إلا أنه يمكن استخدامها بدلاً من التكلفة الصحية.

ستعمل البدلة السوداء على تعزيز هجمات اللاعب وصحته  لكن إذا استخدمها اللاعب لفترة طويلة يمكن أن يموت Spider-Man بشكل دائم بسبب البذلة السوداء  مما يؤدي إلى انتهاء اللعبة، لتحرير Spider-Man من البدلة السوداء يجب على اللاعب أداء سلسلة من الأحداث السريعة لإعادته إلى وضعها الطبيعي.

هذا الإصدار يشبه إلى حد كبير Spider-Man 2 ولكن لديك نظام ترقية، يمكنك شراء ترقيات غير مؤمنة كلما تقدمت، وتكسب هذه النقاط من خلال استكمال مهام القصة الرئيسية  أو المهام الجانبية ولا يمكن ترقية البدلة السوداء،  مثل عناوين Spider-Man الأخرى هناك مهام جانبية يمكن أن تظهر بشكل عشوائي.

يمكن أن تتراوح هذه المهام من عمليات الترحيل إلى تسليم عناصر مثل فطائر الفاكهة، ويتم تنشيط المهام الجانبية من خلال بث إذاعي يمنحك خيار القيام بالمهمة المذكورة أم لا.

معلومات عن لعبة سبايدر مان 3

معلومات عن لعبة سبايدر مان 3

الانتقادات التي وُجهت للعبة:

تم انتقاد إصدارات PlayStation 2 و Wii و PlayStation Portable بسبب نمط القصة القصيرة والرسومات المخيبة للآمال حيث تشير GamesRadar إلى أنها كانت أدنى من الناحية الفنية عن اللعبة السابقة منذ عام 2004، ومع ذلك فقد تم الإشادة بإصدار Wii لاستخدامه Remote وNunchuk في طريقة لعبه والتي تعتبر أقوى نقطة في إصدار Wii.

على الرغم من تلقي مراجعات متوسطة فقط لإصدارات Microsoft Windows و Xbox 360 و PlayStation 3 إلا أنها حظيت باستقبال عالمي أفضل من إصدارات PlayStation 2 و Wii و PlayStation Portable.

تم منح نسخة Wii درجة “D +” من The Wire، وأعطت X-Play نسخة Wii 1 من 5 لتصبح أول لعبة Wii تحصل على 1 من 5 وأعطت إصدارات Xbox 360 و 3PlayStation 3 من 5  وإصدار 4DS من 5.

تم انتقاد اللعبة أيضًا لأنها ليست نفس الإصدار على كل نظام، ظهرت بعض الانتقادات بسبب وجود لعبة Goblin الجديدة بالكامل في Xbox 360 و PlayStation 3 كما تم انتقادها بسبب وجود الكثير من مواطن الخلل فيها، ومع ذلك فإن Game Informer أحببت إصدارات Xbox 360 و PlayStation 3 من اللعبة وأعطتهم تقييم ثمانية من أصل عشرة.

بالنسبة لنسخة DS  أشاد جيم سبوت بعدد التحركات وتمثيل وصوت توبي ماجواير ومجموعة متنوعة من المهام  لكنه انتقد الموسيقى التصويرية، كما أطلق ScrewAttack على نسخة Wii من اللعبة أنها أسوأ لعبة خارقة في المرتبة السابعة.

معلومات عن لعبة سبايدر مان 3

معلومات عن لعبة سبايدر مان 3

المراجع:

اترك تعليق

eskisehir escort