معلومات معلومات الألعاب الالكترونية

معلومات عن لعبة أساسن كريد يونتي

تعد لعبة اساسن كريد يونتي احد العاب المغامرة والحركة، صدرت من قبل يوبي سوفت مونتريال، وتتميز بشكل بارز بكونها تدور في كاتدرائية نوتردام في باريس، الإصدار الثامن من سلسلة ألعاب أساسنز كريد، وفي هذا المقال نستعرض لك معلومات عن لعبة أساسن كريد يونتي

معلومات عن لعبة أساسن كريد يونتي

لعبة اساسن كريد يونتي:

أساسن كريد يونتي لعبة مغامرة وحركة  صدرت عام 2014، تتمة للعبة أساسن كريد بلاك فلاج لعام 2013.

تدور اللعبة حول اكتشاف أرنو دوريان الذي ينضم إلى اساسن للتحقيق في مقتل والده بالتبني، نيابة عن شقيقته بالتبني إليز دي لا سيري، وهو عضو في فرسان المعبد.

تم إصدار اللعبة في نوفمبر 2014 في أمريكا الشمالية و 13 نوفمبر في أوروبا، و 14 نوفمبر في المملكة المتحدة.

تم تعيين اللعبة بشكل أساسي في باريس خلال الثورة الفرنسية في أواخر القرن الثامن عشر، مع منطقتين إضافيتين في فرساي وسان دينيس.

لعبة أساسن كريد يونتي

لعبة أساسن كريد يونتي

تطوير اللعبه:

لقد تمت إضافة العديد من عناصر اللعب الجديدة، وتم تغيير المعايير القديمة لهذه السلسلة أو إزالتها تمامًا.

رغم أنه تمت إضافة ميزات وميكانيكا جديدة إلى يونتي، إلا أن العديد من المعجبين بالامتياز سيكونون مهمشين ليجدوا أن العديد من القدرات الأساسية إما تم تقييدها أو إزالتها بالكامل.

لم يعد بإمكان اللاعبين القفز فوق سقف على العدوين أدناه في مهمتهم الأولى – لا تتوفر إمكانية اساسنتيشن المزدوجةK سيحتاج اللاعبون الآخرون الذين يتمتعون بقدرات قياسية في السابق إلى إلغاء قفل ماني بومب (إغراء NPC الذي يتكون من مجموعة من العملات الذهبية)، واستخدام المسدس، والقدرة على الاختباء على مقاعد البدلاء.

في ألعاب اساسن كريد السابقة، وأبرزها العلم الأسود والإخوان، تمكن اللاعبون من قتل أي عدو تقريبًا قاموا بهجوم، سمحت هذه القدرة أيضًا بتسلسل عمليات القتل إلى خطوط، ولكن تمت إزالتها في يونتي من أجل جعل القتال أكثر صعوبة.

إلى جانب تعدد اللاعبين في منافسات اساسن كريد الماضية، يتم التركيز الآن على المهام التعاونية والسرقات التي ستكسب اللاعبين مكافآت من المال.

على الرغم من عدم التنافس على وجه الحصر، هناك جوانب من أنماط تعاونية الوحدة التي ستحرك اللاعبين ضد بعضهم البعض، بينما يفشل فريق من اساسن في مهمة إذا توفي أحدهم، فإن مكافآتهم تعتمد على أدائهم الفردي طوال المهمة، طالما نجا زميلك في الفريق، فقد ترغب في أن تظل مخفيًا بعد أن اجتذبت مجموعة من الحراس إلى مواقعهم.

بالإضافة إلى عدم القدرة على التقاط الأسلحة من الأعداء الساقطين، لم يعد يُسمح للاعبين بالتحرك والتخلص من جثث الموتى، هذا يعني أنه سيتعين على اللاعبين تركيز جهودهم على القتل أثناء رؤية دوريات العدو الأخرى.

معلومات عن لعبة أساسن كريد يونتي

معلومات عن لعبة أساسن كريد يونتي

إضافات جديدة:

تم تغيير أو إضافة العديد من ميكانيكا اللعب الأساسية حصريًا لإصدار اساسن كريد يونتي، وهي تتراوح من خيار حركة “الباركور لأسفل” إلى شجرة مهارة قوية مع ترقيات يمكن شراؤها.

  • الباركور الأسفل:

أحد أكثر جوانب التحديثات التي تلقاها يونتي، هو زر الباكور الأسفل والذي يسمح للاعبين بالانتقال بسرعة من نقاط الأفضلية المرتفعة إلى المستوى الأرضي، من خلال الضغط باستمرار على الزر أو المفتاح المناسب.

المهارات والترقيات:

على الرغم من أن ألعاب اساسن كريد السابقة سمحت للاعبين بشراء أو صنع عناصر جديدة، مثل الأسلحة أو القنابل ، فإن يونتي تتطلب من اللاعبين إنفاق نقاط Sync على مهارات مختلفة من شأنها تحسين قدراتهم كقاتل.

وتغطي هذه مجموعة واسعة من القدرات، بما في ذلك الاغتيالات المزدوجة الكلاسيكية، والحقائب النقدية التي تصرف انتباه الجماهير، تشمل القدرات الأخرى المكافآت التي ستشمل حلفائك المتعاونين، أو إتقان أنواع معينة من الأسلحة.

معلومات عن لعبة أساسن كريد يونتي

معلومات عن لعبة أساسن كريد يونتي

كاتدرائية نوتردام:

تم تعيين اللعبة في باريس خلال الثورة الفرنسية، واستغرق الأمر 14 شهرا من يوبي سوفت لإعادة إنشاء الكاتدرائية داخل اللعبة، حيث انه عندما انشئت يوبي سوفت لعبة اساسن كريد يونتي، قامت بتطوير علاقة أوثق مع هذه المدينة ومعالمها، كان أحد أكثر العناصر البارزة في اللعبة هو الاستجمام غير العادي لكاتدرائية نوتردام.

عندما أحرقت الكاتدرائية قامت يوبيسوفت مونتريال بالتبرع بمبلغ 500000 يورو للمساعدة في ترميم وإعادة بناء الكاتدرائية، كما قامت بمنح اسبوع مجاني على جهاز الكمبيوتر للعبة لأي شخص يرغب في الاستمتاع بها وذلك لتشجيع جميع المهتمين بالتبرع أيضا.

تحميل لعبة اساسن كريد يونتي من هنا

المراجع

المصدر الأول

اترك تعليق