قوانين الألعاب المسلية معلومات الألعاب الالكترونية

معلومات عن لعبة مبارزة الوحوش

استمتع بالمغامرة في عالم الوحوش الصغيرة معك رفيقك الحصري، يمكنك اختيار الأصدقاء لديك من أجل النصر، قم بإعداد التشكيل المثالي للقتال معك، اقتل الزعماء الكبار وانغمس في المعركة، هناك الكثير من مواد الزراعة لمساعدتك على ترقية الأصدقاء وتطويرهم، سنقدم معلومات عن لعبة مبارزة الوحوش تابعونا..

معلومات عن لعبة مبارزة الوحوش

اكتشاف أكثر من 300 وحش في أنواع مختلفة مع مهارات محددة، يمكنك التفاعل معهم أو تدريبهم ليصبحوا صديقًا قويًا أو تحويلهم إلى مادة روح للتطور، من السهل الترقية، ستكون منطقة رحلات السفاري مجانية بالنسبة لك، ويمكنك الحصول على فرصة للحصول على Shiny Buddy

معلومات عن لعبة مبارزة الوحوش

معلومات عن لعبة مبارزة الوحوش

لتحميل لعبة مبارزة الوحوش اضغط هنا

القواعد الأساسية للعبة مبارزة الوحوش

  • هناك لاعبان في كل مبارزة، كل لاعب يصنع سطح السفينة باستخدام 40 ورقة،يتم خلط الطوابق قبل المبارزة.
  • هناك نوعان من البطاقات؛ بطاقات الوحش وبطاقات الإملائي.
  • يبدأ كل لاعب بـ 2000 Life Points. إذا نفد اللاعب نقاط Life Life فسيخسر.
  • في بداية المبارزة، يرسم كل لاعب خمس أوراق، والتي أصبحت أيديهم.
  • يتناوب اللاعبون كل منعطف يقوم لاعب الدور بسحب بطاقة واحدة من سطح السفينة.
  • إذا لم يتمكن اللاعب من السحب لأنه لم تعد هناك أوراق في ورق اللعب، فسيخسر.
  • يمكن للاعب الدور استدعاء البطاقات من أيديهم في وضع الهجوم أو الدفاع. وضع الهجوم عمودي. وضع الدفاع أفقي.
  • إذا حارب وحش “وضع الهجوم” وحش “وضع هجوم” آخر ، يتم تدمير الوحش ذي ATK السفلي وفقد جهاز التحكم الخاص به نقاط الحياة مساوية للفرق.
  • عندما تتوحش وحوش وضع الهجوم مع معركة ATK متساوية، يتم تدمير كليهما.
  • إذا هاجم وحش وضع الهجوم وحش وضع الدفاع وكان ATK أعلى من مدافع الدفاع عن الوحش المدمر، يتم تدمير الوحش المدافع ولا تضيع نقاط الحياة.
  • إذا هاجم وحش “وضع الهجوم” وحش “وضع الدفاع” و ATK الخاص به أقل من “الدفاع عن الوحش المدافع”، فلن يتم تدمير أي من الوحوش ويفقد جهاز التحكم في الوحش المهاجم نقاط الحياة مساوية للفرق في ATK و DEF.
  • إذا لم يكن لدى اللاعب وحش يدافع عنه من هجوم وحوش خصمه ، يتم خصم ATK من الوحش
معلومات عن لعبة مبارزة الوحوش

معلومات عن لعبة مبارزة الوحوش

حياة مساوية للفرق في ATK و DEF

  • إذا لم يكن لدى اللاعب وحش يدافع عنه من هجوم وحوش خصمه، يتم خصم ATK من الوحش من نقاط حياة اللاعب الأعزل.
  • البطاقات المدمرة تذهب إلى المقبرة.
  • يمكن للاعب الدور تنشيط بطاقات الإملاء من أيديهم.
  • لا يمكن لـ Spell Cards القتال، ولكن يمكن استخدامها للتأثير على البطاقات الأخرى أو اللاعبين.
  • يمكن لعب بطاقات Spell وجهاً لوجه في الملعب حتى تصبح جاهزة للاستخدام.
  • يتم إرسال بطاقات الإملاء إلى المقبرة بعد استخدامها.
  • بعض الوحوش لها تأثيرات تؤدي إلى تغيير طريقة اللعب.

القواعد الأساسية

  • تمت إضافة المزيد من أنواع البطاقات، بما في ذلك Equip و  Trap و Illusion و Virus عدة الهجينة ، مثل فخ الإملائي، موجودة أيضا.
  • يمكن تنشيط بطاقات الملاءمة أثناء انعطاف أي من اللاعبين استجابة لإجراءات معينة، يمكن استخدام بطاقة فخ واحدة فقط في كل دور.
  • تُستخدم بطاقات الفيروسات لتدمير البطاقات الموجودة على سطح الخصم باستخدام فيروس.
  • تم تقسيم الوحوش إلى بطاقات Monster و Magic-User. نادرا ما يذكر هذا التمييز.

سمات القتال

  • رسم بياني يوضح قوة كل عنصر، سحر المستخدمين على القمة. الوحوش الأخرى هي أدناه.
  • تحتوي الوحوش والمستخدمون السحرين على عناصر، ولكل منهم نقاط القوة والضعف.
  • عناصر Magic-Users هي Black Magic و White Magic و Demon Magic و Illusion Magic. Black Magic قوي ضد White Magic ، White Magic قوي ضد Demon Magic ، و Demon Magic قوي ضد Illusion Magic ، و Illusion Magic قوي ضد Black Magic.
  • تشمل عناصر الوحوش الأرض والبرق والماء والنار والخشب. البرق قوي ضد الماء.

تتوسع بعض ألعاب الفيديو في هذا لإظهار جميع نقاط القوة والضعف واستخدام عناصر أخرى، الرياح. الأرض قوية ضد البرق، البرق قوية ضد الماء، الماء قوي ضد النار، النار قوية ضد الخشب، الخشب قوي ضد الرياح والرياح قوي ضد الأرض.

المراجع

اترك تعليق