قوانين الألعاب المسلية معلومات

معلومات عن لعبة مافيا 2

لعبة مافيا 2 العمل والجريمة والدراما لعبة فيديو تم إصدارها في 24 أغسطس 2010، والآن نقدم معلومات عن لعبة مافيا 2 وهي دراما شجاعة وتاريخ صعود فيتو سكاليتا، نجل المهاجرين الصقليين مع تقدم اللعبة ينضم Vito إلى عائلة الجريمة Falcone ويصبح “رجلًا صُنعًا” مع أفضل صديق له جو

عن لعبة مافيا

بالنسبة للمبتدئين فإن مأزق البطل فيتو سكاليتا ودوافعه غير نمطية إلى حد ما لشخصية في لعبة حول العصابات، هنري هيل ليس كذلك، فهو لم يولد ليكون رجل عصابات، لقد سقط في حياة جريمة لأنه حسب كلماته كان “فقيرًا ولم يكن هناك الكثير من العمل، يُنظر إلى قربه من الغوغاء على أنه نوع من خطة الثراء السريع لإنقاذ أسرته من التعدي على جامعي الديون أكثر من البحث عن المجد.

معلومات عن لعبة مافيا 2

معلومات عن لعبة مافيا 2

معلومات عن لعبة مافيا 2

المهمة الثانية في الواقع يعود بطل الرواية فيتو سكاليتا من الحرب العالمية الثانية في أمسية شتوية باردة ويجد نفسه في الحي الذي نشأ فيه. يعزف فيلم “Let It Snow” الكلاسيكي للكاتب دين مارتن وهو يتجول في شوارع ليتل إيتالي الثلجية القديمة، ويتذكر وجوهًا من ماضيه. تحلق الطائرات العسكرية فوقها لتذكيرنا بأن الحرب لم تنته بعد، نرى أزواج يتجادلون، وأطفال يرمون كرات الثلج، ورجل يحصل على قصة شعر في صالون حلاقة. إنه جزء رائع من مشهد المشهد، ليس فقط في عالم مختلف، ولكن في وقت مختلف.

لتحميل لعبة مافيا 2 اضغط هنا

مافيا 2

هو مثال نادر على لعبة عالم مفتوح حيث نرى نسختين من نفس المدينة، يجري الجزء الأول من اللعبة في خليج الإمبراطورية في الأربعينيات. المزاج كئيب والثلوج تتراكم على السيارات والأرصفة، والناس الانزلاق على الأرصفة الجليدية، والبرد تقريبا واضح في الهواء.

وهنا يبدأ فيتو في تسلق السلم الإجرامي، ويعمل مع صديقه القديم  جو Barbaro، كما هو الحال في GTA ، يمكنك البدء عند أدنى مستوى، وسحب سرعات وقت البيع، وبيع البضائع المسروقة، وأداء وظائف غريبة أخرى، ولكن بعد ذلك حدث خطأ ما، وينتهي به الأمر بالسجن لمدة ست سنوات.

معلومات عن لعبة مافيا 2

معلومات عن لعبة مافيا 2

شخصيات لعبة مافيا 2

Vito Scalletta: مهاجر إيطالي شاب ينضم إلى المافيا الإيطالية ، لكن سرعان ما يستحوذ على رأسه عندما يحدث الاتجار غير المشروع بالمخدرات والخداع.

كارلو فالكون: دون فالكون، المعروف أيضًا باسم “ليتل همفري” بسبب تشابهه مع همفري بوجارت، هو سيد التلاعب يقع Don Falcone في قلب تحديث المافيا في Empire Bay.

ديريك بابالاردو: يمتلك رصيفًا حيث يرتكب ويخترق أموالًا من عماله ويستخدم فيتو لإجبارهم على دفع أموال مقابل حلاق غير موجود.

فرانشيسكا:  “فرانكي” سكاليتا هي الأخت الكبرى لبطل مافيا الثاني فيتو سكاليتا، على عكس أخيها، تعيش فرانكي حياة صادقة، وتحصل على راتب مقابل وظيفة سكرتيرة، تقطع كل علاقاتها مع فيتو بعد أن هزم زوجها إيريك بوحشية.

هاري مارسدن: الجيش الذي قاتل في نورماندي وأصبح بائع أسلحة في السوق السوداء في خليج الإمبراطورية، يمتلك مدفع رشاش عالي القوة ويبيع لهنري توماسينو.

هنري توماسينو: جندي لعائلة كليمنتي، تم الكشف عنه لاحقًا في اللعبة التي كان يعمل بها في مكتب المخدرات الممثل الصوتي هو سوني مارينيلي.

جو باربارو: جوزيف باربارو رجل قوي البناء، مخلص بشدة من شأنه أن يفعل أي شيء ويحارب أي احتمالات لحماية أصدقائه، إنه لأمر جيد للغاية أنه أفضل وأقدم صديق لفيتو، كما انه يلعب دور البطولة في DLC “Joe’s Adventures”.

لوكا جورينو: عضو في عائلة كليمنتي، يدير لوكا مسلخًا نيابة عن عائلة كليمنتي، حيث يُعتقد أن أفراد العائلات المتنافسة يؤخذون “لاستجوابهم”.

ماريا سكاليتا: والدة فيتو وفرانشيسكا.

قلم سيدني: المعروف أيضًا باسم “The Fat Man”، هو شخصية ثانوية في عالم Empire of World of Mafia II. ظهر كثيرًا نسبيًا في مقطورات ما قبل النشر.

ستيف كوين: يساعد جو و فيتو في الانتقام ، لكن في وقت لاحق قُتل مع ديريك على يد فيتو بعد أن كشف عمال الرصيف القديمون أن ستيف قتل والد فيتو.

توماس أنجيلو:  (تومي) أنجيلو هو سائق سيارة أجرة يصبح في نهاية المطاف رجلاً يصنع المافيا. إنه بطل المافيا.

المراجع

اترك تعليق