لبنان

شركات السياحة في لبنان

لبنان بلد سياحي جميل، يجذب السائحين من كافة أنحاء العالم، بفضل ما يقدمه من أماكن ممتعة ومدن متنوعة وأجواء ساحرة، ولتستمتع برحلة مثالية هناك، للمزيد تعرف على أفضل شركات السياحة في لبنان .

شركات السياحة في لبنان

شركة بركات للسفر

شركات السياحة في لبنان

شركات السياحة في لبنان

منذ عام 1990 تقدم وكالة بركات للسفريات مجموعة واسعة من خدمات السفر، مع معدل نمو مستمر في هذا المجال لمواكبة التطور السريع والسريع والتغيرات في صناعة السفر والسياحة.

توسعت شركة بركات للسفر في جنوب لبنان لتصبح واحدة من أكثر شركات إدارة السفر تقدمًا في المنطقة، وتقدم الإدارات المختلفة للوكالة خدمات مختلفة تلبي متطلبات كل مسافر مثل تذاكر الطيران، تذاكر القطار، تذاكر العبارات، حجوزات الرحلات البحرية، حجوزات الفنادق، التحويلات، خدمات الاستقبال والمساعدة، تأمين السفر، الحزم المخصصة لجميع أنواع العطلات السياحية (العائلية، شهر العسل، والمغامرات).

تانيا ترافيل

تأسست تانيا ترافيل في بيروت (لبنان) ولها فرعين مختلفين في موقع مركزي، أحدهما في سوديكو سكوير وواحد في منطقة الحمراء، وتفخر بخدمات عالية الجودة وترتيبات سفر ممتازة بأسعار لا تقبل المنافسة، مع تقديم خدمات محلية ودولية.

شركة قربان للسياحة والسفر

شركات السياحة في لبنان

شركات السياحة في لبنان

منذ عام 1952، اكتسبت شركة قربان للسياحة والسفر سمعة راسخة كشركة لإدارة الوجهات السياحية، وكذلك كشركة رائدة في مجال السياحة والسفر والنقل، وقد بدأت في لبنان، وتوسعت الآن إلى دبي وأبو ظبي وسلطنة عمان، وقد منحها التزامها بالجودة والإبداع والقدرة على التكيف في جميع خدماتها شهرة واسعة بين المسافرين.

شركة قربان هي جزء من مجموعة قربان، وهي منظمة عائلية، تحظى بشعبية كبيرة في هذا الجزء من العالم، الذي قام بتنويع أعماله بشكل أساسي خلال الـ 55 عامًا الماضية في المنطقة وأيضًا في أوروبا وأمريكا الشمالية.

وايلد ديسكفري

شركات السياحة في لبنان

يتمتع الموظفون في وايلد ديسكفري بالخبرة، ودائما ما يكونوا على استعداد لدمج معارفهم الشخصية وتزويد العملاء بالمشورة المؤهلة، ما يضمن أن كل خطوة من رحلتك مصممة لتناسب ذوقك، وبالإضافة إلى تقديم المشورة للعملاء، يعمل موظفو الشركة بجد للتأكد من أن جودة وخدمة عروضهم تتساوى مع أرقى المعايير.

شركة النخبة للسياحة والسفر

شركات السياحة في لبنان

شركات السياحة في لبنان

تم تأسيس شركة النخبة للسياحة والسفر مع التركيز بشكل رئيسي على متطلبات رجال الأعمال التنفيذيين، وبالتالي فهم متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلبية توقعاتهم وجعلها حقيقة، مع اكتشاف سلسلة من الخدمات الرائعة التي تناسب ذوقك وتلبية احتياجاتك.

تشتمل خدمات شركة النخبة على سبيل المثال لا الحصر؛ حجز التذاكر، حجز الفنادق، باقات شهر العسل، حجز الطائرات الخاصة، حجز القوارب الخاصة والعديد من الخدمات الأخرى.

شركة مبارك

شركات السياحة في دولة لبنان

تقع شركة مبارك في جونية، وبدأت العمل في المجال السياحي منذ عام 1998، ومن بين كل هذه السنوات، عملت بجد لاكتساب ثقة عملائها وولائهم من خلال مستوى عالٍ من الاحتراف والخبرة المهنية والسمعة الطيبة في السوق.

ويلتزم موظفيها بتقديم أفضل الخدمات الشخصية للعملاء لاكتشاف روعة لبنان والبلدان المحيطة بها؛ فسواءً كانت الجولات الترفيهية أو الجولات ذات السمات الخاصة أو مجموعات شهر العسل، فستجد ما يلبي متطلباتك، علاوة على ذلك، تعد الحزم المخصصة دائمًا فرصة لتلبية احتياجات ورغبات عملائها.

لينا للسياحة والسفر

تأسست لينا للسياحة والسفر في عام 1965، وهي واحدة من أقدم وأكثر منظمي الرحلات السياحية تأهيلا في لبنان، وبهدف الترويج للبنان كوجهة فريدة من نوعها في الشرق الأوسط، تقدم الشركة مجموعة شاملة من الحزم الاستثنائية التي تشمل جولات كلاسيكية تعرض معظم المعالم البارزة في لبنان من الشاطئ إلى الجبل.

وتعمل الشركة على تقديم مجموعة واسعة من الخيارات للمسافرين من جميع الأذواق؛ المجموعات، والأعمال التجارية، والترفيه، والمغامرة، والأسرة، وكبار السن .

مجدلاني للسفر

شركات السياحة بلبنان

منذ إنشائها، نجحت مجدلاني للسفر في إثبات نفسها في السوق وبناء سمعة قوية باعتبارها وكالة قوية تتطلع إلى ما وراء الأفق، من خلال تقديم تجارب لعملائها تتجاوز توقعاتهم، وهدفها هو تحقيق رضا العملاء عن طريق تلبية احتياجاتهم في الوقت المناسب؛ بما في ذلك، حجوزات طيران، حجوزات الفنادق في جميع أنحاء العالم، خدمات النقل، تأمين السفر،  التأشيرات، تأجير سيارة،  ترتيبات الزفاف وحزم شهر العسل، الحزم الرياضية والأحداث، خدمات للشركات.

سكاي واي لوكالات السياحة والسفر

تأسست سكاي واي لوكالات السياحة والسفر في عام 1969، مع الالتزام بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات عالية الجودة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه، مما يجعل تجاربهم ناجحة، وتشمل الخدمات، رحلات مصممة خصيصا للسفر الفردي والجماعي، حجوزات فندقية،  تذاكر الطيران، النقل البري، الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات وتنظيم الأحداث، تاجير سيارات.

إيجل ترافل

الشركات السياحية في لبنان

تخدم إيجل ترافل المسافرين في لبنان منذ عام 1969 مع الالتزام بأعلى معايير الخدمة الشخصية والموثوقية، وتعد الشركة اليوم واحدة من أكثر الوكالات الرائدة المعنية في لبنان، وتشمل الخدمات، التذاكر الجوية، مجموعة وحزم مصممة خصيصا، حجز الفنادق (داخل وخارج لبنان، سفر الشركات والأعمال، تأجير السيارات الوطنية والدولية، خدمات الشحن، تأمين السفر، رخصة قيادة دولية).

يرجع نجاح الشركة إلى معايير الجودة العالية التي تحافظ عليها، وجهود فريق إيجل، مع رؤية الشركة لتقديم أفضل احتياجات العملاء في جميع جوانب السفر التي قد يحتاجون إليها.

المصدر

اترك تعليق