الأردن

شركات السياحة في عمان

عمان هي عاصمة الأردن النابضة بالحياة والمترامية الأطراف، وهي مدينة مليئة بالمفاجآت، ونقطة انطلاق مثالية لاكتشاف البتراء والبحر الميت، فإن كنت في زيارة إلى هذه المدينة الرائعة، تعرف على شركات السياحة في عمان.

شركات السياحة في عمان

الاردن للسياحة والسفر

شركات السياحة في عمان

شركات السياحة في عمان

الاردن للسياحة والسفر هي وكالة سفر موثوقة وجديرة بالثقة في الأردن، حيث تتفوق في توفير تجربة لا تنسى وعروض خصم كبيرة على الرحلات المثالية لاستكشاف الأماكن السياحية ذات التصنيف الأعلى في الأردن، مع تقديم مجموعة واسعة من حزم السفر لاستكشاف الأردن .

دقاق للسياحة

دقاق للسياحة هي واحدة من مشغلي الرحلات السياحية الرائدة في الأردن منذ عام 1977، وتتمثل الجولات ما بين الجولات الثقافية، العطلات الشاطئية، السياحة الطبية، جولات المغامرات، ورحلات متنوعة، إلى جانب خدمات نقل من المطارات إلى الفنادق.

وكالة الأردن ترافل

شركات السياحة في عمان

شركات السياحة في عمان

تتمتع وكالة الأردن ترافل بمعرفة كبيرة بالأجواء الأردنية المحلية جنبًا إلى جنب مع الخدمات السياحية في البتراء ووادي رم وعمان والبحر الميت، بهدف ضمان أفضل تجربة عطلة للعملاء بأسعار لا تقبل المنافسة.

ليالي البتراء تورز

ليالي البتراء تورز هي شركة سياحية محلية في الأردن تقدم خدماتها منذ أكثر من 40 عامًا في مجال السفر والسياحة، بما في ذلك مجموعة واسعة من حزم الأردن، جولات الأردن، عطلة العائلة الأردنية، جولة الأردن الكلاسيكية، جولات مغامرة الأردن، وأكثر من ذلك.

الفنار للسياحة والسفر

شركات السياحة في عمان

شركات السياحة في عمان

كمشغل للجولات السياحية، تتمثل مهمة هذه الشركة في تقديم أعلى جودة من خدمات السفر لعملائها، وتعزو نجاحها إلى معرفتها المباشرة بالبلاد، والاهتمام المستمر بالتفاصيل، والخدمة الشخصية والمساعدة الدائمة للزائرين.

مواكب للسياحة والسفر

شركة مواكب للسياحة والسفر التي تأسست عام 2005، هي واحدة من شركات السفر والسياحة الرائدة في الشرق الأوسط، حيث تقدم مواكب خدمات كاملة للعملاء، مع كل الفخامة والراحة التي ترغب بها القلوب.

شركة ترحال

شركات السياحة بعمان

ترحال هي شركة أردنية متخصصة في سفر المغامرة، وتقوم بتشغيل مغامرات عالية الجودة بطريقة مسؤولة، كما تدير مجموعة متنوعة من المغامرات بما في ذلك السير لمسافات طويلة، والرحلات، والتخييم، وركوب الدراجات، والرحلات على الجمال، والغوص، لتلبية توقعات جميع الزائرين.

جولدن جيت للسياحة والسفر

جولدن جيت للسياحة والسفر هي شركة سياحية مقرها في الأردن، وتغطي كل جانب من جوانب السياحة في الشرق الأوسط، وتقدم برامج سياحية مخصصة خاصة بناءً على الاهتمامات الخاصة لعملائها، بالإضافة إلى ذلك، لدى الشركة باقات سياحية ممتازة وكاملة من المغامرات وركوب الخيل والرحلات البحرية والإيكولوجية والغوص وركوب الدراجات .

أدونيس للسفر

الشركات السياحية في مدينة عمان

أدونيس للسفر هي واحدة من أبرز منظمي الرحلات السياحية في الأردن، حيث تقدم فريق عمل متعدد اللغات، مع مجموعة من الخدمات التي تشمل تقديم البرامج، وحجز السكن، والنقل، والاجتماع والمساعدة عند الوصول والمغادرة في مختلف الحدود الأردنية، وحجوزات تأجير السيارات والخدمات الأخرى ذات الصلة.

وتتميز باقات أدونيس بالتنوع لتلائم كافة خيارات الزائرين من الغطس واكتشاف الطبيعة والمغامرة والعطلات العائلية؟والمنتجعات الصحية.

خدمات الأمانة للسياحة

الشركات السياحية في عمان

تخدم شركة خدمات الأمانة للسياحة بشكل رئيسي منطقة الشرق (الأردن، الأراضي المقدسة، لبنان، سوريا)، وتتخصص بشكل رئيسي في تقديم الجولات بأعلى مستوى مع الخدمات الشاملة في الأردن وفي جميع أنحاء المنطفة، والتي تشمل الفنادق، الأدلة، النقل، المطاعم، حجز تذاكر الطيران .

المصدر

اترك تعليق