سلطنة عمان

شركات السياحة في مسقط

تعد سلطنة عمان ذات الجمال الطبيعي الساحر واحدة من أكثر الوجهات السياحية استرخاءً وأمانًا في العالم، حيث تتمتع بمشهد مذهل من التراث العماني والثقافة والجمال الخلاب والشواطئ والجبال والأودية والصحاري والمغامرة، والعاصمة مسقط ليست استنثاء، وتقدم لك شركات السياحة في مسقط رحلة لن تنساها ذاكرتك.

شركات السياحة في مسقط

الزهراء للسياحة

شركات السياحة في مسقط

شركات السياحة في مسقط

الزهراء للسياحة هي الشركة الرائدة في مجال السفر والسياحة في سلطنة عمان، ومنذ بدايتها المتواضعة في عام 1971، تطورت إلى منظمة خدمات بارزة معترف بها من قبل اياتا، حيث تقدم الكثير من الخدمات المتنوعة، بداية من الرحلات البحرية وجولات المغامرات.

وتتمتع الشركة بشعبية واسعة بين الزائرين، حيث توفر مرشدين سياحيين متعددي اللغات مع أسطول من السيارات الفاخرة المكيفة.

الوان للسياحة والسفر

توفر الوان للسياحة والسفر للمسافرين مقدمة مثالية لسلطنة عمان، جوهرة الشرق الأوسط، حيث تأسست في عام 2006، من قبل اثنين من الشباب العماني المغامر، السيد طلال الرواحي والسيد يحيى الحسني، و تلعب دورا بارزا في تطوير المشهد السياحي للمدينة، وخدمة السائحين من خلال تقديم الجولات والرحلات المتنوعة التي تناسب الجميع.

المشاهد للسياحة

شركات السياحة في مسقط

تهدف شركة المشاهد للسياحة في المساهمة في جعل السياحة العمانية متاحة للجميع وبأسعار معقولة لجميع المسافرين، وذلك من خلال تقديم حزم جولات مخصصة تناسب جميع مستويات الميزانيات ودون المساس بجودة الخدمة ولا بالتجربة الفريدة التي يتم تقديمها لضيوف الوطن.

سمارت ترافل

تقدم لك سمارت ترافل مجموعة واسعة من مسارات وحزم السفر الخاصة في سلطنة عمان مع العديد من خيارات الإقامة والنقل، ولعل باقات سمارت ترافل ستأخذك إلى المدن الأكثر إثارة للإعجاب في سلطنة عمان، مثل مسقط، صلالة، وقد تم التخطيط بعناية لحزم رحلات عمان لتحقيق أقصى قدر من التنويع و الاستمتاع.

مجان للسياحة

شركات السياحة بمدينة مسقط

تأسست مجان للسياحة في عام 1989، وهي واحدة من أبرز شركات السفر والسياحة في سلطنة عمان، حيث تقع في قلب مدينة مسقط، وهي معروفة بجودتها الشهيرة في الخدمة والضيافة التي تم توفيرها للعملاء مع أكثر من 200 من المحترفين في 16 موقعًا.

فايده للسياحة والسفر

شركات السياحة بمدينة مسقط

فايده للسياحة والسفر هي شركة سياحة رائدة في سلطنة عمان، فمهما كانت اهتماماتك، ورغباتك في قضاء عطلتك ما بين الجبال أو الصحراء أو التاريخ أو التراث أو الطبيعة أو الوادي أو الشواطئ ، فستلبي الشركة متطلباتك، كما يمكن لفايدا أن تقدم لك القيمة مقابل المال، والجولات المصحوبة بمرشدين، وحجز الفنادق وحزم العطلات المصممة لك للاستمتاع بسلطنة عمان، وجهة العطلات الفريدة في الشرق الأوسط.

صن شاين

شركات السياحة في مسقط

شركات السياحة بمدينة مسقط

صن شاين تورز هي واحدة من الشركات التجارية الرائدة التي تتخذ من مسقط مقراً لها، وتوفر لعملائها أدلة بتحدثون عدة لغات وعلى بينة من الاحتياجات المشتركة للسياح وما يبحثون عنه، كما تقدم أنشطة ومغامرات جديدة لجعل عطلتك مثيرة ولا تنسى.

المصدر

المصدر

المصدر

1 Comment

اترك تعليق