الجزائر

الشركات السياحية في الجزائر

تعد الجزائر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في شمال غرب إفريقيا، حيث يقصدها الزائرين من مختلف بلاد العالم لقضاء عطلاتهم الممتعة، خاصة أنه يوجد في البلاد عدد كبير من الجولات السياحية المكرسة لتنظيم رحلات رائعة، مما يمنح الزائرين تجربة مذهلة، فإن كنت تخطط لرحلة قريبة، تعرف على أفضل الشركات السياحية في الجزائر.

الشركات السياحية في الجزائر

الشركات السياحية في الجزائر

يمكن لمنظمي الرحلات السياحية في الجزائر ترتيب النقل الخاص بك والتأكد من أن لديك المعدات المناسبة ومساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من عطلتك في البلاد، فسواء كنت تبحث عن جولة جزائرية ذاتية التوجيه أو ترغب في الانضمام إلى جولة مصحوبة بمرشدين، ستجد من يين أفضل الشركات السياحية في الجزائر مبتغاك.

معظم منظمي الرحلات السياحية في الجزائر يعرضون باقات سياحية فريدة من نوعها، مع مجموعة من الأنشطة التي قد لا تتاح لك الفرصة لتجربتها بمفردك.

وايلد فرونتيرز ترافيل

الشركات السياحية في الجزائر

إذا كنت تبحث عن رحلة لا تصدق حيث يمكنك الاستمتاع بعطلة ممتعة، يقودها مسافرون ذو خبرة ودراية، فهذه الشركة مثالية لك، حيث توفر جولات مثالية للمسافرين المغامرين ومحبي اكتشاف الثقافة، من جولات السير والرحلات لعدة أيام إلى الجولات الفاخرة، مع قسم كامل مخصص لقضاء شهر العسل والجولات الرومانسية.

بصفتها مشغل رحلات سياحية راسخ، تفخر وايلد فرونتيرز ترافيل بتصويتها المستمر كأحد “أفضل 10 مشغلي رحلات” من قِبل قراء Wanderlust في كل من السنوات العشر الماضية.

انتربيد ترافيل

 الشركات السياحية في الجزائر

الشركات السياحية في الجزائر

تسعى انتربيد لتقديم فرص رائعة للزائرين لقضاء عطلة لا تنسى، وأهم ما يميزها هو متوسط ​​حجم المجموعات، بحد أقصى 16 مسافر في معظم الرحلات، وهذا يسمح بمزيد من استخدام وسائل النقل والسكن المحلي، إلى جانب تعزيز الانغماس الثقافي.

توظف انتريبد أيضًا القادة الناطقين باللغة الإنجليزية والذين يعملون كمصدر للاستكشاف المحلي، وتعد الشركة خيارا رائعا إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة محلية أصيلة حقًا، وإذا كنت تستمتع بمقابلة السكان المحليين عند السفر، وأخذ عينات من الأطعمة الجديدة والمثيرة، والسفر في مجموعات مختلطة العمر من 10 إلى 16 شخصًا.

رو أدفنشر

 الشركات السياحية في الجزائر

الشركات السياحية في الجزائر

إذا كنت تفكر في المغامرة، وتمتع بلياقة بدنية نسبيًا، فستجد بالتأكيد جولة لتستمتع بها مع رو ادفنشر والتي تلبي احتياجات الأسر بشكل كبير، وكذلك الأزواج، وحتى البالغين المتقاعدين، شريطة ألا تحتاج إلى مساعدة في التنقل، لأن هذه الرحلات تتضمن عادة السير والنشاط بشكل عام.

كما تعتبر شركة رو مناسبة بشكل خاص للمسافرين الذي يبحثون عن تجربة سفر متنوعة، حيث تؤدي مسارات رو أيضًا مهمة رائعة تتمثل في دمج زيارات المعالم التاريخية والأنشطة الثقافية، مع مجموعة واسعة من أنماط الإقامة المتاحة من الفاخرة إلى الفنادق التقليدية.

توفر رو رحلات في خمس قارات، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وإفريقيا والقارة القطبية الجنوبية، وتتم جميع الرحلات تقريبًا على المياه أو حولها، ويشتمل العديد منها على أنشطة التجديف أو غيرها من الأنشطة متعددة الرياضات؛ بما في ذلك رحلات السفاري ورحلات الدراجات والمشي لمسافات طويلة.

شركة ايه تي او

يهتم جميع أعضاء شركة ايه تي او بتقديم أعلى مستوى من رضا العملاء من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: الاختيار والجودة والخدمة، لذا تهيمن شركة ايه تي او باستمرار على جوائز السفر التي يصوت عليها المستهلك كل عام.

متى تذهب في جولة إلى الجزائر؟

 الشركات السياحية في الجزائر

الشركات السياحية في الجزائر

تتميز المنطقة الشمالية من البلاد بمناخ البحر الأبيض المتوسط الذي يتألف من فصل الصيف الحار بالإضافة إلى فصول الشتاء المعتدلة الرطبة، فيما تتميز منطقة الصحراء بمناخ صحراوي مع وجود اختلافات كبيرة في درجات الحرارة بين النهار والليل (45 درجة مئوية في اليوم و 5 درجات مئوية خلال الليل) مع أماكن لا تسقط فيها الأمطار لسنوات، حتى في بعض الأحيان لعقود.

إن الذهاب إلى الصحراء أفضل بالفعل خلال فصل الشتاء، لاسيما قبل شهر أبريل مباشرة حيث تبدأ الحرارة في الزيادة، بينما يمكنك استكشاف ساحل الجزائر وقتما تشاء بسبب درجات الحرارة المعتدلة في الشتاء، ودرجات الحرارة المثالية خلال فصل الصيف.

المصدر

اترك تعليق