مصر

شركات السياحة في مصر

مصر بلد مليء بالآثار المذهلة التي تعكس روعة التاريخ القديم، كما أنها وجهة ساحرة تقدم العديد من الأنشطة الرائعة للمسافرين على اختلافهم، ولمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من رحلتك إلى هذا البلد الجميل، تعرف على أفضل شركات السياحة في مصر .

شركات السياحة في مصر

ممفيس تورز

شركات السياحة في مصر

شركات السياحة في مصر

تعد ممفيس تورز واحدة من أولى الشركات السياحية في مصر، وهي موجودة منذ عام 1955، حيث تقدم مجموعة كبيرة من الجولات؛ من نصف يوم أو يوم كامل في القاهرة أو الإسكندرية إلى رحلات الغطس أو ركوب الجمال بوجهات المنتجعات مثل شرم الشيخ، وتتراوح  أسعار الجولات بين 35 دولار و 90 دولار للشخص الواحد.

كما أنها توفر مجموعة مختارة من الرحلات البحرية على النيل وبحيرة ناصر، حيث يمكن القيام برحلة الأقصر إلى أسوان على طول نهر النيل في مجموعة متنوعة من السفن الفاخرة جداً ؛ الأسعار حوالي 500 دولار أمريكي للشخص الواحد لرحلة لمدة أربعة أيام.

لوك ات ايجيبت تورز

شركات السياحة في مصر

شركات السياحة في مصر

لوك ات ايجيبت تورز هي شركة محلية أخرى تقدم رحلات يومية ومتعددة الأيام، وهي متخصصة في وجود أدلة على دراية بتاريخ مصر ومعالمها السياحية.

تقدم الشركة رحلات يومية متنوعة خارج المراكز الرئيسية، بما في ذلك القاهرة والإسكندرية والأقصر وشرم الشيخ، والتي تتراوح تكلفتها بين 50 دولارًا و 150 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد، حسب الوجهة وحجم المجموعة.

تشمل الجولات المتعددة الأيام الكثير من الخيارات أيضًا؛ وتستمر حوالي 8-10 أيام وتتراوح تكلفتها بين 1500 دولار و 2000 دولار أمريكي.

اون ذا جو تورز

تقوم اون ذا جو تورز بجولات إلى مجموعة متنوعة من البلدان منذ عقدين من الزمن، لكنها بدأت في مصر، وتقدم العديد من الرحلات الجماعية ذات القيمة العالية، مثل رحلة لمدة ثمانية أيام من القاهرة إلى الأقصر مقابل 400 دولار أمريكي، والتي تشمل أهرامات الجيزة، والمتحف المصري المذهل في القاهرة، والمعابد في الأقصر، وزيارة إلى وادي الملوك، وأكثر من ذلك.

جاكادا تورز مصر

شركات السياحة في مصر

شركات السياحة في مصر

جاكادا تورز مصر هي شركة أصغر تقدم رحلات خاصة وكذلك رحلات جماعية مع التركيز على السفر متوسط ​​الميزانية.

تقدم الشركة الرحلات التي تغطي العديد من المعالم البارزة في مصر وتستمر ما بين سبعة وعشرة أيام ما بين 600 دولار و 1000 دولار أمريكي، كما تقدم أدلة سياحية على دراية كافية بالتاريخ القديم والثقافة المصرية الحديثة، وأفضل النصائح والحيل المحلية لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من إقامتك.

 ما وراء النيل للسياحة

تعد ما وراء النيل للسياحة شركة سياحية أخرى مقرها مصر، تستخدم مرشدين محليين لديهم الكثير من المعرفة التاريخية والثقافية، وتقدم ثلاث جولات تتراوح بين ثمانية أيام وأسبوعين؛ وعادة ما تناسب جميع الميزانيات، لأن بعض الأنشطة، مثل ركوب المنطاد فوق الأهرامات (100 دولار أمريكي) اختيارية.

تبدأ كل هذه الجولات في القاهرة بيوم كامل لاستكشاف أهرامات الجيزة إلى جانب المتحف المصري، ثم تنقلك إلى الأقصر وتذهب من هناك إلى وادي الملوك، وفي الرحلات الطويلة، يمكن أن تشمل  الجولات الاسترخاء لعدة أيام في منتجع على البحر الأحمر، و تتراوح أسعار الجولات بين 1200 دولار و 1400 دولار أمريكي للشخص الواحد، مع بعض التكاليف الإضافية للأنشطة المتنوعة.

انتريبيد ترافيل

 

شركات السياحة في مصر

شركات السياحة في مصر

يقدم انتريبيد ترافيل أنواعًا مختلفة من الجولات الاقتصادية، بما في ذلك بعض الخيارات الرخيصة جدًا التي تجذب السياح وتتيح لك رؤية مصر وحتى زيارة الغردقة في أسبوعين بأقل من 1500 دولار.

في مصر، يوجد لدى انتريبيد ترافيل جولات تتراوح ما بين ثمانية وخمسة عشر يومًا، لتكون قادرًا على رؤية ما يكفي في ثمانية أيام فقط بين القاهرة والجنوب، ولدى انتريبيد ترافيل أيضًا بعض العروض المتخصصة، مع رحلة لمدة تسعة أيام للمسافرين الذين تتراوح أعمارهم بين 18-29، ورحلات خاصة للعائلات، وواحدة فقط للمسافرين منفردين.

ترافكو للعطلات

تتمتع ترافكو للعطلات، وهي شركة تابعة لمجموعة ترافكو ، بمكانة جيدة ما بين شركات السفر منذ عام 1979، وهي توفر كل من الجولات وخدمات السفر للعملاء من الأفراد والشركات.

تضم الشركة موظفين ذوي دراية، ويقدمون باقات مصممة خصيصًا للمسافرين المحليين والخارجيين، ومهمتهم هي استخدام أحدث التقنيات وأكثرها فعالية لتسهيل العملاء؛ بما في ذلك حجز الفنادق والتذاكر وتأشيرات الدخول وجواز السفر إلى جانب توفير تأمين السفر والحجوزات والنقل في أي مكان في العالم.

المصدر

اترك تعليق