أماكن التسوق في دبي أماكن دبي الإمارات

معلومات عن مول الإمارات

يستقبل مول الإمارات، الوجهة الرائدة في دبي، أكثر من 40 مليون زائر كل عام للاستمتاع بأفضل تجارب التسوق وتناول الطعام والترفيه في المنطقة، فإن كنت تخطط لزيارة قريبة، تعرف على معلومات عن مول الإمارات .

معلومات عن مول الإمارات

معلومات عن مول الإمارات

معلومات عن مول الإمارات

يعد مول الإمارات موطنًا للمتاجر الرائدة لبعض أكبر ماركات الأزياء في العالم، ويوفر وصولاً مباشرًا إلى فندقين من فئة 5 نجوم؛ وهما فندق كمبينسكي مول الإمارات وشيراتون دبي مول الإمارات، مع مجموعة لا تقارن من أفضل سبل الترفيه العائلية التي لا تنسى.

تم افتتاح هذا المركز التجاري في عام 2005، وهو المفضل لدى الجميع، حيث يضم مئات المتاحر للبيع بالتجزئة، مع ساحة التزلج الداخلية ومدينة الملاهي الترفيهية ومطاعم ساحرة، وبالفعل فإن زيارة مول الإمارات سيضفي على زيارتك إلى دبي الكثير من الاستمتاع.

ما يحويه مول الإمارات

معلومات عن مول الإمارات

معلومات عن مول الإمارات

يضم هذا المركز متعدد المستويات حاليًا أكثر من 630 منفذ بيع بالتجزئة، و 7900 مكان لوقوف السيارات، وأكثر من 100 مطعم ومقهى، و 80 متجرًا فاخرًا و 250 متجرًا رئيسيًا، وتبلغ مساحته الإجمالية القابلة للتأجير الإجمالية 255،489 متر مربع، كما يستضيف أنشطة ترفيهية عائلية بما في ذلك سكي دبي (أول منتجع داخلي للتزلج في العالم)، ومركز دبي الاجتماعي للمسرح والفنون بسعة 500 مقعد، فضلا عن كونه يضم أيضا ماجيك بلانيت، الذي يعد أحد أكبر مراكز الترفيه العائلي في دبي، لذا لا عجب أن يصنف هذا المركز الرائد كأحد أفضل مولات دبي في عام 2017 من قبل فوربس.

سكي دبي

معلومات عن مول الإمارات

سكي دبي هو مرفق تزلج داخلي كبير في مول الإمارات، ويوفر الكثير من فرص الاستمتاع للعائلات منذ افتتاحه في نوفمير 2005؛ من التزلج على الجليد ودروس التزلج ومنطقة لعب للأطفال مع مقهى، وأكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم.

مركز دبي للمسرح والفنون

مركز دبي للفنون والمسرح الاجتماعي ( DUCTAC ) هو مركز إبداعي لا يهدف للربح، تم افتتاحه في نوفمبر 2006 على مساحة 7424 متر مربع في الطابق الثاني من مول الإمارات، ويضم معارض فنية في مركز الفنون، والاستوديوهات، ومدرسة الموسيقى، ومكتبة، ومعرض الفنون البصرية عالي المواصفات.

فوكس سينما

تحتوي فوكس سينما على سينما متعددة الشاشة  في مول الإمارات، وتقع في منطقة التوسعة الجديدة في مول الإمارات المستوى 2، وتتكون من 24 شاشة بما في ذلك أماكس مع مسرح الليزر وفوكس كيدز .

ماجيك بلانيت

ماجيك بلانيت هو مركز ترفيه عائلي داخلي يضم منطقتين ترفيهيتين للأطفال والشباب، ويحتوي على صالة بولينج وطاولات البلياردو، وغيرها من الألعاب المثيرة والمحببة للأطفال.

تناول الطعام

يحتوي المركز التجاري على أكثر من 100 مطعم ومقهى بما في ذلك العديد من المطاعم العالمية، الأمر الذي يلبي كافة خيارات وأذواق الزائرين.

ساعات العمل

معلومات عن مول الإمارات

من الأحد إلى الأربعاء: 10:00 حتي 11مساءا.

من الخميس إلى السبت: 10:00 حتي 12 مساءا.

كيفية الوصول الى هناك

يقع مول الإمارات في التقاطع 4 في شارع الشيخ زايد، ويمكن الوصول إليها عن طريق المترو ( الخط الأحمر)، حيث يحتوي المول على محطة خاصة به، وهي محطة مترو مول دبي المتصلة بمركز التسوق عبر جسر للمشاه، فمن محطة المترو سيمكنك السير إلى المركز في غضون بضعة دقائق.

كما يمكنك الوصول إلى هناك عبر سيارة أجرة، حيث يوجد موقف لسيارات الأجرة بالمركز.

المصدر

اترك تعليق