خواطر

خواطر عن الاخوات

وجود الأشقاء في حياتك من أروع الأشياء حينها يكون لك صديق مخلص تشاركه أسرارك ويحل لك مشاكلك ويدافع عنك ويقف بجانبك، إليكم في هذا المقال خواطر عن الاخوات.

خواطر عن الاخوات

أقوال عن الأخوة:

يشترك الأشقاء في نفس الطفولة ونفس الوالدين ونفس المنزل نتيجة لذلك فإن الإخوة والأخوات يتقاسمون الكثير من نفس الذكريات والآمال والأحلام، حتى عندما نكون أطفال يقوم أخيك وأختك بأي شيء من أجلك.

عندما يتعلق الأمر بالأسرار فأنت وأخيك وأختك تثقان في بعضهما البعض وتحفظون أهم الأسرار التي تخفونها عن بقية العالم، سيعلم الأخ والأخت الكبرى كل شيء عنك من خير وشر وسيظلون يحبكونك رغم كل شئ وسيكونون داعمين ويحاولون مساعدتك لتصبح الأفضل.

يمكن للإخوة أن يدفعونا إلى الجنون ولكننا رغم كل شئ نحبهم، وقد نجد صعوبة في مشاركة الألعاب وقد نشعر ببعض الإحباط لأن أحد الأخوة يحظى باهتمام أكبر في الأسرة، أخواتنا وإخواننا يمكن أن يجعلنونا نشعر بالغيرة والإحباط وحتى في بعض الأحيان حتى الغضب.

أحيانًا سيؤذيك أخوك أو أختك أو تؤذيهم وقد تشعر أنك لا ترغب في التتعامل مع أخيك أو أختك مرة أخرى، ولكن في أكثر الأحيان نغفر لبعضنا البعض ونصلح علاقتنا لأننا نعرف مقدار ما نعنيه لبعضها البعض.

حتى عندما يقود بعضكما البعض إلى الجنون تعرف أنت وأخوك أو أختك أنكما تمثلان الدعم لبعضكم البعض، إذا أزعجك أحدهم أو عبث معك فسيكونون أول من يقدم لك المساعدة.

خواطر عن الاخوات

خواطر عن الاخوات _ أقوال عن الأخوة

الأخ والأخت الكبرى:

الأخ الأكبر أو الأخت الكبيرة لا يريدان أى شئ أن يفسد شقيقهما الصغير، لذلك ستجد الأخ الكبير يحميك مهما كان سنك كما لو كنت طفله.

إخواننا أو أخواتنا الكبار يشبهوننا غالبا ما يكونون قدوة لنا ونطمح إلى أن نكون مثلهم وغالبا ما نقلدهم في نواح كثيرة.

نحن في بعض الأحيان نقلد كل شيء يفعله اخواننا الكبار من الملابس التي يرتدونها إلى الموسيقى التي يستمعون إليها وفي بعض الأحيان نريد فقط أن نكون مثل إخوتنا الكبار لأننا ننظر إليهم كأشخاص رائعين.

يعتير الأخوة من أفضل الأصدقاء إلى الأبد على الرغم من الأوقات التي يدفعوننا فيها إلى الجنون، يمكن أن تساعدك أختك على التعبير عن شعورك وحفظ أسرارك وحل مشاكلك.

الأخ والأخت يكونون معًا كأصدقاء وهم على استعداد لمواجهة كل ما تأتي به الحياة معاً من فرح وضحك أو دموع وصراع هم يمسكون بأيدي بعضهم بإحكام في مواجهة الحياة.

نحن نشيخ بالنسبة العالم الخارجي ولكن ليس في نظر الإخوة والأخوات، نحن نعرف بعضنا البعض كما كنا دائما نحن نعرف قلوب بعضهم البعض ونشارك النكات عائلية خاصة نتذكر الخلافات والأسرار العائلية وأحزان الأسرة والأفراح نحن نعيش خارج حسابات الوقت.

لا أعتقد أن نولد من نفس الأم والأب هو ما يجعل الناس أخوات أو إخوة بل يجعلهم أشقاء فقط ويعطيهم التبادلية من النسب أما الأخوة فهي حالة يجب على الناس العمل فيها لتقويتها.

خواطر عن الاخوات

خواطر عن الاخوات _ الأخ والأخت الكبرى

رسائل بين الأخوة:

  1. نحن أخ وأخت رغم كل شئ ولا يمكنني تغيير ذلك.
  2. لدي ميل لأن أصبح أماً لكل من حولي أخي وأختي دائمًا ما يشكون من أنني شديدة الحماية لهم.
  3. حظيت مع أخوتي بتربية رائعة حقا كنا عائلة كبيرة وكان رائعا أن أكبر مع الكثير من الأشقاء، كنا جميعًا أكبر من بعضنا بعام أو عامين وكنا دائمًا داعمين لبعضنا البعض، لقد تعلمت كل شيء من أخي وأختي الأكبر وعلمت ذلك لأخواتي الصغار.
  4. أرى أخًا وأختًا يجلسون معًا يتقاتلون على لعبة لا يبدو أنهم يرون حبهم يضيء مع كل ابتسامة يجلبونها لبعضهم.
  5. أود أن أسأل والديّ شيئًا لكن بعد ذلك أذهب إلى أشقائي لقد كنا نتشارك الأفكار ونخفي أسرار بعضنا البعض عن الجميع.
  6. الإخوة والأخوات تبعد بينهم المسافات ولكن يجمع بينهم الحب.
  7. عليك أن تعرف أن جميع الناس هم إخوانك وأخواتك.
  8. كبرت ولدي علاقة طبيعية جدًا مع أخي وأختي لكن بمرور الوقت أصبحوا أفضل أصدقائي والآن أقضي معهم الوقت كله أنا قريب جداً منهم.
  9. عند الاقتراب من الكتب وقضاء بعض الوقت لوحي كنت مضطرًا للتفكير في أشياء لم أكن لأفكر فيها أبداً عندما أقضي الوقت مع أخ وأخت.
  10. عندما كنا أطفالًا كل يوم بعد المدرسة أذهب أنا وأخي وأختي إلى مكتبة أمي وكانت مليئة بالأقلام الرصاص وعلامات والأقمشة والخرز،كان الأمر ممتعًا للغاية لأن أكون طفلاً ولي القدرة على التعبير عن إبداعي من خلال الرسم واللعب وارتداء جميع الملابس الرائعة والملونة.
خواطر عن الاخوات

خواطر عن الاخوات _ رسائل بين الأخوة

المراجع:

اترك تعليق