سوق الفواكه والخضار فى مدينة دبي

يعد سوق الفواكه والخضار فى مدينة دبي ، والذي تم افتتاحه في 3 يوليو 2004، لتلبية احتياجات المدينة المتزايدة من الأغذية الطازجة والمنتجات عالية الجودة، من أجمل الأماكن التي يمكنك عند زيارتها اكتشاف الحياة المحلية في دبي، ونظرًا لوقوعه في منطقة العوير، يطلق عليها أيضًا سوق العوير للفواكه والخضروات ..

سوق الفواكه والخضار فى مدينة دبي

أكبر سوق للخضروات في الإمارات

سوق الفواكه والخضار فى مدينة دبي
سوق الفواكه والخضار فى مدينة دبي

يحتوي سوق العوير المركزي للفواكه والخضروات على أنواع لا حصر لها من المنتجات الطازجة من جميع أنحاء العالم، وهناك العديد من المزايا لشراء الفواكه والخضروات من هذا المكان، حيث يعد السوق المركزي للفواكه والخضروات أكبر سوق مفتوح للخضروات والفواكه في دولة الإمارات العربية المتحدة، فتبلغ مساحته 6110 هكتار، وينقسم سوق العوير للفواكه والخضروات إلى قسمين؛ يحتوي أحد الأقسام على متاجر بيع بالتجزئة للعملاء، بينما القسم الآخر مخصص لتجار الجملة والموردين.

كما يشتمل سوق الجملة على سبعة مبانٍ تتألف من 248 منفذًا، ويحتوي سوق التجزئة المكيف على أربع كتل تضم 150 منفذًا لبيع الخضروات واللحوم والأسماك.

خضروات وفواكهة من جميع أنحاء العالم

سوق الفواكه والخضار فى مدينة دبي
سوق الفواكه والخضار فى مدينة دبي

عادة ما يقصد هذا السوق العديد من كبار الطهاة في دبي، والذين يديرون مطاعم راقية راقية في قلب المدينة، والسبب هو أن سوق الخضار والفواكه المركزي في العوير دبي، هو واحد من أفضل الأماكن لإيجاد مكونات نادرة مثل دوريان والكمأ والفواكه والخضروات الأخرى من جميع أنحاء العالم.

عروض متنوعة

كما أن أحد الأسباب الرئيسية لزيارة هذا السوق الفسيح هو العروض المذهلة على الفواكه والخضروات، ولعل التسوق مباشرة من السوق يضمن لك الحد الأقصى للادخار إذا قمت بالشراء بالجملة من قسم البيع بالجملة بالسوق.

تجديد السوق

تم تجديد سوق الخضار والفواكه المركزي في دبي بتكلفة 370 مليون درهم مع مرافق إضافية جديدة بما في ذلك قسم مكيف بالكامل، وقد تضمنت التجديدات أيضًا منشأة تخزين جديدة تمامًا.

معلومات عامة عن سوق الفواكه والخضروات في دبي

عنوان سوق الخضار والفواكه المركزي في دبي هو شارع الشيخ محمد بن زايد، في العوير بالقرب من السوق الصيني في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

ما هي الخدمات المختلفة للتجار في السوق؟

سوق الفواكه والخضار فى مدينة دبي
سوق الفواكه والخضار فى مدينة دبي

يحتوي السوق على العديد من وسائل الراحة لكل من التجار والمستهلكين،التجار لديهم العديد من التسهيلات مثل:

التخزين

منافذ واسعة

مساحة واسعة لوقوف السيارات

ما هي التسهيلات المختلفة للعملاء الذين يزورون السوق؟

يحصل العملاء على كمية كبيرة من الخدمات والتسهيلات مثل:

البنوك

أجهزة الصراف الآلي

مخبز

مطاعم

الكثير من مواقف السيارات للعملاء

محطة بنزين

الجوامع

المراحيض العامة

قسم الامن

فرع من جمعية الاتحاد التعاونية موجود أيضا في سوق العوير.

ما هي أوقات عمل سوق العوير المركزي للخضروات والفواكه في دبي؟

سوق الفواكه والخضار فى مدينة دبي

ساعات عمل سوق الخضار والفواكه المركزي في دبي هي من الساعة 06:00 صباحًا حتى الساعة 01:30 مساءً ومن الساعة 04:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

المصدر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق