متاجر هندية في دبي

كونها موطنا لعدد كبير من المغتربين، أصبحت دبي بوتقة تنصهر فيها مختلف الأعراق والثقافات، وقد أدى هذا بطبيعة الحال إلى افتتاح مجموعة واسعة من المتاجر المتنوعة في هذه المدينة العصرية لتناسب احتياجات الزائرين، بما في ذلك مجموعة من متاجر هندية في دبي تستحق الزيارة..

متاجر هندية في دبي

متاجر هندية في دبي
متاجر هندية في دبي

سوبر ماركت العادل

إذا كنت ترغب في شراء التوابل والبقول والحبوب الهندية الجيدة، فتوجه إلى سوبر ماركت العادل، والذي يضم أكثر من عشرة فروع منتشرة في جميع أنحاء المدينة، حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك مستحضرات التجميل والأدوية الايورفيدا والشاي والمخللات والبقوليات.

وللسوبر ماركت فروع مختلفة في أبو ظبي والشارقة أيضًا، كما يتيح التسوق عبر الإنترنت أيضًا توصيل المنتجات مباشرة إلى منزلك.

الموقع: 77 شارع الشيخ خليفة بن زايد، النهدة، دبي، ويوجد العديد من المنافذ الأخرى في المدينة بما في ذلك البرشاء والكرامة وبر دبي وغيرها.

+971-4-370-8588

لولو هايبر ماركت

تقدم محلات لولو كل أنواع المنتجات التي يمكن أن تحتاج إليها عزيزي الزائر، بداية من الفواكه والتوابل والخضروات إلى الملابس والأحذية والأمتعة وغيرها من الملحقات، كما يضم هذا المتجر ملاعب أطفال حيث يمكنك التسوق في سلام.

هناك العديد من الفروع في دبي، بما في ذلك الفروع البارزة في الكرامة، البرشاء.

نور الجزيرة

يقع متجر نور الجزيرة في شارع عمان، ويعد واحدا من أفضل الأماكن لشراء المنتجات الهندية في دبي.

الموقع: شارع عمان ، النهدة 2 ، دبي

 +971-4-269-3428

سوبر ماركت طلال

هذا أيضًا أحد أفضل المتاجر الهندية في دبي، إذ لديه العديد من الفروع في المدينة، بما في ذلك فرع ديرة الأكثر شعبية، ويقدم لك هذا المتجر الفرصة لشراء أغراضك من البقالة الهندية المفضلة لديك بأسعار زهيدة،

+971-4-266-6243

متاجر الملابس الهندية في دبي

متاجر هندية في دبي
متاجر هندية في دبي

توجه إلى أي من متاجر الملابس الهندية الأكثر شعبية في دبي للتسوق، وشراء الملابس الهندية المثالية للمهرجانات والمناسبات.

فاب انديا

بدءًا من الملابس ذات العلامات التجارية وحتى الملابس الأنيقة والمجوهرات المذهلة وحتى عناصر الديكور المنزلي، هناك الكثير الذي يمكنك شراؤه من فاب انديا، وهو أحد متاجر الملابس الهندية الشهيرة في دبي.

ومع فروعه في العديد من المراكز التجارية الرائدة بما في ذلك سيتي سنتر ديرة وبرجمان ودبي مول، يعد هذا المركز أحد أفضل من المتاجر الهندية الشعبية في دبي، حيث يمكنك العثور على الملابس والاكسسوارات التقليدية، مع الأقمشة الجميلة والتصميمات المذهلة.

كاليان سيلكس

بالنسبة لفساتين الزفاف والزي الحريري الفاخر أو الملابس الحريرية بشكل عام، تعد كاليان سيلكس في دبي خيارًا جيدًا أيضًا، حيث يعد مكانا مميزا لمحبي الملابس الهندية في دبي

الموقع: مبنى أرض المكتب ، قطعة 1 ، الكرامة ، بالقرب من لولو هايبر ماركت ، دبي

الاتصال: + 971-4-370-8020

محلات المجوهرات الهندية في دبي

متاجر هندية في دبي
متاجر هندية في دبي

الذهب هو أحد الأشياء التي عادة ما يشتريها الزائرون في دبي، وفي حين أن سوق الذهب هو مكان شعبي لشراء هذا المعدن الثمين، هناك أيضا بعض محلات المجوهرات الرائعة التي يمكنك زيارتها، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الزائربن، بسبب أسعارها التنافسية وتصميماتها الرائعة.

مجوهرات خوشي

تقع مجوهرات خوشي في بر دبي، وتعد أحد أكثر متاجر المجوهرات شعبية في دبي، بفضل موظفيها المتميزين ممن لديهم فهملذوق العميل، فقد جعلت تصميماتهم الفريدة وأسعارهم التنافسية من هذا المتجر، خيارًا شائعًا للغاية للباحثين عن متاجر المجوهرات الهندية في دبي.

الموقع: مبنى الفهيدي ، محل رقم 1 و 2 ، شارع الفهيدي ، دبي

الاتصال: + 971-4-351-1166

مالابار للذهب والماس

سواء كنت تبحث عن مجوهرات ذهبية أو ماسية أو بلاتينية، فإن مالابار للذهب والماس، هو واحدا من أفضل محلات المجوهرات الهندية في دبي، حيث يمكنك أيضًا شراء الساعات ذات العلامات التجارية من متجر التصميم الهندي هذا في دبي.

هناك العديد من فروع مالابار للذهب والماس في المدينة، بما في ذلك الفروع البارزة في مينا بازار، سيتي سنتر ديرة وأكثر من ذلك.

الموقع: مينا بازار ، بالقرب من متحف دبي ، بر دبي

الاتصال: + 971-4-388-7916

مجوهرات كاليان

من الأحجار الكريمة إلى الذهب الأبيض واللؤلؤ والماس، هناك مجموعة واسعة من الخيارات في هذا المتجر في دبي، ويمكنك التسوق عبر الإنترنت أو القيام بزيارة لهم للتحقق من تصاميم الأساور والخواتم والمجوهرات الأخرى المتاحة لديهم.

الموقع: محل رقم 7، مبنى لوتاه، شارع دمشق، مقابل فندق فورتشن جراند، دبي

+971-4- 263-6833

المصدر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق