أفضل المناطق السكنية للعائلات في دبي

تعرف دبي بأنها واحدة من أكثر المواقع ملاءمة للعائلات في العالم، حيث توفر مجموعة كبيرة من الخيارات الآمنة للاسر للاختيار من بينها، والتي تقدم وسائل الراحة والمرافق الصديقة للطفل مع الموقع الممتاز، إليكم أفضل المناطق السكنية للعائلات في دبي

أفضل المناطق السكنية للعائلات في دبي

مرسى دبي

أفضل المناطق السكنية للعائلات في دبي
أفضل المناطق السكنية للعائلات في دبي

دبي مارينا هو ميناء مذهل من صنع الإنسان ويقع في قلب دبي، وتوفر هذه المنطقة الراقية بعض المساكن المذهلة، فضلا عن مراكز التسوق، وصالات الألعاب الرياضية، والمقاهي، والواجهات المائية، والمرافق الترفيهية، وبعض التجارب الرائعة لعطلة لا تنسى لك ولعائلتك.

المسافة من مطار دبي: 29 كم

وسط مدينة دبي

أفضل المناطق السكنية للعائلات في دبي
وسط مدينة دبي

يفتخر وسط دبي بأطول برج في العالم، وهو برج خليفة، كما يشتهر هذا المكان بشققه الفاخرة والغرف الأكثر هدوءًا، ويقدم تجربة عالمية المستوى مع أحدث المرافق المدنية ومرافق البنية التحتية.

المسافة من مطار دبي: 10 كم

واحة دبي للسيلكون

أفضل المناطق السكنية للعائلات في دبي
أفضل المناطق السكنية للعائلات في دبي

واحة دبي للسيليكون (DSO) هي ضاحية حديثة تقع في قلب دبي، وتوفر للزائرين مجموعة كبيرة من المرافق السكنية ونمط الحياة المميزة؛ بما في ذلك المراكز المجتمعية والمستشفيات وحمامات السباحة ومراكز التسوق والمناطق الرياضية، أضف إلى ذلك الكثير من المناطق الخضراء والحدائق جنبا إلى جنب مع الأمن على مدار 24 ساعة، فضلا عن الطرق التي تم صيانتها بشكل جيد.

المسافة من مطار دبي: 23 كم

جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)

جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)

جميرا بيتش ريزيدنس (JBR) هي واحدة من المناطق القليلة في دبي التي توفر لك مساكن تواجه الخليج، وتضم تلك المنطقة 40 برجًا، يسكنها حوالي 15000 شخص، علما بأن واحدة من أبرز الميزات في هذه المنطقة هو الممشى الذي يبلغ طوله 1.7 كم، ويربط بين المطاعم والمقاهي والمتاجر وغيرها من الخدمات.

المسافة من مطار دبي: 34 كم

البرشاء

البرشاء

تقع منطقة البرشاء في الجزء الغربي من دبي، وتشتهر بخيارات المعيشة التعليمية والرياضية وبأسعار معقولة، ومع كونها منطقة حديثة نسبيا، فلا تزال غير مزدحمة وتقدم مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة لسكانها.

المسافة من مطار دبي: 32 كم

المرابع العربية

أفضل المناطق السكنية للعائلات في دبي

تعد المرابع العربية بالتأكيد واحدة من أكثر المناطق الصديقة للأسرة في دبي، حيث تحتوي المنازل الواسعة والفسيحة هناك على مساحة كبيرة لترفيه أطفالك، فهذه الضاحية الهادئة هي ملاذ مثالي للحياة في المدينة، مع حفلات الشواء المجتمعية وغيرها من الأنشطة الممتعة لقضاء بعض الوقت الرائع مع أطفالك.

كما تتميز المرابع العربية ذات الطابع الصحراوي بمنازل فاخرة وملعب للغولف وسوق للمزارع و منتزه تزلج ومسارات للدراجات وملاعب تنس وكرة سلة.

جميرا

جميرا

تعد جميرا أحد أقدم المراكز السكنية للعائلات الوافدة في دبي، حيث يضم مجموعة من الفيلات التي تبعد مسافة قصيرة عن شاطئ الجميرا الشهير، كما تحتوي معظم فيلات جميرا على حمامات سباحة لتستمتع بها في الصيف، مما يجعلها واحدة من أفضل المناطق السكنية في دبي للعائلات.

البراري

أفضل المناطق السكنية للعائلات في دبي

لا يمكن لأي مكان أن ينقلك من صخب مدينة دبي، مثل البراري، فهذا الحرم الأخضر يجعلك يوفر خلفية مثالية لأطفالك لتمديد خيالهم، مما يجعل من تلك المنطقة واحدة من أفضل الأماكن للعيش في دبي للعائلات.

مردف

مردف

تعد الفيلات الأنيقة ذات الطراز الأوروبي في مردف، منطقة شهيرة للعائلات في دبي، إذ تقع بالقرب من مطار دبي الدولي، ومن فستيفال سيتي والمدينة الأكاديمية وديرة سيتي سنتر، لذلك فتعد هذه المنطقة من أفضل الأماكن للاستمتاع بالتسوق والترفيه في مدينة دبي، بفضل وقوعها على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من عدد من الأماكن الترفيهية في دبي، بالإضافة إلى ما تحويه من ملاعب كرة السلة والكرة الطائرة والتنس ومسار المشي 300 متر وحديقة المشرف.

أبراج بحيرة الجميرا (JLT)

ناطحات السحاب في JLT هي مساحات معيشة حديثة رائعة للعائلات في دبي والتي تقدم ميزة كونها قريبة من محطة المترو.

تحظى الشقق الفخمة في أبراج بحيرة الجميرا بشعبية كبيرة لدى العائلات التي تبحث عن أماكن للإقامة بالقرب من دبي مارينا، ولا يوجد نقص في خيارات الترفيه للآباء والأمهات والأطفال في هذا المكان مع مجموعة من المطاعم الأنيقة والمكتبات ودور السينما التي تقع على بعد مسافة قصيرة.

وترتبط JLT ارتباطًا جيدًا بالمترو، وتتمتع بموقع مثالي للانتقال بين العديد من المعالم السياحية في دبي بسهولة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق