سوق الواجهة البحرية في ديرة

إذا كان هناك مكان واحد يمكنك من خلاله اكتشاف أشهى المأكولات البحرية الشهية في دبي، فسيكون سوق الواجهة البحرية في ديرة ، والذي يقع بالقرب من ميناء الحمرية، ويعد وجهة شاملة لمن يبحثون عن الأسماك والفواكه والخضروات والتوابل وغيرها من المنتجات اليومية.

سوق الواجهة البحرية في ديرة

زيارة إلى سوق الواجهة البحرية

يقدم لك السوق الفرصة لاكتشاف مجموعة واسعة من الأسماك التي اصطادها الصيادون مؤخرًا، كما ستجد جميع المأكولات البحرية الطازجة التي يتم نقلها محليًا ومن دول أخرى، مثل عمان والهند.

بخلاف المأكولات البحرية إلى جانب الفواكه والخضروات، ستجد أيضًا مستلزمات الملابس بالإضافة إلى غيرها من الملحقات في هذا السوق، الذي يضم أيضا 5 أقسام طعام مختلفة يزورها حوالي 5000 شخص كل شهر لشراء سلع البقالة.

علما بأن أسعار المنتجات هناك أرخص بكثير من المتاجر الأخرى، لذلك لا يتعين عليك المساومة على الأسعار، كما يحتوي السوق أيضًا على مطاعم ومقاهي، لذلك إذا كنت تشعر بالتعب بعد التسوق ، يمكنك الاسترخاء مع وجبة لذيذة أو مشروب منعش.

تاريخ موجز للسوق

قبل ظهور سوق الواجهة البحرية بوقت طويل في ديرة، كان هناك سوق أسماك يقع في نفس المكان، وفي عام 2017، حل سوق الواجهة البحرية محل هذا السوق الراسخ وجلب معه مجموعة جديدة كاملة من المرافق لزيادة الكفاءة، حتى أنه اصبح يمكن للصيادين تحميل الصيد مباشرة إلى السوق، مما يضمن نضارة المأكولات البحرية.

ماذا يمكنك أن تجد في سوق ديرة الواجهة البحرية في دبي؟

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأسماك واللحوم والتوابل والعسل والتمر والفواكه والخضروات في هذا السوق المطل على البحر في ديرة.

مأكولات بحرية

في قسم المأكولات البحرية، يمكنك العثور على سمك السلور، الهامور، القريدس العماني الكبير وغيرها من الخيارات الأكثر استدامة.

لحم

إذا كنت تبحث عن اللحوم، يمكنك أيضًا العثور على قطع لحم الضأن ولحم البقر والدجاج والإبل الجميلة.

فواكه وخضراوات

ستجد في هذا السوق مشهدًا من الفاكهة والخضروات، مصدره المزارع المحلية في المدينة والإمارات الأخرى.

تكلف بعض الفاكهة أقل من درهم واحد، لذا فإن شراء مجموعة متنوعة من الفواكه المزروعة محليًا مثل عناب العصير والتين والأناناس، سيكون خيارًا مناسبًا لك.

البهارات والتمور والعسل

كما يتميز سوق الواجهة البحرية في ديرة بالتوابل الشرق أوسطية ذات الجودة العالية مثل الزعفران والزعتر والبهارات بأسعار معقولة. كما تتوفر في السوق علب من التمور الرائعة وكذا العسل.

الملابس  

يحتوي السوق أيضًا على العديد من المتاجر التي تقدم ملابس للرجال والنساء والأطفال، وبالمثل، هناك العديد من منافذ البيع بالتجزئة حيث يمكنك العثور على محلات الملابس والعطور والإلكترونيات والمجوهرات بأسعار معقولة.

يمتد هذا المكان في منتزه كبير طوله 700 متر ، ويقدم لك كل ما تحتاج إليه من هدايا متنوعة.

 مطاعم سوق الواجهة البحرية ديرة

سوق الواجهة البحرية في ديرة

يحتوي سوق الديرة هذا على الكثير من المطاعم حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الوجبات اللذيذة بعد قضاء يوم طويل في التسوق.

يمكنك الاستمتاع بحساء Tom Yum وروبيان في مطعم Yahya Seafood أو يمكنك تجربة متعة تذوق الأطباق العربية التقليدية في مقهى Finyaal الشهير.

الموقع والتوقيت وتفاصيل الاتصال بسوق ديرة الواجهة البحرية

سوق الواجهة البحرية في ديرة
سوق الواجهة البحرية في ديرة

موقع سوق الواجهة البحرية ديرة: شارع الخليج ، مقابل مستشفى دبي ، كورنيش ديرة

توقيت سوق الواجهة البحرية ديرة: مفتوح على مدار 24 ساعة

سوق الواجهة البحرية ديرة رقم الاتصال : + 971-80-062-7538

تتوفر مواقف عامة للسيارات.

الوصول إلى هناك

سوق الواجهة البحرية ديرة

أقرب محطة مترو تقع في محطة بالم ديرة للمترو في الخط الأخضر، من هناك، يمكنك إما السير يسارًا (وهو أمر غير مفضل خلال فصل الصيف) إلى أن تشاهد مستشفى دبي وعلى بعد أمتار قليلة على الجانب الآخر سترى السوق.

يمكنك أن تأخذ سيارة أجرة من محطة مترو بالم ديرة أيضًا، فقط أبلغ سائق سيارة الأجرة أنك بحاجة للذهاب إلى سوق الواجهة البحرية ديرة، أو اطلب منهم فقط أن يأخذوك إلى الجانب الآخر من مستشفى دبي.

المصدر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق