اماكن بيع الاقمشة في دبي

  • محرر 20
  • 2019-11-16

أصبحت دبي مرادفة للتسوق حول العالم، وفي الواقع، لا يمكن للزائرين بالفعل مغادرة دبي دون شراء اي من الهدايا التذكارية الساحرة، لذلك، فزيارة أحد أسواق دبي الشهيرة، والمساومة للحصول على أفضل سعر، هي تجربة لا تقارن في هذه المدينة العصرية الرائعة.. تعرف معنا على أفضل اماكن بيع الاقمشة في دبي .

اماكن بيع الاقمشة في دبي

مينا بازار

اماكن بيع الاقمشة في دبي
اماكن بيع الاقمشة في دبي

إذا كنت في زيارة إلى دبي، فسيسعدك أن تعرف أن هناك العديد من متاجر الأقمشة المركزة في منطقة صغيرة على الجانب الجنوبي من خور دبي بالقرب من متحف دبي في بر دبي، والتي يشار إليها عادة بالسكان المحليين مينا بازار، و هذا هو المكان الذي يقصده الكثير من الزائرين لشراء المنسوجات وملابس المناسبة الخاصة.

هاندلوم هاوس

اماكن بيع الاقمشة في دبي

يحتوي هاندلوم هاوس على مجموعة كبيرة من الأقمشة، والحرير والمنسجات المطبوعة يدويًا، والباشمينات المصنوعة من الصوف وأغطية السرير المذهلة، وكما هو الحال في ديكور المكان، فإن المنسوجات أيضا هنا عادة ما تحمل النمط الهندي والنيبالي ومناطق أخرى في جنوب آسيا.

هاندلوم هاوس

مينا بازار ، بر دبي

+971 4 3521281

حي السطوة

اماكن بيع الاقمشة في دبي

إذا كنت ترغب في شراء أقمشة في دبي، يجب أن تكون وجهتك حي السطوة، ولعل المكان الذي تختاره يعتمد على ما تبحث عنه، ففي هذه المنطقة ستجد العديد من الاماكن لبيع المنسوجات والاقمشة، فضلا عن العديد من الأماكن لبيع كل الأشياء التي تحتاجها للخياطة، بما في ذلك الأقمشة والخيوط والأزرار وما إلى ذلك.

في السطوة، يمكنك دائمًا المساومة على الأسعار، خاصة عند الشراء بكميات كبيرة. المتاجر مفتوحة كل يوم من الصباح الباكر وحتى وقت متأخر من المساء. ومع ذلك ، في أيام الجمعة والسبت يفتحون عادة بعد الساعة 4:30 مساءً.

 سوق نايف

اماكن بيع الاقمشة في دبي

داخل منطقة تسوق مغطاة تسمى سوق نايف، ستجد بعض متاجر الأقمشة الرائعة، حيث ستجد في الأزقة والشوارع بهذه المنطقة المزيد من متاجر الأقمشة الجميلة مع المتاجر التي تقدن العباءات ذات الأسعار المعقولة، والتي تمتاز جميعها بالاناقة والجمال.

سوق بر دبي

يمكنك أن تستمتع  عبر الممرات المغطاة بروعة المشاهد الملونة للحرير أو الساتان أو الكشمير أو الصوف عالي الجودة، ومن بين العناصر الأكثر شيوعًا في سوق المنسوجات الساري الهندي ، الباشمينا من كشمير ، السجاد، والعبايات التقليدية المحلية.

ومن محلات النسيج ، يمكن للزائرين إحضار مشترياتهم إلى محلات الخياط المحيطة والحصول على بدلات أو ملابس تقليدية مصنوعة، وإلى جانب المنسوجات ، يمكننا أيضًا شراء الهدايا التذكارية من سوق بر دبي. تشمل العناصر الشعبية “أحذية علاء الدين” وقمصان دبي وتذكارات برج خليفة.

سوق المنسوجات

اماكن بيع الاقمشة في دبي

قبل زيارة مراكز التسوق الضخمة في دبي ، يجدر التوجه إلى الأسواق التقليدية التي تقع على جانبي خور دبي؛ ويوجد على الضفة الجنوبية في منطقة بر دبي سوق المنسوجات حيث يمكنك شراء جميع أنواع الأقمشة بما في ذلك الحرير الناعم والقطن والكشمير. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أن تطلب من الخياطين المحيطين بالسوق أن يصنعوا أشياء من الملابس باستخدام المواد التي اخترتها. تعد الأقمشة المنسوجة يدويًا والشالات الكشميرية من الهدايا التذكارية الشائعة للشراء في سوق المنسوجات.

لتجربة التسوق في أبهى صوره، توجه إلى بازار الغزل والنسيج القريب ، والمعروف أيضًا باسم السوق القديم، حيث ستجد هناك الكثير من الهدايا التذكارية الرخيصة والأوشحة وغيرها من الأدوات المنزلية،

معرض راتي

اماكن بيع الاقمشة في دبي

إذا كنت تحب خياطة الملابس ، فأنت ستحب معرض راتي ، وهو متجر للأقمشة يحتوي على مجموعة كبيرة من المنسوجات، والتي تتنوع من الصوف والحرير الياباني المذهل، مع الدانتيل الفرنسي ، والكثير من حرير الساري، ومثل العديد من المتاجر الأخرى في المنطقة ، يبيع راتي أيضًا ملابس خاصة مناسبة وجاهزة لارتداء الساري.

معرض راتي للتجزئة

متفرع من شارع الفهيدي ، بر دبي

المصدر

مقالات مهمة
مقالات مهمة