السيارات وسائل النقل

مميزات وعيوب شيفروليه كروز 2011

شيفروليه كروز 2011 سيارة رباعية الدفع تتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود مع ميزات داخلية ذات جودة عالية وخصائص أمان ممتازة، إليك مميزات وعيوب سيارة شيفروليه كروز 2011

مميزات وعيوب سيارة شيفروليه كروز 2011

كروز هي سيارة مدمجة ذات شعور قوي يجعلها مشدودة وثابتة تجعلها واحدة من أفضل سيارات السيدان الصغيرة في الداخل، فهي واحدة من أكثر فئات سيارات شيفروليه المدمجة تنوعًا وبأسعار معقولة.

مميزات سيارة شيفروليه كروز 2011

استهلاك الوقود

تتمتع Cruze بخيار كفاءة في استهلاك الوقود وهو نظام ECO، لكنه يكلف حوالي 2000 دولار أكثر من الطراز الأساسي. ستحصل على 29/40 ميلا في الغالون في المدينة على الطريق السريع مع أي ناقل حركة.

من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود فإن تصنيفات EPA المقدرة من Cruze جيدة.محرك 1.4 لتر متوسط ​​24/36 ميلا في الغالون على  الطريق السريع مع ناقل حركة أوتوماتيكي.

ومحرك 1.8 لتر لديه تصنيفات أعلى من 26/36 ميلا في الغالون، أما الأوتوماتيكية المزودة بمحرك توربيني لها تصنيفات أقل فيحصلون على 22/35 ميلا في الغالون وللحصول على تقييمات اقتصادية أعلى للوقود يمكنك الترقية إلى نظام ECO.

مميزات وعيوب سيارة شيفروليه اوبترا 2019

مميزات وعيوب سيارة شيفروليه كروز 2011

السرعة والقوة

يشتمل شفروليه كروز 2011 على خيارين للمحرك : محرك رباعي اختياري سعة 1.4 لتر ومحرك رباعي قياسي سعة 1.8 لتر.

من الاثنين، يعتقد المراجعون أن كلا المحركين على ما يرام ويقولون أن المحرك الذي يبلغ سعته 1.8 لتر والذي يبلغ قوته 138 لترًا و 125 عزم دوران يوفران قدرًا أكبر من الجاذبية التي يتوقعها المتسوقون.

ينتج المحرك سعة 1.4 لتر أيضًا 138 حصانًا، لكنه ينتج 23 قدمًا من عزم الدوران أكثر من المحرك الأساسي، كما أن هذا المحرك يكون مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات مما يوفر تسارعًا أكثر من كافٍ في معظم الحالات.

يوجد بها ABS و ESC القياسية، وأكياس الهواء الأمامية، وحماية الرأس القياسية.

التصميم والجزء الداخلى

في الداخل، توفر المقصورة الأنيقة المقاعد الأمامية الفسيحة، ويمتلك السائقون الأطول مساحة كبيرة في المقدمة، ويوفر التصميم المستقيم رؤية جيدة للسائق كما أن أدوات التحكم سهلة الاستخدام في الغالب.

مميزات وعيوب سيارة شيفروليه اوبترا 2019

مميزات وعيوب سيارة شيفروليه كروز 2011

عيوب سيارة شيفروليه كروز 2011

عيوب النقل

انبعاث روائح كريهة أثناء القيادة تنتج بسبب وجود كمية زائدة من الاحتكاك داخل صندوق النقل، ويمكن أن ينتج هذا عن عيوب في تروس ناقل الحركة.كما يوجد أرتفاع في عدد الدورات في الدقيقة أثناء القيادة.

عيوب التوجيه

تم العثور على العديد من المشكلات مع أنظمة توجيه Cruze، كان آخرها هى لربط قضيب التوجيه المعيب في الترس.

يمكن أن تتراوح المشكلات المتعلقة بالتوجيه من صعوبة التوجيه إلى فقد السيطرة بالكامل أثناء القيادة، هذه القضايا يمكن أن تعرض الجميع في السيارة للخطر.

عيوب النظام الكهربائي

يميل النظام الكهربائي في السيارة إلى حدوث أكثر المشكلات فلدى Cruze قائمة كبيرة من المشكلات الكهربائية والتي تتراوح من التسبب في فتح صندوق السيارة بشكل غير متوقع إلى فقدان تام للسيطرة على السيارة.

تكمن المشكلة في المشكلات الكهربائية في أنها قد تكلف أحيانًا أكثر من تكلفة إصلاح السيارة.

المحرك

قد يزيد شكل درع المحرك في شيفروليه كروز من احتمال نشوب حريق إذا تم تغيير الزيت بشكل غير صحيح، فقد يتسرب الزيت إلى درع المحرك الساخن أو أجزاء العادم مما قد يؤدي إلى نشوب حريق.

في بعض سيارات السيدان كروز قد لا تكون اللحامات الخاصة بأشرطة خزان الوقود ومجموعة الإطارات الفرعية الخلفية صحيحة أو موجودة على الإطلاق، وقد يؤدي ذلك إلى فصل خزان الوقود أو مكونات التعليق عن السيارة.

مميزات وعيوب شيفروليه كروز 2011

مميزات وعيوب شيفروليه كروز 2011

اترك تعليق