أفلام ومسلسلات مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل Nathan for you الأمريكي

مسلسل ناثان فور يو، مسلسل تليفزيوني كوميدي، يصور الواقع الأمريكي، بطولة الممثل الكوميدي ناثان فيلدر، الذي يقدم استراتيجيات وخطط استشارية واعلانية غير تقليدية للناس والشركات المتعثرة، تم عرضه عام 2013، على قناة كوميدي سنترال الأمريكية، وقد تم تجديد عدة مواسم منه، توقف عند الموسم الخامس، حينما قرر ناثان فيلدر التوجه إلى أعمال فنية أخرى… وفيما يلي نستعرض لك قصة مسلسل Nathan for you الأمريكي

قصة مسلسل Nathan for you الأمريكي

مسلسل Nathan for you :

مسلسل ناثان فور يو، أحد أنجح الأعمال الفنية للنجم الكوميدي ناثان فيلدر، يقدم فيه صورة عن نفسه، مستخدماً خبراته الحياتية، في مساعدة الشركات والأشخاص من أجل النهوض بأعمالهم، من خلال تقديم نصائح واستراتيجيات غريبة.

يعد ضربة ناجحة بين جمهور الشباب، فقد ارتفع تصنيف الموسم الثالث بنسبة 20٪ تقريبًا بين الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا.

ارتفعت تدفقات الحلقة الكاملة على المنصات الرقمية بنسبة 24٪، مدفوعة بزيادة 92٪ على تطبيق الهاتف المحمول من كوميدي سنترال، إجمالاً ارتفع إجمالي مقاطع الفيديو الأسبوعية بأكثر من 40٪ مقارنة بالموسم الثاني للمسلسل.

“ناثان فور يو” من إنتاج شركة ابسو فيلدر، وليو ألين، وكريستي سميث، المنتجون التنفيذيون، اما جيم شارب وريتشيل أولسون هما المسؤولان التنفيذيان المسؤولان عن الإنتاج في كوميدي سنترال.

قصة مسلسل Nathan for you الأمريكي

قصة مسلسل Nathan for you الأمريكي

قصة مسلسل Nathan for you الأمريكي:

يتناول المسلسل قصة ناثان فيلدر، هو مستشار أعمال ينفذ استراتيجيات لا يجرؤ أي مستشار تقليدي على تجربتها، ويقدم أفكار جريئة ، وعلى الرغم من أن جهود ناثان قد لا تنجح دائمًا، إلا أن لها دائمًا نتائج كبيرة.

كل حلقة، يسافر المستشار المالي الكوميدي ناثان فيلدر إلى العديد من الشركات المملوكة للقطاع الخاص التي تقع في حالة ركود، ويقدم النصيحة من خلال عبقريته الكوميدية للعثور على الثغرات.

تتضمن إحدى المساعي الأكثر تفصيلا تحويل شريط كامل إلى قطعة مسرحية حديثة حتى يتمكن روادها من تدخين السجائر بشكل قانوني في منازلهم.

يتمتع ناثان فيلدر بصوت رتيب ودائم، وقدرته على عدم الضحك تجعل كل مشهد يبدو وكأنه قنبلة موقوتة من التوتر غير المريح في انتظار الضحك، ورجال الأعمال المتواضعين الذين ينصحهم دائمًا ما يكونون على متن طائرة متشابهة من عدم الارتياح، واستعدادهم للمضي قدمًا سلبًا مع خطط فيلدر، الأكثر إلحاحًا يجعل العرض أكثر تشويقا لمشاهدته.

في المسلسل، ناثان لا يخدع عملائه، إنه يقوم فقط بتسليم البضائع بالطريقة التي لا يتوقعونها، لا توجد كاميرا خفية أو ممثلين يدفعون لتضليل الأبرياء.

تنتهي كل حلقة تقريبًا بابتسامة واعتراف أنه على الرغم من الإحراج، إلا أنها كانت ممتعة للغاية، يمكن القول، أن “Nathan for You” يوفر دعاية أكثر قيمة من المستشار المالي الحقيقي.

استقطبت العديد من الأعمال المثيرة التي أُجريت للمسلسل اهتمام وسائل الإعلام، في الحلقة الثانية من الموسم الأول، حاول فيلدر تعزيز شعبية حديقة للحيوانات في كاليفورنيا عن طريق تحويل أحد خنازيرهم إلى مشهور من خلال تصوير مقطع فيديو خادع للخنزير أثناء إنقاذه الماعز الذي كان عالقاً في البركة.

في الموسم الثاني من العرض، تصدرت عناوين الصحف العالمية لإنشاء “Dumb Starbucks”، وهو طعنة في مساعدة المقهى المحلي على المنافسة مع سلاسل القهوة الأكبر، نظرًا لأن فيلدر لم يعلن أنه كان وراء الحملة التسويقية غير المعتادة، أصبح الحدث مُخفى في الغموض وأثار عاصفة إعلامية.

قصة مسلسل Nathan for you الأمريكي

قصة مسلسل Nathan for you الأمريكي

انتشار مسلسل Nathan for you:

  • استقطب العرض الأول للمسلسل 354000 مشاهد، ووصل عدد المشاهدات في الحلقة الثانية إلى 570،000، ثم وصلت المشاهدات في الحلقة الثالثة إلى 615000.
  • في 26 أبريل 2013، أعلنت كوميدي سنترال عن الموسم الثاني الذي نكون من 8 حلقات.
  • في يوليو 2015 ، أعلن فيلدر أن الموسم الثالث سيعرض في أكتوبر 2015.
  • تم عرض الموسم الرابع في سبتمبر 2017.
  • في أكتوبر 2018 ، أكدت كوميدي سنترال أن ناثان فور يو لن تستمر للموسم الخامس، حيث قرر فيلدر التركيز على مشاريع أخرى.

 الممثل ناثان فيلدر:

ناثان جوزيف فيلدر، ممثل وكاتب أمريكي ولد عام 1984، اشتهر بكتابة وتأليف مسلسل ناثان فور يو.

عمل فيلدر ساحرًا خلال سنوات المراهقة وهو عضو في القلعة السحرية في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حصل فيلدر على بكالوريوس تجارة الأعمال، ثم عمل لفترة وجيزة في شركة وساطة، قبل أن يستقيل لبدء حياته المهنية في الكوميديا.

في عام 2013، قدم فيلدر عرضه الخاص على شبكة كوميدي سنترال، وقد قدم فيه نسخة عن نفسه، بعمله كمستشار أعمال، وتقديم الاستشارات لبعض الشركات المتعثرة والراكدة.

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

المصدر الرابع

اترك تعليق