مسلسلات تركية

قصة مسلسل masum التركى

هو مسلسل تركى وتدور أحداثه فى إطار درامى، وتم تصويره بتركيا، ويتألف من ثمانى حلقات، وزمن الحلقة يتعدى 60 دقيقة، ويقدم لك “معلومات” قصة مسلسل masum التركى.

قصة مسلسل masumالتركى..

قصة مسلسل masum

قصة مسلسل masum

Masum  هى سلسلة مسلسلات تركية من تأليف Berkun Oya وإخراج Seren Yüce،  تستند السلسلة إلى مسرحية Flag by Berkun Oya، تم بثه على BluTV، وتدور الأحداث حول معصوم (البريء): يعيش المشرف المتقاعد “جودت” في بلدة ساحلية مع زوجته نرمين وابنه طارق، توفيت زوجة طارق إميل والأخ تانر في حادث سيارة.

يتم إرسال يوسف كوميسار، الطالب السابق، إلى البلدة من قِبل كبير المفوضين صلاح الدين لإلقاء الضوء على الموت الغامض لصديقه المقرب تانر، إنها مسألة وقت فقط قبل الكشف عن الأسرار التي يفترض أن يحتفظ بها جودت و نرمين.

ملخص حكاية مسلسل masumالتركى (البريء)..

مزج الجريمة والدراما، يروي قصة غير عادية حول عائلة تركية تبدو عادية للوهلة الأولى، يقضي المفوض المتقاعد Cevdet وزوجته السنوات الأخيرة من حياتهم في سلام في منازل صغيرة بعيدة عن المدينة، حتى عاد طفلهما الصغير إلى المنزل في منتصف الليل بأخبار فظيعة، وحياة الأسرة مدمرة، هذا ويتألف المسلسل من ثمانى حلقات فقط، ومدة الحلقة الواحدة تتجاوز الستين دقيقة.

طاقم مسلسل masumالتركى (البريء)..

قصة مسلسل masum التركى

قصة مسلسل masum التركى

هالوك بيلجنير..

ممثل ولد فى ازمير، متزوج من زحل أولكاي ونور ينغي، أكمل دراسته في مسرح الدولة وظهر في مثل هذه العروض مثل آيفا بابا، عزيزي دونوم، الذهب في اسطنبول، قصص غريبة، دور حياتي، إيزل والهارب.

نور سورير..

ولدت في 21 يونيو 1954 في بورصة، لم تتزوج الممثلة ذات الخبرة، ظهرت نور فى دور ابنة أحمد وربيعة دورست، في سلسلة مثل توليب آيد ، تاون ، تتار رمضان وبانا نو هيكران دي.

علي آتاى..

ولد في 20 أبريل 1976 في ريزي، وكان قد تزوج لمدة خمس سنوات من الممثلة الناجحة إبرو كانسيس، تخرج من المعهد الموسيقي التابع لجامعة ميمار سنان للفنون الجميلة وأنشأ عرشًا مع دوره في المسلسل التلفزيوني مجنون مع عطاي ليلى.

اوكان يالبيك..

ولد أوكان يالبيك البالغ من العمر 36 عامًا في إسطنبول عام 1978، وأكمل تعليمه في جامعة إسطنبول، ظهر الممثل المسرحي الناجح في برامج مثل تذكر عزيزي، وبالنسبة للجانب الأوروبي، كان ممثل ناجح في أفلام مثل Hunting Season و Fall Pain، عرفنا يالبيك باسم إبراهيم باشا.

سركان كيسكين..

قصة مسلسل masumالتركى..

قصة مسلسل masumالتركى..

ولد سيركان كيسكين في 25 نوفمبر 1977 في أزمير، ويعرف بأنه موسيقي وممثل، لقد غزا قلوب الجميع من خلال دوره كإسماعيل أبي، الذي لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني ليلى مع مجنون، الذي ظهر في العديد من الفرق المسرحية، كما ظهر في سلسلة مثل Five Brothers، I Miss، February، The Heartbreaker، Deli Saraylı.

تولين اوزين..

ولد في 24 ديسمبر 1979 في هاتاي، أكمل شهادته في الهندسة الكهربائية في جامعة إسطنبول التقنية، وهو معروف باسم سلطان هاندان .

المراجع..

المصدر:من هنا

اترك تعليق