أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل black spot

بقعة سوداء مسلسل للتلفزيون الفرنسي البلجيكي عرض لأول مرة في فرنسا يوم 10 أبريل 2017، وتم عرضه في أعقاب مهرجان قصر الإبداعات لأول مرة في فبراير 2017 على قناة دي لوشون التليفزيونية وهنا سنعرض “قصة مسلسل black spot”.

قصة مسلسل black spot

 ما هي الاحداث التي تدور حولها القصة

قصة مسلسل black spot

قصة مسلسل black spot

الكابتن لورين فايس رئيس الدرك (الشرطة المحلية) في مسقط رأسها فيلفرانش، بلدة خيالية صغيرة معزولة عن باقي المدينة، تحيط بها غابة تبلغ مساحتها 50000 فدان (200 كم؛ 78 ميل مربع) في الجبال.

يصل المدعي فرانك سيرياني لمعرفة السبب في أن معدل القتل في المدينة يبلغ ستة أضعاف المعدل الوطني لباقي الدولة؛ وكانت لديه مصلحة في التحقيق في ماضي المدينة.

الغابة مكان غريب وخطير بشكل استثنائي، حيث يقع هناك العديد من عمليات القتل التي جعلت من هذه المنطقة مكان مشؤوم لبلقي اهل البلدة.

معلومات في نقاط عن ماهية المسلسل

  • تم إنشاء المسلسل بواسطة Mathieu Missoffe من خلال الإنتاج المشترك لـ Ego Productions، Be-Films، وRTBF، وشارك في المسلسل سلسلة النجوم Suliane Brahim، Hubert Delattre، Laurent Capelluto.
  • في نوفمبر 2017، حصلت Amazon Prime على حقوق البث المباشر للموسم الأول على مستوى العالم خارج الدنمارك وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ وهو الحدث الأول في أي سلسلة فرنسية.
  • تم تصوير الموسم الثاني في فرنسا، وأفرج عنه على الصعيد العالمي عن طريق شركة الإنتاج الامريكية نيتفليكس يوم 14 يونيو، 2019.

أسباب ستجبرك كمتفرج على مشاهدة Black Spot

قصة مسلسل black spot

قصة مسلسل black spot

  • أنت فضولي محب للإثارة والرعب وتريد اكتشاف مسلسل تلفزيوني جديد من جميع أنحاء العالم.
  • ان كنت ترغب في ممارسة أو تعلم اللغة الفرنسية يتوفر Black Spot في الترجمات الفرنسية بالإنجليزية أو باللغة البرتغالية والإسبانية والإيطالية والبرازيلية.
  • إنه فيلم مظلم وتجلب لك الغابة جودة التصوير الرائعة.
  • ستجذبك القصة والشخصيات الرئيسية وأيضا هناك بعض الحالات الغريبة ولكنها من الممكن ان لا تكفي لإثارتك.

معلومات عن فريق عمل مسلسل black spot

في هذا المسلسل تلعب دور البطولة الممثلة “سوليان ابراهيم” والتي ولدت في الأول من أبريل عام 1978 في مدينة شارتر بولاية أور لوار بفرنسا.  وهي ممثلة معروفة بادوارها القوية والجريئة واشتهرت بدورها في مسلسل “بلاك سبوت”.

لورانت كايبلوتو وهو ممثل بلجيكي معروف بادواره القوية ولد في 16 مارس 1971 في جمهورية الكونغو ويعتبر مسلسل “بلاك سبوت” من اشهر اعماله والتي حازت على اعجاب فئة كبيرة من الجماعير المتابعين لاعمال شركة نيتفليكس وهناك مجموعة ابطال اخرين عملوا على جعل المسلسل من اكثر الاعمال السينمائية تميز وقوة.

المصدر

المصدر

اترك تعليق