أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل Bodyguard

Bodyguard مسلسل معاصر يتحدث عن مدى ولاء وبراعة ضباط قسم الامن والحراسة الخاصة في شرطة العاصمة في لندن وهنا سنتحدث عن “قصة مسلسل Bodyguard”.

قصة مسلسل Bodyguard

طرحت شبكة الانتاج التليفزيوني BBC أول اعلان لمسلسل الجريمة والدراما Bodyguard لنجم مسلسل Game Of Thrones ريتشارد مادن، الذي بدأ عرضه يوم 26 أغسطس الماضي في الولايات المتحدة وكافة انحاء العالم من خلال شبكات الانترنت.

يروي المسلسل القصة الخيالية للحارس الشخصي ديفيد بود، وهو من المحاربين القدامى والمتقاعدين في الحرب، ويعمل الآن كضابط حماية متخصص في الامن والحراسة الخاصة في شرطة العاصمة لندن.

عندما يتم تكليفه بحماية وزير الداخلية جوليا مونتاجي الطموحة والقوية، التي تدافع سياستها عن كل ما هو يحتقره شخصيا في حياته، ليجد بود نفسه يعيش في انقسام بين واجبه ومعتقداته. ليظل السؤال الراهن في نفس المتفرجين هل سيكون بود المسؤول عن سلامتها، وفي نفس الوقت أكبر تهديد لها.

موقف الرقيب بود الذي لا يحسد عليه

قصة مسلسل Bodyguard

قصة مسلسل Bodyguard

بعد قيامه بعمل بطولي حيث قام بمنع هجوم إرهابي خطير وغاشم على قطار، تم تعيينه في هذه الوظيفة الحساسة وهي حماية وزير الداخلية جوليا مونتاجي.

الرقيب بود شخص محترف وبارز في وظيفته لكنه يجد نفسه في صراع. فسبق وان خدم في أفغانستان ورأى العديد من رفاقه يقتلون أو يشوهون في حرب كانت مونتاجي إلى درجة ما مسؤولة عنها.

بالإضافة إلى ذلك، سرعان ما يجد نفسه في وسط صراع سياسي على السلطة. علاوة على ذلك، أصبحت النشاط الإرهابي في زيادة وتفاقم في مدينته ليجد نفسه في حيرة ووضع صعب من الدفاع عن وجهة نظره وبين محاربته للإرهاب.

ابطال مسلسل Bodyguard والقائمين عليه

يعتبر هذا المسلسل العالمي من بطولة ريتشارد مادن وستيوارت بومان توم بروك وكلير لويز كولدويل وفنست فرانكلين وكيلي هاويس وبيبا هايوود وستيفاني هيام الممثلة جينا ماكيز، والكثير من النجوم والأبطال الآخرين الذين لهم دور متميز ومتألق.

من تأليف جيد ميركوريو، وتحاول الشبكة العالمية نيتفيلكس الوصول إلى أعلى مستويات النجاح من الموسم الأول للعمل على انتاج موسم ثاني أخر له نفس التقدم والنجاح الذي غطى تكاليف المسلسل بدرجة كبيرة والشهرة العالية للأبطال والقصة.

جزء ثاني سيتم طرحه قريبا لمسلسل Bodyguard

قصة مسلسل Bodyguard

قصة مسلسل Bodyguard

من المتوقع العمل على موسم ثاني لمسلسل الأكشن bodyguard، نجحت الحملة الترويجية والاعلامية لمسلسل الاكشن bodyguard التي تمت على قنوات التلفزيون العالمية نيتفيلكس للموسم الأول لمسلسل بودي جارد.

قامت الشبكة بالتفاوض مع الممثل ريتشارد مادن من أجل القيام بإنتاج موسم ثاني من هذا العمل الدرامي المتميز والذي حقق نجاح باهر في موسمه الأول ومن المتوقع ان يحقق الجزء الثاني نجاح أكبر وصدى بين المتفرجين من جميع انحاء العالم.

ابطال مسلسل bodyguard

اشتهر مادن وهو بطل المسلسل البريطاني ” Bodyguard “ بدوره الممتاز في هذا المسلسل، وقد ربح في أكتوبر جائزة أكثر الرجال أناقة، بالإضافة لاعتباره أحد أكثر النجوم إثارة في عالم الترفيه ولشهرته الكبيرة في وسائل التواصل الإجتماعي.

من ابطال المسلسل الذين حازوا على اعجاب الجمهور الممثلة كيلي هاويس وهي ممثلة انجليزية من مواليد 10 فبراير 1976 تلعب دور كبير في المسلسل وقد حازت اعجاب المتفرجين لجاذبيتها وجمالها الخلاب ودقة لعبها للشخصية ويوجد ايضا كل من صوفي روندل، جينا ماكي، فنسنت فراكلين وغيرهم.

المراجع

المصدر

اترك تعليق